rawwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروعرض الرو الاخيرعروض الروعروض المصارعةمشاهدة عرض الرو الاخير

عرض الرو الاخير 18/6/2018 مترجم كامل

( مـــتـــرجـــم ) مشاهدة عرض الرو الاخير 18/6/2018 كامل " على 3 جزء ديلي موشن HD "

التحميل ( مترجم )

( مترجم ) مشاهدة عرض الرو الاخير 18/6/2018 كامل " على مشغل 1 جزء "

تمت اضافة ترجمة العرض و المزيد من سرفرات المشاهدة لضمان مشاهدة العرض بدون مشاكل ,, فيديو عرض الرو بتاريخ 18/6/2018

[td_block_big_grid_5 category_id=”254″]

شاهد وحمل عرض الرو الاخير 18/6/2018 اون لاين

موقع مصارعة اون لاين مشاهدة وتحميل عرض الرو الاخير بتاريخ 18 يونيو 2018 مترجم للغة للعربية على مشغل الفيديوهات ديلي موشن المشغل الافضل للمشاهدة مثل اليوتيوب متعدد الجودات على موقعنا مصارعة حرة اون لاين الذي يقدم لكم اخبار المصارعة الحرة “.

العرض مثسم على 3 اجزاء اختار للمشاهدة ومشغل واحد للتحميل يتوفر بعد الترجمة ,, فيديو عرض الرو الاخير متوافق مع اجهزة الموبايل والكمبيوتر واللاب توب مثال على توافق الموقع مع الاجهزة [ اجهزة الاندوريد جوال و تابلت – ايفون – جميع اجهزة ابل – الحواسيب – جميع انواع الجوالات – الاي باد ] “.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير…!

الرجاء من سيادتكم ,, اذا حدثت مشكلة اثناء مشاهدة فيديو عرض الرو الاخير يمكنك وضعها فى تعليق داخل هذا الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد على سيادتك ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

ملعومات عن فيديو عرض الرو الاخير

انطلق عرض الرو الاخير بتاريخ 18/6/2018 من خلال بعض المشاهد لفوز المصارعة وبطلة عرض الرو الحالية ” إليكسا بليس” على منافسيها ” نايا جاكس ” و ” روندا روزى ” فى عرض مونى إن ذا بنك 2018 .

وما هى إلا لحظات حتى ظهر المصارع الأسطورى ومدير عرض الرو ” كيرت أنجل ” ومن بعده إليكسا بليس ليقوم بتكريمها بإعطائها الحزام بشكل رسمى وأثنى على أدائها ، كما قال إن من حق نايا جاكس أن تتطالب بإنزال إعادة فى عرض إكستريم رولز 2018 والذى سينطلق فى منتصف الشهر القادم .

ولكن إليكسا بليس إنزعجت من حديث أنجل الذى لم يثنى كثيراً على إنجازها وأخذت تتفاخر بنفسها وإنجازاتها وأخذت تسخر من روندا روزى ونايا جاكس بشكل مباغت ومبالغ فيه حتى ظهرت روزى بشكلها الغاضب وحاولت الهجوم على إليكسا بليس ولكن أنجل وقف فى طريقها وحاول منعها ولكن بليس إستمرت فى السخرية منها.

مما زاد من غضب روندا روزى وقامت بالهجوم على إليكسا بليس وعندما حاول أنجل منعها نال نصيبه أيضاً من الضربات سواء كانت الضربات بهجوم مباشر منها أو من خلال الحقيبة التى كانت تحملها إليكسا بليس والتى إستخدمتها روزى فى الهجوم عليهما .

وإنتهى الأمر بإليكسا بليس إلى الطاولة الخشبية على يد روزى التى ذهب إلى الكواليس غاضبة لتفاجىء بغضب شديد من أنجل هناك والذى قام بحرمانها من المشاركة فى المباريات فى العرض لمدة 30 يوماً وذلك عقاباً لها لأنها هاجمت مدير العرض .

وقابلت رينيه يونج روندا روزى وقالت لها إنها أسفة على قرار أنجل لها وسألتها عن شعورها ، وقالت روزى غاضبة إن إليكسا بليس لن تعرف الراجة منذ لحظة عودتها مرة أخرى إلى الحلبة .

وهكذا تاتي جميع نزالات عرض الرو الاخير بتاريخ 18 يونيو مايو 2018

النزال الاول : دولف زيجلر X سيث رولينز.
النزال الثاني بطولة القارات : بوبى روود X كيرت هوكينز.
النزال الثالث : فريق براى وايت ومات هاردى X فريق هيث سلاتر وراينو .
النزال الرابع  : جيندر ماهال X تشاد جيبل.
النزال الخامس : فريق ليف مورجان وسارا لوجان X فريق بايلى وساشا بانكس .
النزال السادس: فريق رومان رينز وبوبي لاشلى X فريق سكوت داوسن وداش وايلدر.
النزال السابع : موجو راولى X نو واى هوزيه.
النزال الاخير : فريق كيفن أوينز وبارون كوربين X فريق برون سترومان و فين بالور.

معلومات عن عرض الرو بصفة عامة:-

عرض الرو 18/6/2018 هو عرض اسبوعي ياتي كل ليلة اثنين من الاسبوع ونعرضه لحضراتكم مشاهدة وتحميل مترجم وبث مباشر ويستمر من ساعتين الى ثلاث سعات ويبدا عند الساعة 12 بتوقيت جرينتش ويعتبر هو الحدث الاسبوعي الاهم فى عروض المصارعة الحرة الاسبوعية والتي تضم عروض مثال سماك داون ونكست ومين ايفنت ويعتبر عرض الرو الاعلي مشاهدة فى العروض الاسبوعة خاصة فى امريكا فالعروض تحقق ملايين المشاهدات اسبوعيا وياتي سماك داون تانى اعلي عرض مشاهدة على مدار الاسبوع ولكن العروض الشهرية هي الاعلي بلا منافس فى عدد المشاهدات يدير عرض الرو حاليا بطل الاولومبكيات السابق كيرت انجل بينما يدير سماك داون لايف المصارعة المعتزلة بسبب الاصابة بايج وشين مكمان “.

مشاهدة عرض الرو الاخير 19/6/2018 على موقع مصارعة اون لاين

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x