rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 27/8/2018 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة

تم افتتاح العرض بظهور البطل العالمى رومان رينز وبدخولة مباشرا الى الحلبة وفى نفس الوقت كان هناك عرض للمشاهد الذى يجمع بينة وبين المصارع برون سترومان فى عرض الاسبوع الماضى وحين قام افراد فريق الدرع بمساعدة البطل رينز ضد القوى سترومان وكالعادة كان هناك هتفات مختلطة للبطل رينز .

بعدها قام البطل العالمى رينز بالحديث قائلا اخبرو سترومان انى موجود هنا فى افتتاح العرض وان لابد من ظهورة والتواجد هنا اذا كان يريد المنافسة على لقب البطولة العالمية وقام البطل رينز بالاشارة الى عدم ظهورة فى الوقت المناسب وان هذا هو التحدي المفتوح على لقب WWE العالمى لاى مصارع وان من يرغب بتحديه فعلية الظهور بشكل فورى لكن ظهر القوى سترومان وهو يحمل الحقيبة ومتوجها الى الحلبة .

وبعدها قام سترومان بالحديث ساخرا لما قالة البطل رينز عن العمل باجتهاد واتهمه بالجبن بسبب ما فعله الأسبوع الماضى حين قام فريقة بالدافاع عنة فرد ةالبطل رينز قائلا انه لن يفهم ما هو مكنون فريق الدرع فهو يعنى الاخوة والعمل المشترك بينهم باجتهاد وبداء رينز بالسخرية من الشعار الخاص بسترومان إلى أن تحداه أن يصرف حقيبته بشكل فوري ويخوض مواجهو امامة على اللقب العالمى فقام سترومان برفض صرف الحقيبة فى هذا العرض لانة متأكد من مساعدة باقى فريق الدرع لرينز ولكنة سيقوم بمواجهة فى العرض الضخم قفص الجحيم القادم داخل القفص العملاق للتاكد على عدم تداخل احد فى الوماجهة.

قام رينز بمصفحة القوى سترومان للتعبير عن شجاعتة واحترامة وبعدها بقليل قام المصارع دولف زيجلر وشريكه درو ماكنتير بالظهور وقام كلا الاثنين بالسخرية من الموقف بين رينز وسترومان وبعد السخرية ظهر المدير المؤقت للعرض بارون كوربين واعلن عن مواجهة رسمية بين كلا من رينز وسترومان فى عرض قفص الجحيم القادم 2018 الذى سوف يتم عرضة في السادس عشر من الشهر القادم .

بعدها قام المدير المؤقت بالسخرية هو والمصارعين دولف زيجلر و درو ماكنتير من الموقف بين رينز وسترومان وبعدها اكد على المواجهة فى عرض قفص الجحيم وايضا قام بالاعلان عن مواجهة اخر ستجمع بين كلا الفرقين فريق الدرع ضد فريق دولف زيجلر ودرو ماكنتير وايضا قام بتوريط نفسة فة مواجهة ضد المصارع فين بالور وطلب منة الظهور فورا.

المواجهة الاولى:بارون كوربين يفوز على فين بالور 

لقد استغل كوربين صلاحياته لانهاء المواجهة لصالحة فقد كانت الموجهة فى صالح بالور لكن سرعان ما اسغل كوريين ما يستطيع فعلة للفوز بهذه المواجهة حين قال إنه نسي إن المواجهة كانت ضمن قوانين عدم الأهلية وقام بالاعلان عن مواجهة بلا قوانينعاد للحلبة وهاجم بالور بالكرسي وهذه كانت ضربة قاضية ادت الى فوزة.

تم استراجع المشاهد التى ظهر فيها الاسطورة تربيل اتش وهو يتحدث الاسبوع الماضى فى العرض عن المواجهة لتى تجمع بينة وبين الاسطورة الحية اندر تيكر فى عرض سوبر شو داون الذى سوف يتم انطلاقة الشهر القادم وسيقام العرض فى استراليا  وبعدها عدة فديوهات اخرى .

المواجهة الثانية:ساشا بانكس تفوز على دانا بروك

قام بطل القارات سيث رولينز بالظهور وهو يتحدث الى وشريكه دين أمبروز قبل أن يغادر المكان وبعدها ظهر النجم الهندى جيندرمهال وقام بالحديث مع أمبروز وطلب منه التنفس بشكل صحيح من أجل الوصول إلى السلام الداخلي وبعدها بقليل قام المصارع سيث رولينز بالدخول مباشر الى الحلبة وبدا يتحدث عن سعادة فى العمل مع امبروز وايضا تحدث عن العرض المفتوح للتحدى على لقب البطولة ومن ثم ظهر هو النجم كيفين أوينز وكان هناك خلاف بسبب اقامة العرض في مدينة تورنتو وليس في مدينته مونتريال.

