rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربايلىبروك ليسنربول هيمانرومان رينزساشا بانكسكيرت أنجلمصارعةمصارعة 2018نتائج الرونجوم

نتائج عرض الرو الاخيره 7/8/2018 احداث كامله

نتائج عرض الرو 7/8/2018  كامله

لقد بداء انطلاق العرض بالبث التلفزيونى بمشاهدت ما حدث فى الاسبوع الماضى بين المدير العام لعرض الرو كيرت انجل وبول هيمان حول الوحش بروك ليسنر وطرد المصارع رومان رينز قبل وصول الوحش ليسنر حتى لا تكون هناك اى مواجهه بينهم وبعدها مشاهدته وهو يقوم بالهجوم على كيرت انجل مسددا له ضربه F5 وبعدها هاجم هيمان وكانت هذه صدمه للجميع.

وبعد مشاهدة هذا المقطع قام كيرت انجل بفتتاح العرض بدخوله فوق الحلبه ومعه بارون كوربين وقد تحدث عن ظهور روندا راوزي وهى لاول مره تتواجد بدور المصارعه فوق حلبات الرو وخوضها ايضا اول مواجهه لها واضافه ايضا قائلا انها عكس أبطال UFC السابقين بسبب تواجدها في جميع العروض بشكل دائم ومنتظم اسبوعيا وتمنى لبروك ان يكون مثلها ايضا واكد كيرت انجل أن بول هيمان لا زال يحتفظ بوظيفته وانه هناك مقابله بينه وبين المذيعه رينيه يونغ.

وبعدها قام المصارع رومان رينز بمقاطعة كيرت انجل عند دخوله إلى الحلبة معبرا عن احترامه الشديد له وعاتبه على طرده فى العرض الماضى وقال إن هذا تسبب بعدم حمايته من هجوم ليسنر عليه فبتسم بارون كوربين وهذا دفع رينز من السخرية منه وسؤاله عمّا فعله وذكره بهروبه من الحلبة فور الهجوم ولقبه بالجبان .

بعدها قام كيرت انجل بدعم رينز وتمنى فوزه بالمواجهة القادمة التي تجمعه بالوحش لينسر في سمر سلام 2018 وهذا ازعج بارون كوربين كثيرا وبعدها ابدى على اعتراضه بدعم المدير كيرت انجل برومان رينز وطلب من انجل ان يكون محايدا وبعدها تناقش الثلاثه حول موقف كوربين قبل أن يعلن انجل عن مواجهة فورية بين رينز وكوربين بسبب حديثه لانه لايعجبه.

رومان رينز يفوز على بارون كوربين

لقد هرب كوربين من الحلبه لعدم مواجهة رينز ورفض اكمالها وتفاجآ بوجود فين بالور عند وصوله إلى مدخل الصالة وانه اجبره على خوض هذا النزال وهزم بضربه قاضيه من رينز ولم يكتفى بالور بذالك قام ايضا بالحصول على انتقامه الخاص من كوربين ودخل إلى الحلبة موجها إليه ضربة قاضية .

بعد هذا تم القاء بين كيرت انجل وسيث رولينز فحدثه رولينز عن انزعاجه من تدخلات درو ماكنتير في عداوته مع دولف زيجلر كلّما كانت له السيطرة وطلب منه فرصة لتسوية الحسابات بينهما فقام انجل بالموافقه على طلبه وان عليه إيجاد شريك مناسب وستكون هناك مواجه بينه وبين درو ماكنتير .

بوبي رود يفوز على موجو راولي

خلف الكواليس فى غرفة الملابس ظهر النجم الايس و برفقة عدد من العاملين لتصوير بعض المشاهد له قبل دخوله الى الحلبه وعندما ظهر على الجماهير اخذ يعزف ويقوم بتوجيه العاملين معه بالدوران حوله لانه مركز الكون والخاص بـWWE وقام بالسخريه من عدوه بوبي لاشلي ومن الجماهير ايضا.

فقد تمت مقاطعه الايس عند ظهور بوبى لاشلى على الحلبة وقام بالسخرية من برنامجه الوثائقي الذي تم تقديمه على شبكة WWE الأسبوع الماضى وقام لاشلي بالتظاهر بثقته بنفسه وقدرته على مقاطعة الايس مرّة اخرى و لكنّ الايس رد عليه وقال أن الأمور كانت تسير بشكل جيد ووصف عودته لحلبات بأنها طرفة ولكن قام لاشيلى بمنتهى السخريه بالرد عليه وبعدها قام لاشلى بالهجوم علي الايس وانتهى الهجوم لصالح بوبى لاشلى .

ومن داخل الكواليس فقد دخل تايلر بريز على سيث رولينز في غرفة غيار المصارعين وعرض عليه الشراكة معه في وجه دولف زيجلر ودرو ماكنتير وبداء يتكلم معه حتى يختارا اسم مميز لفريقهما معا لكنّ رولينز لم يكن مقتنعا بما قاله وبعدها قام رينز بأنقاذ  الموقف بظهوره ورفضه لانضمام بريز لأحد أعضاء الدرع .

ريــــــزار يفوز على تايتوس أونيل

فقد عاد كيفين أوينز لتقديم برنامجه الحواري الخاص أمام وطلب من الجماهير الترحيب بضيفه الذى ساعده نفسيا بشكل كبير من الضغوطات التى واجهها من عداوته مع برون سترومان وتحدث بعدها أوينز عن عن التشابه الكبير بينهما حول برون سترومان عندما فاز كلاهما عليه لكنّه حاول توريطه بمواجهة ضد وقام بدعوته للدخول لكنه لم يوافق على الظهور .

