wweأى جى ستايلزاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربايجبيكى لينشتشارلوتساموا جوسونيا ديفيلكارميلاماندى روزمصارعةمصارعة 2018نتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماكدوان الاخيره 14/8/2018 احداث كامله

نتائج عرض سماكدوان 14/8/2018 كامل

تم انطلاق العرض بدخول المصارعه تشارلوت فلير وهى التى تمت افتتاح عرض سماكدوان هذا الاسبوع وبعدها تم دخول المصارعه بيكى لينش وايضا المصارعه كارميلا وقامت بالحديث اولا وتكلمت عن المواجهه فى عرض سمر سلام التى بينهم وقالت ايضا انها لم تكن تريد الظهور الليله لكن مديرة العرض بايج هى التى اجبرتها وسخرت ايضا كارميلا من بيكى لينش وقالت انها كانت تعمل كمهرجه فى بداية حياتها وبدأت محادثه ساخنه جدا بين كارميلا ولينش ولكن تم انتهائها بظهور المدير بايج وقامت ايضا بايج بالسخريه من كارميلا بطريقه غير مباشره وقالت انها تريد تقديم افضل العروض قبل المهرجان الكبير سمر سلام وايضا طلبت من كارميلا مغادرة الحلبه لان بيكى وتشارلوت سيقومو بالمواجهه كفريق واحد.

المواجهه الاولى:فريق بيكي لينش وتشارلوت يفوز على  فريق ماندي روز وسونيا ديفيل

لقد تم عرض فيديو من المصارعه ذا ميز يقول من خلاله إن لديه أخبار جديده وهي أن قناة USA طلبت من تسجيل موسم اخر من برنامجه هو وزوجته وهذا بعد النجاح الذى حققه فى الفتره الاخيره .

المواجهه الثانيه:فريق روان وهاربر أخوة المطرقة يفوز على فريق ثلاثة مصارعين مغمورين

تم عرض فيديو لمشاهد عداوه بين كلا من ذا ميز ودانيال براين التى بدأت منذ عام 2010 عندما كان ذاميز مشرف على دانيال برين فى عرض المواهب NXT  لكن سرعان ما تخلص براين من ذامير كمشرف ومن هنا بدات العدواه بينهم.

المواجهه الثالثه:فريق نيوداي يفوز على فريق سانيتي

تم عرض الجزء الثانى من الفيديو الخاص بذا ميز وبراين الذى كان عن المرحلة الثانية من العداوة بينهما وايضا عندما دار بينهما حوار في برنامج Talking Smack وعندما سرق ذاميز حركات براين المشهوره ومزالت الى هذا الوقت.

خلف الكواليس قامت المديره بايج بالحديث مع المصارع سامو جو حول انه سيقوم بالعرض الرئيسى لسماكدون فى المهرجان الكبير سمر سلام وسيقوم بمواجة اى جى ستاريلز وطلبت منه ان يتعامل مع هذا الوضع كمحترف لكنه لم يستمع لها ورد عليها قائلا انه سيفعل ما يناسبه.

المواجهه الرابعه:إندرادي ألماس يفوز على  ايدان انجلش 

قامت المصارعه زيلينا فيجا بالحديث مؤكده ان الاحد القادم فى عرض سمر سلام ستكون نهاية المصارع روسيف ولانا الذى سيواجهه المصارع المكسيكي أندرادي ألماس فى العرض التمهيدى للمهرجان وبعدها قام الثنائى المحبوب بالدخول الى الحلبه وقامت الجماهير بترحيب كبير لهم.

وقامت ايضا المديره بايج بالحديث مع المصارع اى جى ستايلز خلف الكواليس على انها حريصه جدا فى تقديم افضل مواجهه بينه وبين المصارع ساموا جو فرد عليها قائلا انه لم يقم بفعل اى مشاكل بل هو يقدم الكثير من التضحيات واصر ايضا على موقفه ، تم عرض اخر مقطع فيديو للعداوه التى بين ذاميز ودانيال براين.

المواجهه الخامسه:جيف هاردي يفوز على شيلتون بينجامين

عقب انتهاء المواجهه قام المصارع شينسكي نكامورا بالهجوم على المصارع جيف هاردى والاطاحه به وقام بضربه ضربه قاضيه وفى نفس الوقت كان الافعى راندى اورتن عند المدخل يراقب عدوه جيف هاردى.

قام البطل اى جى ستايلز بالدخول الى الحلبه وقد حظى بترحيب كبير من قبل الجماهير فقام بالحديث من كونه يحمل اللقب وان هذا الامر يشكل عليه ضغط كبير وقال ايضا انه يريد انتزاع رأس ساموا جو بسبب ما قاله عنه عندما تحدث عن فشله كأب لعائلته وانه هذا الامر قد اغضبه جدا.

قام المصارع ساموا جو بتوجيه رساله من زوجة المصارع اى جى ستاريلز اليه وهى تقول ان الامر صعب لانه يهمل بيته وعائلته وقالت ايضا انها تتمنى فوز اى جى ستاريلز فى المواجهه التى بينهم كى يشعر زوجها بمعنى فقد الشئ الذى يحبه بعدها غادر ساموا جو الحلبه مسرعا وكان ستاريلز يرقبه .

شاهد ايضا:

نتائج عرض 205 Live الاخيره 14/8/2018 كامله

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x