wweأليكسا بليسأى جى ستايلزاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربراون ستروماندانيال براينذا ميزراندى أورتنرومان رينزروندا روزيقفص الجحيم 2018مصارعةمصارعة 2018نجوم

حصريا:مواجهات عالمية تم اضافتها فى قفص الجحيم القادم

عرض فقص الجحيم العرض من اهم عروض اتحاد WWE والذى سوف يتم انطلاقة يوم الاحد الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر المقبل الذى سيقام فى مدينة سان أنطونيو بمركز  AT & T بولاية تكساس بالولايات المتحدة الاميركية .

فقد تم اعلان رسمى عن طريق WWE لاضافة عدة مواجهات جديدة فى العرض واهمها واولاها هى مواجهة على لقب بطولة WWE العالمى بين كلا من البطل رومان رينز والقوى بين المصارعين برون ستورمان وسيقوم رينز بالدفع عن لقبة الذى انتزعة من الوحش ليسنر.

وايضا مواجهة اخرى بين كلا من المصارعتان روندا راوزي البطلة الحالية للسيدات بعرض الرو ضد البطلة السابقة اليكسا بليس ايضا على اللقب وستقوم بليس بستراجاع اللقب التى انتزعتة راوزى منها فى سمر سلام الماضى .

وهناك ايضا مواجهة اخرى بين كلا من أي جي ستايلز البطل الحالى للاتحاد ضد ساموا جو ومواجهة اخرى تم الاعلان عنها بعرض سماكدوان الماضى وهى مواجهة مختلطة بين المصارع ذاميز وزوجتة ماريس ضد المصارع دانيال براين وزوجته بري بيلا.

وايضا تم تسريب بعض المواجهات عن طريق الصالة التى سوف يقام بها العرض وهى اولا مواجهة بين كلا من بطل القارات لاتحاد WWE دين أمبروز سيواجهة فريق دولف زيغلر ودرو ماكنتير وايضا مواجهة اخر بين كلا من الافعى راندى اورتن ضد جيف هاردي .

شاهد ايضا:

راندى اورتن خلف الكواليس فى سمر سلام الماضى

أخبار المصارع

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x