wweاخر الاخبارالمصارعة الحرةبروك ليسنربرون سترومانسمر سلام 2018عرض سمر سلام 2018مصارعةمصارعة 2018نتائج العروضنتائج عرض سمر سلام 2018

نتائج عرض سمر سلام 2018 الاحدث كامله

نتائج عرض سلام سمر 2018 كاملة

بداء انطلاق العرض الصيفى الكبير سمر سلام 2018 بتواجد المذيعه رينيه يونغ فى العرض التمهيدى فقد قامت بالترحيب بباقه من المع النجوم فى الاستوديو التحليلى فكان متواجد كل من الصحفي سام روبرت والمذيع ديفيد أوتنغا والمصارع الاسطورى بوكر تى وايضا المذيع السابق جي بي أل و  بيتر روزنبيرغ فكان هناك حوار متبادل حول اهم المواجهات التى سوف تحدث الليله فى هذا العرض الضخم .

بعد ذلك خلف الكواليس قد ظهر كل من ثلاثي فريق نيوداي وقد تحدثو مع كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز عن المواجهه التى سوف تتم خلال العرض ضد روان وهاربر وقد كان هناك كثير من الحماس بأنهم سوف يستعيدو حزام الزوجى لعرض سماكدوان مره اخرى وبعدها تم عرض ما قام به نجوم اتحاد WWE للترويج على العرض الصيفى الضخم سمر سلام فى مدينة نيويورك.

وبعدها تم عرض الاحداث التى تقوم بين نجوم المصارعه من عداوه التى وصلت احداثها الى سمر سلام مثل العداوه بين ذا ميز ودانيال براين وايضا بين روندا راوزي وأليكسا بليس ، وبعدها ظهر كلا من روسيف وزوجته لانا خلف الكواليس وهم يستعدان للواجهه وقد حاول  إيدن انجلش ان يصحح ما حدث من اخطاء منه لهما وقد ظهر وقام بالغناء لهما لكنّ البلغاري لكن لم يقبل اعتذاره .

المواجهة الاولى: فريق أندرادي ألماس وزيلينا فيجا يفوز على فريق روسيف ولانا

المواجهة الثانية: سدرك ألكساندر يفوز على درو جولاك فى بطولة الكروزرويت

تم النقل سريعا الى الاستوديو التحليلى للحديث عن عرض العدواه التى بين المصارعين وبعضهم وكان هناك عدة تعليقات حول هذا الامر وبعدها قد قامت المذيعة رينيه يونغ بستضافت جو الذى تحدث معاها حول ما قله ستايلز  عن التفاصيل بينه وبين عائلته.

المواجهة الثالثه:  فريق كيرتس اكسل وبو دالاس يفوز على فريق سكوت داوسون وداش وايلدر فى بطولة زوجى الرو

قد قامت المصارعه اليكسا بليس بتوبيخ المذيعه تشارلي على الحلبه فور وصولها لانها حاولت اثناء وصول البطله بليس انت تتحدث معاها عن ما سوف يحدث فى العرض وبعد ذلك تم الانتقال الى الاستوديو التحليلى وتم الحديث حول ما سوف يحدث فى المواجهه التى بين المصارعتين روندا راوزي واليكسا بليس وبعدها تم عرض مقطع صغير على العداه التى بين المصارعين رومان رينز والوحش بروك ليسنر وعلى ما دار بينهم من احداث.

العرض الرئيسى لمهرجان سمر سلام 2018

فقد تم انطلاق العرض الرئيسى بالبث التلفزيونى وكان هناك حديث ممتع جدا حول التفوق والنجاح وامتلاك الفرصه والحفاظ عليها وبعدها تم من الخارج تصوير القاعة التى استضافت عر سمر سلام لمدة اربع سنوات متتاليه وهى قاعة باركليز سنتر المشهروه جدا بمدينة نيويورك بالولايات المتحده الامريكيه وبعدها تم التوجهه الى الداخل للاستعداد للمواجهه التاليه.

المواجهة الاولى: رولينز يفوز على دولف زيجلرفى بطولة القارات

قد قام المصارع سيث رولينز بالفوز على المصارع دولف زيجلر واستعادة البطوله مره اخرى فقد كانت المواجهه ناريه ولم يكن المصارع دولف زيجلر بسيط فى هذه المواجهه فقد قام دين أمبروز بمساعدته من خلال منع المصارع درو ماكنتير بالتدخل اثناء المواجهه.

وبعد خلف الكواليس قامت المذيعه رينيه وينغ بمقابلة النجمتين نكي وبري بيلا وقامت بالترحيب بيهم وانهم عادو مره اخر للظهرو من خلال WWE وقامت بالحديث معهم عن المواجهه التى سوف تحدث في عرض ايفلولوشن الكبير والخاص بالسيدات فلم تقوم كلا منهما بالحديث عن اى اشى ورفض كيلا الاثنين التكلم وقد قامو ايضا الترويج لعن قناتهم  الخاصة على اليوتيوب وللموسم القادم من برنامج توتال بيلا

المواجهة الثانيه: فريق اكزافير وودز وبيج إي يفوز على فريق أخوة المطرقة هاربر وروان

قفد كانت هذه المواجهه شيقه للغايه بحيث قام فريق اكزافير وودز وبيج وبطرد فريق اخوة المطرقه من الحلبه بعد ان قامو بالفوز عليهم عن طريق الحكم بعد ان قام فريق روان وهابر بالهجوم الغير قانونى عليهم ولكن احتفظا باللقب رغم خسارتهم.

