rawwweاخبار المصارعةاخر الاخبارالروعرض الرو الاخيرمشاهدة عرض الرو الاخيرنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 10/9/2018 احداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 10/9/2018 الاحداث كاملة

افتتح عرض الرو الاخير كل من المذيع الاشهر داخل اتحاد WWE مايكل كول والمذيع كوري جريفز والمتالقة زوجة المصارع دين امبروز المذيعة رينيه يونج احداث عرض الرو لهذا الاسبوع بالترحيب بالجماهير ,, تبع ذلك دخول فريق ستورمان ودولف زيجلر ودرو ماكنتاير الى الحلبة وخلفهم عدد كبير من المصارعين لحمايتهم من فريق الدرع “.

تحدث فى البداية المصارع دولف زيجلر ثم ستورمان حول ما حدث فى نهاية عرض الرو الاسبوع الماضي بتاريخ 3/9/2018 والقضاء على فريق ذا شيلد رومان رينز ودين امبروز وسيث رولينز وعرض ذلك على شاشة الصالة الضخمة “.

ثم واصل سترومان الحدث ووصف بطل WWE العالمي رومان رينز بانه مصارع جبان يتخفي وراء فريق ذا شيلد ولا يستطيع فعل اى من الاشياء التي يفعلها حاليا بدون الردع ,, واكد انه اصبح الان يمتلك فريق كلاب الحرب مشيرا للثنائي دولف زيجلر ودرو ماكنتاير “.

ظهر بعد ذلك فريق ذا شيلد من بين الجماهير وانطلق الى الحلبة مباشر وكان المجنون دين امبروز اكثرهم استعجالا حيث اسرع للهجوم على المصارعين المتواجدين بجوار الحلبة واخرج ثلاث عصي غشبية غريبة الشكل وقام بتوزيعها على فريقه لاستخدمها فى الهجوم على المصارعين ,, وعندما انتهي ذا شيلد من الجميع وذهب الى الحلبة للهجوم على فريق سترومان كان قد رحل فريق الاخير الى مدخل الصالة خوفا من انتقام فريق الدرع منهم “.

تم الاعلان بشكل رسمي عن المواجهة قبل الاخيرة لهذا العرض بين فريق روندا راوزي ونتاليا ضد فريق مكي جيمس واليكسا بليس ظهرت بعدها السيارة التي تنقل الاسطورة تربل اتش المصارع ومدير العروض فى الاتحاد والمنتظر ظهوره اليوم للرد على تصريحات اندرتيكر الاسبوع الماضي “.

ظهر فريق الدرع خلف الكواليس وهم يتحدثون مع مجموعه من رجال الشرطة الذين رفضوا دخول اعضاء الفريق بالاسلحة الخشبية التي مازلات مهم ليظهر المدير المؤقت للعرض بارون كوربين ويطلب منهم مغادرة مبني العرض والقاء العصي الذي يملكونه وان لم يفعلوا ذلك سيكون السجن فى انتظارهم ورجال الشرطة على استعداد لاصطحابهم الى مركز الشرطة لتمضية وقت اطول هناك “.

فى تلك الاثناء كان المجنون دين امبروز قريب للغاية للهجوم على المدير المؤقت بارون كوربين ولكن شريكه سيث رولينز حاول تهدئته ونجح فى ذلك والقي الفريق العصي الذي يملكونه وذهبوا بعيدا “.

النزال الاول

نكي بيلا تفوز على روبي رويت

تمكنت المصارعة نيكي بيلا من تحقيق الفوز على روبي رويت بعد مساعدة من شقيقتها بيري بيلا التي تصدت لمحاولات التدخل من المصارعة سارة لوجان والمصارعة ليف مورغان “.

عرض بعد ذلك فيديو ترويجي لما حدث بين شون مايكلز واندرتيكر الاسبوع الماضي من حديث حول مواجهة الاندرتيكر ضد تربل اتش يمكنك مشاهدة عرض الاسبوع الماضي من هنا “.

ظهر مدير عرض لايف 205 المتالق ديريك مافريك خلف كواليس عرض الرو برفقة اعضاء فريق اوترز اوف باين المنتمي لعرض المواهب 205 قبل خروجهم للصاله الرئيسيه لبدء مواجهتهم القادمة “.

النزال الثاني

فريق أكام ورايزريفوز على ناثان برادلي وروني آيس

روج المذيع الاول للاتحاد مايكل كول للنزال المنتظر فى مهرجان الجحيم فى الزنزانة 2018 المقرر اقامته الاحد القادم للنزال بين راندي اورتن وجيف هاردي “.

