hell in a cellwweاخبار المصارعةاخر الاخبارالعروض الشهريةعروض المصارعةعروض شهريةنتائج عرض هيل ان سيلهيل ان سيلهيل ان سيل 2018

عرض هيل ان سيل 2018 مترجم كامل

( مترجم ) مشاهدة عرض هيل ان سيل 16/9/2018 كامل " على 4 جزء ديلي موشن HD "

( مترجم ) مشاهدة عرض هيل ان سيل 16/9/2018 كامل " على 1 جزء فقط HD "

تمت اضافة ترجمة عرض قفص الجحيم 2018 على مشغل ديلي موشن 4 اجزاء مع التحميل المباشر وايضا جاري توفير الجودة السوبر على مشغل 1 جزء فقط ,, فيديو عرض الجحيم فى الزنزانة بتاريخ 16/9/2018 “.

[td_block_big_grid_5 category_id=”254″]

عرض هيل ان سيل 2018 مترجم موقع مصارعة اون لاين

حصريا شاهد وحمل عرض هيل ان سيل 2018 ( الجحيم فى القفص ) على موقع مصارعة اون لاين العرض متوافر حصريا على 4 اجزاء مشغل ديلي موشن الشهير بالاضافة الى مشغل يوتيوب للعرض التمهيدي لمهرجان هيل ان سيل 2018 وايضا مشغل OK الشهير 1 جزء فقط جودة عالية HD سوبر والعرض التمهيدي يوتيوب ( نسخة الجزء الواحد تتوافر فقط بعد الترجمة ) ايضا متاح بعد ترجمة العرض التحميل المجاني برابط مباشر سهل وسريع ويدعم الاستكمال مجاني مجاني ,, عرض هيل ان سيل 2018 بتاريخ 16-9-2018“.

كل ما عليك هوا اختيار المشغل الذي تريد المشاهدة عليه او تحميل العرض الرئيسي وانقر عليه وشاهد ديلي موشن وحمل العرض برابط مجاني يدعم الاستكمال مباشر ,,عرض هيل ان سيل 2018 مترجم فقط وحصريا على موقع مصارعة حرة اون لاين متوافق مع جميع الاجهزة الحديثة ( الاندوريد – الايفون – الجوال العادي – تابلت – واى نوع موبايل ذكي يدعم الانترنت وايضا جميع انواع الحواسيب ) وايضا عرض WWE Hell In A Cell او مهرجان القواعد الصارمة متوفر مشاهدة العرض التمهيدي على اليوتيوب ولكن غير مترجم . ,, يتم ترجمة مهرجان هيل ان سيل 2018 الرئيسي سريعا كأول موقع عربي يدمج ترجمة العروض وايضا يتم الرفع على اكثر من سرفر واكثر من جودة لضمان المشاهدة بدون ادني مشاكل ولا يتم ترجمة العرض التمهيدي “.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض قفص الجحيم …!

اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة مهرجان الصيف الكبير الجحيم فى الزنزانة 2018 يمكنك توضيحها فى تعليق داخل الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد عليك فى اسرع وقت ممكن ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

معلومات عن عرض هيل ان سيل 2018.

معلومات افتتاحية مهرجان الجحيم فى القفص

بداء انطلاق مهررجان قفص الجحيم 2018 بالعرض التمهيدى بتواجد المذيع جونثان كوتشمان فى الاستوديو التحليلى من الاسطورة بوكر تى وهم يتحدثون عن اهم المواجهات فى هذا العرض القوى وخصوصا المواجهات التى ستقام داخل القفص الحديدى وكان ايضا متواجدا كلا من الصحفى بيتر روزنبيرغ وايضا مديرة العرض الازرق بايج وبعد انتهاء هذا الحديث ظهرت المذيعة تشارلى خلف الكواليس هيا والبطل سيث رولينز وشريكه دين أمبروز وقد كان هناك حديث هام جدا على المواجهة التى بينهم وبين درو ماكنتير ودولف زيجلر على لقب بطولة الزوجى لعرض الرو وقال كلا من امبروز ورولينز ان هذه المواجهة هامة جدا بالنسبة لهم والا حتى يتمكن من الاتنقام من الفريق الاخر وايضا من اجل ان يستحوذ فريق الدرع على جميع الاحزمة الخاصة بعرض الرو “.