المواجهة الثالثه: برون سترومان يفوز على كيفين اونيز

فقد كانت مواجهه سهله جداا للمصارع ستورمان الذى لم يواجهه اى صعوبه للتغلب على كيفين اونيز فقد قام بالهجوم عليه بضربة قوية انهت المواجهه لصالحه وبعدها تم الترويج عن المواجهه التاليه.

المواجهة الرابعهتشارلوت تفوز على كارميلا وبيكى لينش فى بطولة سيدات سماكداون

بعد مواجهه صعبه بين المصارعتين قامت المصارعه تشارلوت بنتزاع اللقب من كارميلا التى فاض بها الدمع بعد ان تمت خسارتها للقب لكن قامت تشارلوت بحتضان صديقتها ومحاولت ارضائها لكن قامت بيكى لينش بترك الحزام بين يدها وغادرة الحلبه.

المواجهة الخامسه: ساموا جو يفوز على اى جى ستايلز 

لقد قام الحكم بأنهاء المواجهه بفوز ساموا جو بسبب هجوم اى جى سايلز عليه بالكرسى الحديدى بسبب استفزاه امام زوجته وابنته وبعد ان قام ستايلز بالهجوم العنيف توجهه الى زوجته وابنته وعنقهما وغادر وهو يحمل الجزم بالرغم من خسارته .

بعدها كانت انتكاسه للنجم الايس الذى ظهر على الحلبه لتقيم فرقته الغنائيه وقام بأستفزاز الجماهير فقامت بكسر الجيتار الخاص به وبعدها ظهر المصارع ذا ميز وقام بدعم خصمه براين الذى سيواجهه فى المواجهه التاليه.

المواجهة السادسه: ذا ميز يفوز على دانيال براين

احتفل ذا ميز مع زوجته ماريس بعد انتهاء النزال مباشر وبدا التهجيز للنزال التالي على الفور بين النجم فين بالرو بشخصية الشيطان ضد بارون كوربن “.

وبدا عرض بعض اللقطات من عروض الرو فى الاسابيع الماضية والتمهيد لمواجهة بين نائب مندوب اتحاد WWE وبين النجم فين بالرو بشخصية الشيطان “.

المواجهة السابع: فين بالرو يفوز على بارون كوربن

تلقي فين بالرو تحية كبيرة من الحاضرين داخل صالة العرض بعدما ظهر بشخصية الشيطان بينما استهجنت الجماهير كوربن ,, وحاول لاخير الاعتراض على ظهر بالرو بخضية الشيطان فى البداية ولكن سرعان ما بدات الامور وسيطرة بالرو على المواجهة التي استطاع ان يحسمها بسرعة وبمهارة عالية “.

ظهر المصارع دانيال براين خلف الكواليس حزين بسبب الخسارة من ذا ميز لتنضم له زوجته بيري بيلا التي تحاول ان تهون عليه الخسارة من ميز ,, ليرد براين انه لم يعد من الاصابة الى الحلبة مره اخري ليصارع ذا ميز ويخسر منه ولكنه عاد لشئ ما اكبر من ذلك ,, لتبدا بيلا تذكير زوجها براين بالاحلام التي كان يحلمها فى السابق وانه يستطيع تحقيقها ,, لينتهي الحوار بينهم بان يطلب براين من زوجته ان تذهب لتستمتع بالعرض وتتركه وحيدا خلف الكواليس “.

المواجهة الثامنة بطولة الولايات المتحدةناكامورا يفوز على جيف هاردي

تمكن ناكامورا من الحفاظ على بطولة الولايات المتحدة الامريكية بعد الفوز على النجم جيف هادري , وبعد انتهاء المواجهة ظهر راندي اورتن للهجوم على جيف هاردي ولكنه لم يفعل ذلك وتراجع الى الخلف “.

بدا التمهيد المباشر للمواجهة التاسعة بين المقاتلة روندا روزي واليسكا بليس على لقب سيدات عرض الرو “.

المواجهة التاسعة بطولة سيدات الرو: روندا روزي تفوز على اليسكا بليس

لم تجد صعوبة كبيرة المقاتلة روندا روزي فى طريها لحصد لقب سيدات عرض الرو وتنجح فى ذلك بقوة وبراعة شديدة لتتلقي تحية كبير من الجماهير الحاضرة داخل صالة العرض “.

ليبدا بعد ذلك التجهيز المباشر للحدث الرئيسي بين الوحش بروك ليسنر بطل WWE العالمي ورومان رينز على بطولة WWE ,, وبدا عرض فيديوهات للعداوة بينهم على مر العروض التي تم بثها فى الاسابيع السابقة “.

المواجهة الاخيرة بطولة WWE الرو: رومان رينز يفوز على بروك ليسنر

تمكن رومان رينز من الفوز ببطولة WWE العالمي بعد مباراة قوية للغاية بينه وبين البطل السابق بروك ليسنر كان للوحش ستورمان نصيب كبير منها حيث تواجد ستورمان منذ بداية المواجهة وهو يحمل حقيبة موني ان ذا بانك ويقف بجوار الحلبة بانتظار استخدمها فور انتهاء النزال “.

ولكن كان لبروك ليسنر رائ اخر بخصوص ذلك الامر حيث بدا ليسنر بتنفيذ هجوم عنيف على سترومان وقام برمي حقيبة موني ان ذا بانك بعيدا عند مدخل الصالة ولكن عندما عاد الى الحلبة كان رومان رينز فى انتظارة بضربة سبير انهت الامور لصالح رينز الذي خرج من المواجهة حاملا بطولة wwe وسط هتافات مختطلة بين مؤيد ومعارك لفوز رومان رينز “.

الى هنا انتهت نتائج عرض سمر سلام 2018 الى اللقاء 

شاهد ايضا:

عرض سمر سلام 2018 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x