wweفيديوهاتنجومهولك هوجانهولك هوغان

بدا بحتراف المصارعه ومن ثم التمثيل مالا تعرفه عن الاسطوه “هولك هوجان”

“تيري جين بوليا Terry Gene Bollea “او الملقب ب “هولك هوجن Hulk Hogan”

ولدت البطل والمصارع هولك هوجان فى مدينة أوغستا بولاية جورجيا الأمريكية عام ( 1953 ) هو مصارع محترف وممثل امريكى ايضا بدأ مجاله في المصارعة الحرة المحترفة سنة 1978 وفى ذلك الوقت كانت له عدة القاب حيث انضم إلى اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) عام 1980 بلقبه المعروف حاليا وهو “هولك هوجان”و لقد كان فى هذا الوقت من اشهر المصارعين وقد كان له النصيب الاكبر من الشهره والشعبيه بين الجمهور فقد كانت شعبيته جارفه الى حد كبير حيث كان معجبيه أطلقوا على أنفسهم لقب “Hulkamaniacs” أو “مجانين هولك”. فقد كانو يحبون المظهر الخاص به وهو شعره الأشقر الطويل، وكثيراً ما يرتدي البندانا. كما يعرف باللونين الأحمر والأصفر.

*فيديو حيث اول ظهور للمصارع هولك هوجن فى (WWE) *

ان هوجان له قامه طويله وظهور مميز وكريزما فان طوله يبلغ حوالى 193 سم ووزنه 303 رطل ، فان شعبيته الضخمه من خلال المصارعه الحره جعلت منه ممثل ايضا وهى كانت سبب رئيسيا فى دخوله عالم التمثيل حيث  ظهر لأول مرة في السينما من خلال فيلم روكي 3 سنة 1982 .حينما مثل شخصية المصارع ثندرليبس. فان هذا الدور زاد من شعبيته في تلك الفترة الى حد كبير وبعد هذه الشهره والشعبيه بعد اول ظهور له فى فيلمه الاول بدا بعدها عدة افلام من اهما وابرزها واهمها “لا عوائق تمنع” (1989)، و”كوماندوز الضاحية” (1991)، و”بابا نويل ذو العضلات” (1996). كما ظهر في مسلسلات تلفزيونية أبرزها “الرعد في الجنة” (1994) ومن بعدها انطلق فى مجال صناعة السينما وايضا البرامج التلفزيونيه فى برنامج “هو هوجان يعرف اكثر”.

يعيش المصارع العملاق هولك هوجان في ميامي بيتش بفلوريدا مع حياه مستقره مع اسرته حيث حصل هذا الاسطوره على بطولة المصارعة العالمية الترفيهية ست مرات، وبطولة الثنائي مع إيدج مرة واحدة، وفاز برويال رمبل مرتين في 1990 و1991 .وفاز ايضا ببطولة العالم للمصارعة (WCW) ست مرات أيضاً ويعتبر هوغان من ضمن المصنفين في قاعة الشهرة (Hall of Fame) للمصارعة العالمية الترفيهية في سنة 2005 واخيرا قد إنضم إلى اتحاد tna و قد شكل فريق الخالدين كان يحتوى هذا الفريق على الاسطوه هوجان ومات  هاردى وجيف هاردى .
*انه المصارع والعالمى والمحبوب وذو الشهره والشعبيه الكبيره فى ارجاء العالم له محبين من جميع الاعمار من صغير الى كبير الاسطوره العمالقه “هولك هوجان” *

شاهد ايضا:

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x