وبعد هذا الحديث خلف الكواليس قامت المديرة بايج بالاعلان على المواجهة الاولى التى سوف تقام داخل القفص الحديدى ستكون بين كلا من المصارعين الكبيراين راندي أورتن وجيف هاردي وهذه المواجهة ستكون فى افتتاح العرض الرئيسى وبعد ذلك انتقلت الكاميرات الى الاستوديو التحليلى من النجوم الكبار للتحاور مع المصارعة الكبيرة اليكسا بليس عن المواجهة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو ضد البطلة الحالية روندا راوزى “.

 وفيما يلي مواجهة عرض ومهرجان هيل ان سيل 2018

النزال الاول{ التمهيدي }:- فريق كوفي كينجستون وبيج إي X فريق روسيف إيدن إنجلش .

النزال الثاني { داخل قفص الججيم } :- راندي أورتن X جيف هاردي .

النزال الثالث{ بطولة سيدات سماك داون } :- بيكي لينش X تشارلوت فلير  .

النزال الرابع { بطولة زوجي الرو }:- فريق دولف زيجلر ودرو ماكنتير X فريق سيث رولينز ودين أمبروز .

النزال الخامس { بطولة wwe }:- أي جي ستايلز X ساموا جو .

النزال السادس{ مختلف }:- فريق دانيال براين وبر بيلا X فريق ذا ميز وماريس .

النزال السابع { بطولة wwe العالمي }:- رومان رينز X برون سترومان في تواجه ميك فولي كحكم خاص .

النزال الثامن { بطولة سيدات عرض الرو }:- روندا راوزي X أليسكا بليس .

النزال التاسع { بطولة سيدات سماك داون } :- شارلوت فلير X بيكي لينش .

مصدر المعلومات: wikipedia و cbssports

هيل ان سيل او الجحيم فى القفص او الزنزانة (بالإنجليزية: WWE Hell In A Cell ) هو المهرجان مهرجان العنف السنوي لان اغلب المواجهات ستكون داخل قفص حديدي تتسم بالعنف الشديد بالاضافة الى المواجهات على الالقاب وخاصة عرض اليوم سيشهد الكثير من الاثارة خلال المواجهات “.

اول انطلاق لهذا الحدث العملاق هيل ان سيل كانت فى عام 1997 وهو من عروض المصارعة الحرة wwe الاكثر قوة واثارة ومن العروض القديمة بعض الشئ والتي دائما ما تشهد الكثير من القوة والاثارة  “.

واستمر العرض بعدها دون توقف وتم اصدار 20 نسخة لــ 20 عام وتعد نسخة هذا العام هي رقم 21  “.

وكان العرض الاخير للعام الماضي 2017 العرض رقم 20 بتاريخ 8 اكتوبر على ملعب ليتل سيزرز ارينا ديترويت، ميشيغان دولة الولايات المتحدة الامريكية وكان الحدث الرئيسي وقتها مواجهة بين شين مكمان ضد كيفن أوينز “.

مصدر المعلومات المذكروة من wikipedia

مشاهدة فيديو عرض الجحيم فى الزنزانة 2018 مترجم كامل

تمت اضافة ترجمة عرض الجحيم فى القفص 2018 مصارعة اون لاين

 على مشغل ديلي موشن للمشاهدة والتحميل مجاني مباشر ويدعم الاستكمال وعلى مشغل 1 جزء ايضا كامل .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
4 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
nadeem alhetari

وين رابط العرض كامل بدون اجزاء:(

Yahya Yacine

العرض كامل على جزء واحد ؟؟

roman empire

العرض غير متوفر اجزائه الرجاء تنزيل العرض من جديد لانه لم يعمل

Aya Asser

سنقوم بتعديل الخطاء على الفور

زر الذهاب إلى الأعلى
4
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x