المواجهة الثالثة:سيث رولينز يفوز على كيفين أوينز فى بطولة القارات 

كان هنا اعادة لعدة مشاهد من افتتاح العرض والحوار الذي دار بين رومان رينز وبرون سترومان قبل ظهور دولف زيجلر ودرو ماكنتير والمدير العام المؤقت بارون كوربين وبعد انهاء الفيديو ظهر المصارع كيفين أوينز وهو في الحلبة وكان يجلس على كرسى حديدى وقام بالنتظار لفترة وكان هناك هتفات من الجماهير له وبعدها اعلن عن استقالتة وقام بالمغادرة وسط ذهول كبير جدا من الجماهير وبعدها خلف الكواليس قامت المذيعة رينيه يونغ بسؤله عن المواجهة التى بين سترومان ورينز فقال انهم الاثنين بصحة جيدة وحالة ذهنية جيدة ايضا وتمنى لهم الاثنين التوفيق.

المواجهة الرابعة:فريق سكوت داوسون وداش وايلدر يفوز على فريق كيرتس اكسل وبو دالاس

لم يكتفى فى هذه المواجهة فريق داوسون وشريكه وايلدر بالفوز فقد بل قام بالهجوم على كيرتس اكسل وبو دالاس بعد انتهائها المواجهة وبعدها قام بجلب حزامى لقب بطولة الزوجى وبعد انتهاء المواجهة قام النجم الايس بعزفة موسيقى جمبلة جدا وقد تفاعلت معه الجماهير وغنت معه ايضا وبعدها قامت اسطورة السيدات تريش ستراتوس بالظهور متجهة الى الحلبة وقامت الجماهير بالترحيب بها بشكل مرموق منه وقام الايس بالسخرية منها لكن كانت له بالمرصاد وطلب منه أن يضع هاتفه على الوضع الصامت وأن يغلق فمه تماما وبعدها قامت بالحديث عن الاشياء التى تغيرت داخل الاتحاد منذ ان غادرت وتحدثت ايضا عن مشاركتها القادمة في عرض إيفولوشن وعودتها لمواجهة أليكسا بليس .

وبعدها قامت البطل لعرض الرو روندا راوزى بالظهورهيا وصديقتها نتاليا للمصارعة تريش ستراتوس وبعدها قامت المصارعة اليكسا بليس ايضا بالظهور ومعاها  صديقتها أليشا فوكس وقامت بليس من السخرية من ستراتوس وقامت بمواعدتها بان تهزمها فى عرض ايفولوشن النسائى القادم وايضا ستقوم بمواجهة الاعادة التى بينهما فى عرض قفص الجحيم 2018 .

المواجهة الخامسة:نتاليا تفوز على اليشا فوكس 

كان هناك حركة اخضاع من المصارعة نتاليا على فوكس وقمت بالفوز عليها واتوجها الى الكواليش مباشبرا وبرفقتهما المصارعتان تريش ستراتوس وروندا راوزي  حيث قابلا النجمتين نكي وبري بيلا وقامو بالحديث عن ما فعلته الأسطورة ستراتوس بالنجم الايس .

وبعدها قام المديرالمؤقت للعرض بالظهور وقام بالحديث عن المفوّضة مع ستيفاني مكمان وعن ما فعلية اوينز حين قام بتقديم استقالته وبعدها قام المصارع بوبى لاشلى بالظهور انضم ايضا لهم وقال ان سبب استدعائه بعد أن سخر مما فعله مع فين بالور وكيف سخر القوانين لصالحه وقد قام باخبرا كوريين بالتوجه رة اخرى الى الحلبة لأن مواجهته ستكون تاليا.

المواجهة السادسة:بوبي لاشلي يفوز على كونور وفيكتور

المواجهة السابعة:دين أمبروز يفوز على جيندر مهال

خلف الكواليس التقى كلا من القوى سترومان و دين أمبروز  مباشرا بعد انتهاء المواجهة والفوز على المصارع جيندر مهال وتواعد سترومان بالانتقام منه بسبب هجومه العنيف عليه الأسبوع الماضي من فريق الدرع ومحاولات اخذ الحقيبة منه.

المواجهة الاخيرة:فريق رومان رينز وبرون سترومان يفوز على  فريق دولف زيجلر ودرو ماكنتير

فى هذه المواجهة قام الجميع بالذهول لما حدث من سترومان عندما قام بالهجوم على رينز والتحالف مع زيجلر وماكنتير الذين استغلو الموقف واستمرو بالجهوم علية وقام باقى فريق الدرع بمحاولة انقاذ شريكهم رينز لكن طاح بهم سترومان خارج الحلبة وقام بعدها برفع يدة عاليا مع دولف زيجلر ودرو ماكنتير فى نهاية المواجهة والعرض ايضا.

والى هنا نشكركم لحسن المتابعة

شاهد ايضا:

أخبار المصارع

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x