wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018نتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماكدون الاخير 2018/8/21 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماكدون الاحداث كاملة

عرض سماكدوان من اهم الاعروض الاسبوعية وهو ثانى عرض مباشر بعد العرض الصيفى الضخم سمر سلام 2018 ،لقد بداء انطلاق العرض بمشاهدة بعض من مقاطع الفيديو لعرض سمر سلام عندما قامت ماريس زوجة ذاميز بتقديم اداة حديدية لضرب دانيال برين دون علم الحكم وبعدها ظهر كلا من المصارع ذاميز وزوجته وهم متواجهون الى صالة العرض وعندها بداء الجماهير بالهتاف ضدد المصارع ذاميز وبعدها اعلن المصارع ذا ميز عن قرار اعتزاله وانه سوف يعتزل بسبب هتافات الجماهير التى تضده وكان المصارع ذاميز يبدو عليه الكثير من الحزن وبداء بالحديث قائلا انه اعتزال مواجهة دانيال براين بعد ان قام بالفوز عليه وقال انه فخور جدا الانه تحمل الكثير من الضربات من براين لكن براين لم يتحمل سوا ضربة واحده من يدايه واثناء الحديث قام المصارع براين وقطع حديثه ودخل الى الصاله وقال لذاميز ووصفه بالجبان فرد عليه ميز ان هذه الكلمه لن يذكرها التاريخ وسيذكر دائما انه فاز عليه.

لكن قام الجماهير بالهتافات ضد المصارع ميز وبعدها قالت زوجة ميز انه سوف يعتزال المصارعه للتفرغ من اجل برنامجه العائلى الخاص به وبعدها قامت النجمة بري بيلا بالظهورمسرعه الى الحلبة وعندها قامت زوجة ميز بالفرار من على الحلبة وعندا لم تجد بيلا سوا ميز الذى امامها وقامت بالهجوم عليه ووجهت له عدة لكمات متتاليه وبعدها قام براين ايضا بالهجوم عليه وترده من الحلبة وتم بعدها الاعلان عن مواجهة زوجية مختلطة وهذا بالاتفاق مع مديرة العرض بيج.

المواجهة الاولى:راندي أورتن يفوز على جيف هاردي

قام المصارع راندى اورتن بالفوز على جيف هاردى وتم انهاء المواجهة لصالح اورتن بسبب ان قام هاردى بتوجيه ضربة غير قانونية لاورتن وقام الحكم بنهاء العرض بفوز اورتن لكن كانت هذه الضربة انتقام من هاردى لكثير من الضربات التى واجهها اورتن عليه خلال الاسابيع الماضية .

بعدها تمت مقابلة بين المذيعة رينيه يونغ وفريق  فريق ذا بار شيمس وسيزار وقامت بسؤله على المواجهة التى بينه وبين فريق اخوة المطرقة فقامو بالرد عليها قائلين انهما كان يرغبا بهذه الفرصة حتى يتمكنا من المنافسة على لقب الزوجى وبعدها قام كلا من  كارل أندرسون ولوك غالوز بالتدخل اثناء الحديث وقامو بالموافقه على ما طلبه وايضا سيقودا هذه المواجهة لمعرفة من هو الفائز.

المواجهة الثانية:بيتون رويس يفوز على نــايــومــي

كان خلف الكواليس النجم بيج إي وظهر وهو يتلقى الخدمات الطبية وايضا كان يتناول بعض الطعام وبعدها قام كلا من كوفى كيندستون واكزافيير وودز بالانضام له وتحدثا معه حول المواجهة المهمة ضد فريق روان وهاربر أخوة المطرقة وكان يبدو عليهم الكثير من السعادة وقاموا بالحديث قائلين انهم سوف  يستعدو جيدا من اجل هذا المواجهة للحصول على اللقب.

واثناء عرض بعض من مشاهد الفيديو التى بين المصارعه تشارلوت فيلر وبيكى لينش من المواجهة كانت فى سمر سلام قامت لينش بالظهور والتوجه الى الحلبة وقامت بالحديث قائلة ان تشارلوت تستحق ان تقف امامها بعد فوزها وهيا تحمل لقب سيدات عرض سماكدوان وق ابدت اعتراضها عن المواجهة الثالثية وانها كانت تريد الانتقام من فلير بعد فوزها .

قامت البطلة فيلر بالظهور وتوجهت الى الحلبة وبعدها قامت بالهجوم عليها وكانت هناك مواجهة ساخنة بينهم وهذه المواجهة استدعت المديرة بيج ومعها كثير من المصارعات لفض هذه المواجهة ولكن حاولو الافلات ولم يستطع احد ان يوقفهم.

المواجهة الثالثة:فريق روسيف ولانا يفوز على فريق أندرادي ألماس وزيلينها فيجا

كانت هناك بعض المشاهد التى تعرض بين المصارع سموا جو والمصارع اى جى ستايلز من سمر سلام قامت مقابلة بين البطل اى جى ستايلز والمذيعة رينيه يونغ عند المدخل وقامت بطرح عدة اسئلة عليه فقال لها ستايلز ان هذا ما كان يريد فعلة لان جو تجاوز الكثير من الاخطاء عندما قام بتدخل العائلة فى العداوة التى بينهم.

قامت النجمة كارميلا بطلب فرصة لإعادة وشددت على أهمية أن تكون مواجهة فردية وقام النجم ار تروث بالانضمام الى الحديث والسخرية من كارميلا اما خلف الكواليس فقد ظهرت المديرة بيج وهيا فى غرفة الادارة وكانت تأكد على احد الحكام بان يتم الاهتمام بستايلز ويتم حصوله على الرعاية الطبية .

المواجهة الرابعة:فريق اكزافيير وكينجستون يفوز على اخوة المطرقة بطولة زوجى سماكدوان بدون قوانين

بعد مواجهة عنيفة جداا قام فريق اكزافيير وكينجستون بالفوز وانتزاع اللقب وحملة مرة اخرى وهذا بعد فعل المستحيل وتواجية الكثير من الضربات العنيفة لفريق روان وهاربر حيث استخدم كلا من الفريقين جميع الوسائل المتاحة لهم للفوز لكن قام فريق اكزافيير وكينجستون بالفوز معلنا عن بطل زوجى جديد.

ولكم جزيل الشكر 

شاهد ايضا:

نتائج عرض الرو 20/8/2018 الاحداث كاملة

الفيديو الجديد لعرض قفص الجحيم

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x