wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

مفاجأة : ما لا تعرفه عن بدايات ” فينس ماكمان ” فى عالم المصارعة

مفاجأة : ما لا تعرفه عن بدايات ” فينس ماكمان ” فى عالم المصارعة

من المعروف عن عالم المصارعة الحرة وخاصةً إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE إنه عالم المفاجأت وعالم الإثارة والقوة والشراسة .

وتلك هى القاعدة التى بنى عليها فينس ماكمان رئيس إتحاد WWE عالمه الخاص ، ولكن ما كان يحير الجماهير إلتزام فينس ماكمان بالشخصية المكروهة والتى تلقت ترحاب كبير لدى الجماهير ، ما سببها ومتى أول مرة أطلقها فينس ماكمان ؟.

وقد كشف المذيع والمصارع الأسطورى و عضو قاعة المشاهير جيرى لولير أثناء استضافته في أحد البرامج الحوارية الشهيرة عن معلومة غريبة عن فينس ماكمان لا يعرفها جمهور المصارعة سابقا، وكانت المعلومة حول بدايات مكمان في عالم المصارعة وأول ظهور له كمكروه فوق الحلبات.

وقال إنه كان يعمل مع إتحاد مدينة ممفيس العريق في عالم المصارعة في بداية التسعينات، وأنهم كانوا حينها يتعاقدون مع WWE من أجل تدريب المواهب الشابة التى يتعاقد معها الاتحاد.

وأشار أن ماكمان حينها كان يشرف على ذلك الأمر بنفسه، وأراد تجربة تقديم نفسه بالشخصية المكروهة تماما أمام جماهير WWE، لكنّ رغب بمعرفة ردّة الفعل تجاهه أمام جمهور أصغر قبل الظهور في عروض إتحاده الكبير، لذلك فإنه قرر المشاركة في عرض لإتحاد ممفيس لخوض تلك التجربة.

شاهد أيضاً

ماذا سنشاهد فى أخر عروض الرو قبل عرض مونى إن ذا بنك 2018 الليلة 11/6/2018

إدارة إتحاد WWE تخطط لعداوة جديدة للمصارع الظاهرة ” أندرتيكر “

أخبار المصارعة 

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x