جيندر مهال يفوز على برون سترومان

لقد كان كيفين سبب فى خسارة ستورمان عندما قام بسرقة الحقيبه منه وقام بالهروب وهذا ما دفعه ستورمان بالحاق به فاوقفه عند المدخل وقام بالهجوم عليه وحاول جيندر مهال مباغة الوحش الذي هاجمه وضربه بالحقيبة مما دفع الحكم لإنهاء النزال لمصلحة الهندي وبعدها حاول سترومان الانتقام منه لكنّ سونيل سينغ أنقذه وحصل على ضربة قويه منه.

قد تم عرض مشاهدة مقابلة أجراها المذيع كوري جريفز مع النجم رومان رينز  قد تمت فى وقت لاحق قبل انطلاق العرض وتحدثا عن المواجهه التى ستجمع بينه وبين الوحش ليسنر على اللقب العالمى فى المهرجان الصيفى سمر سلام القادم فقال رينز انه هو البطل الحقيقى في WWE وتحدث رينز ايضا عما قام بفعله ليسنر فى عرض الرو للاسبوع الماضى وقال ايضا انه سيحقق ما يرغب به الجماهير.

واثناء استعدا كلا من سيث رولينز ورومان رينز للدخول الى الحلبه قام كيرت انجل و بارون كوربين بعتراض طريقهما وأخبرهما كوربين بأن ستيفاني مكمان رفضت مشاركة رينز بسبب خوضه لمواجهة سابقا في هذا العرض وأنها لا تريد تعريضه للضغط قبل العرض الكبير سمر سلام فغضب رومان كثيرا لكن رولينز طلب منه ان لا يغضب ويحافظ على هدوئه  لأنه سيتولى الأمر لوحده وطلب وقال له يقوم بالتركيز بمواجهة مع الوحش ليسنر ولكن رينز رفض ان يغادر دون ان يسدد لكمة لبارون فوق مكان الإصابة فقرر بعدها رولينز ان يكون وحيدا خلال هذه المواجهه.

درو ماكنتير ودولف زيجلر يفوزان على سيث رولينز

 

تعادل فريق بو دالاس وكيرتس اكسل و فريق داش وايلدر وسكوت داوسن

لقد كانت مواجهه بلا فائز فقد تعادل الفريقان وكان هذا بسبب ظهور الفريق الغامض براي وايت ومات هاردي بشكل مفاجئ داخل الحلبة بعد أن خيّم الظلام على الصالةوبعدها قام الثنائي وهاجم كلا الفريقين وسيطرا على الحلبة .

فقد قامت المذيعه رينيه يونغ بمقابلة بول هيمان خلف الكواليس حتى يتكلم عن المواقف التى فعلها موكله ليسنر فى الفتره الاخيره فقام بالرد عليها وهو فى حاله شديده من الحزن وتحدث عن شعوره اتجاه ما حدث وأكد أنه لم يتمكن من الحديث إليه منذ الأسبوع الماضي لانه لم يقوم بالرد على اتصالاته الهاتفيه.

وعندما اتى الحديث حول ان كان هيمان وليسنر صديقان وفقام بالاجابه بأنهم كانو اصدقاء مقربون جداا وقال ايضا انه كان وراء حمله للقب الوزن الثقيل في UFC وWWE العالمي ولكن كان الحزن شديدا جدا على هيمان حتى فاض بالدموع وتذكر ما كانت من احداث كثيره بينهم وقال ايضا هيمان عن نتيجة المواجهة الكبرى في سمر سلام 2018 و ان رينز لا يكون موفقا فى الحصول على اللقب من الوحش ليسنر لان هيمان لم يشاهد ليسنر فى هذه الحاله الشديده من الغضب منذ وقت طويل .

فريق ليف مورغان وسارا لوغان يفوز على  فريق ساشا بانكس وبايلي

عندما قامت النجمه روبي رويت بالظهور مفاجآه منحت فريق ليف مورغان وسارا لوغان الفوز لانها قامت بتشتيت انتباه النجمة ساشا بانكس وسط الحلبة، فقد تم عرض مقطع يخص روندا راوزي منذ ظهورها الأول في مهرجان رويال رامبل وصولا لعداوتها مع أليكسا بليس ومواجهته الأولى في عرض الرو ضد المصارعه اليشا.

وبعدها قامت المذيعه بمقابله النجماتان أليكسا بليس وأليشا فوكس فوق الحلبه وقالت انها تم ازعاجها من السؤال الذي طرح عليها وكان حول روندا راوزي وايضا وقلّلت بليس من شأن منافستها في سمر سلام 2018 اما بالنسبه لفوكس التي أعادت مشاهد من هجومها عليها الأسبوع الماضي فقامت بطرد اليكسا من الحلبه قبل ان تنهى حديثها .

روندا راوزي تفوز على أليشا فوكس

فقد قامت روندا راوزي بالسيطره على على المواجهه ضد اليشا فوكس وقامت بالانتقام منها بسبب مافعلت الاسبوع الماضى عندما قامت بدفعها باتجاه الحاجز أمام الجماهير قبل أن تجبرها على الاستسلام وعند احتفال راوزى بالفوز على اليشا قامت المذيعه تشارلي بمقابلتها قوف الحلبه مع نتاليا وأكدت أنها الآن تركز على مهرجان سمر سلام القادم .

شاهد ايضا:

رأى الجماهير حول العلاقه بين بايلي وساشا بانكس

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x