ظهر مدير العروض فى الاتحاد الاسطورة والمصارع تربل اتش وهو يخرج من سيارته متجها الى الحلبة للحدث والرد على الاندرتيكر واستقبلته الجماهير الحاضرة بهتافات كبيرة تليق بنجم كبير مثل تربل اتش “.

بدا اتش الحديث مباشر عن مهرجان وعرض سوبر شو داون المنتظر والذي يقام فى دولة استراليا والذي سيقام فيه النزال المنتظر بينه وبين اندرتيكر وقال تربل اتش انه اطلع على المراهنات التي اقيمت عن المباراة وكشف ان اغليها يشير الى فوز الاندرتيكر فى المواجهة واكد ان هذا الامر لا يعني له شئ وان ما سيحدث سيكون عكس ذلك تماما “.

انتقل بعد ذلك للحديث حول ما جري من حديث بين شون مايكلز واندرتيكر الاسبوع الماضي وقال انه لا يعرف سبب انزعاج الحانوتي من تصريحات شون مايكلز التي اكدت على فوزه فى النزال واكد ان اخر اللحظات العظيمه فى مسيرة اندرتيكر كمصارع هي عندما واجهه فى النزال الاخير بينهم وعندما واجه شون مايكلز ايضا وبدا يلوم نفسه ويلوم صديقه شون مايكلز على الخسارة من الاندرتيكر وقتها “.

انهي تربل اتش حديثه بالنظر الى الكاميرا مباشر وقال ان الاندرتيكر قال حقيقة واحده فقط وهي ان الامر اصبح شخصي بينهم وهو كذلك الان ,, واكد على انه كان يعطي القليل من الاحترام للاندرتيكر فى السابق ولكن فى مهرجان سوبر شو داون سينحي ذلك الاحترام لان الامر بات شخصي بينهم ,, والقي بالمايك على الحلبة وذهب متجها الى خلف الكواليس “.

النزال الثالث بطولة الزوجي

فريق دولف زيجلر ودرو مكنتاير يفوز على فريق كيرت اكسل وبو دالاس

انتهي النزال بفوز زيجل ومكنتاير على فريق كيرتس اكسل وبو دالاس بطريقة غير شرعية واحتفظ الفريق ببطولة الزوجي وفى ذلك الوقت كان كلاب العدالة عضوين فريق ذا شيلد دين امبروز وسيث رولينز فى انتظارهما ليبدا هجوم عنيف على الثنائي ويتم طردهم من الحلبة تمهيدا لمواجهة منتظره بينهم على بطولة الزوجي  “.

عرض فيديو لمواجهة الموت مواجهة ملك الحلبة بين الاسطورة اندرتيكر والاسطورة مايك فولى فى نزال بتاريخ عام 1998 المواجهة التي مازالت حتي الان تنول استحسان الجميع واشادة من الجميع وصلت الى ان يصفها البعض بالمواجهة الاقوي فى التاريخ “.

ظهر المدير الموقت بارون كوربن خلف الكواليس وهو يعنف كل من دين امبروز وسيث رولينز على ما فعلوه فى مواجهة بطولة الزوجي التي انتهت من قليل وطلب منهم الخروج من مبني العرض نهائيا وعدم العودة اليه مره اخري وان لم يستمعوا الى ما يقوله سيطلب شرطة المدينة لتاخذهم الى السجن !! “.

سخر الثنائي من حديث كوربين وتحدث الثنائي ان فريق ذا شيلد غادر العرض بالفعل وانهم فريق ثنائي الان وليس ذا شيلد وظهر مأمور شرطة ولاية نيو أورليانز برفقة امبروز ورلينز وبدا الثنائي بتهديد كوربين عندما كشفوا له عن شيء يعرفونه عنه قد يتسبب بالزج به بالسجن لا محال ,,, ليرتجف كوربين ويطلب من رولينز الحديث على انفراد دون وجود مامور شرطة ولاية نيو أورليانز “.

النزال الرابع

كيفين أوينز X تايلور بريز

لم ينطلع النزال بسبب هجوم الضخم كيفين اوينز العنيف على تايلور بريز الذي انتهي سريعا وبدا اوينز بالحديث الى الجماهير واكد انه عاد مره اخري بعد ان حصل على تصريح مباشر من مدير العرض المؤقت بارون كوربين بان يفعل ما يحلو له فى العرض وقتما يشاء من تنفيذ هجمات وأي شيء آخر دون التعرض للوقف “.

وتعهد بالانتقام من المصارع بوبي لاشلي لانه كان السبب الرئيسي لاصابة صديقه المقرب المصارع الكندي من اصل سوري عربي سامي زين “.

النزال الخامس

فريق بوبي روود وتشاد غيبل يفوزر فريق كونور وفيكتور ذا أسينشن

ظهر الثلاثي دولف زيجلر ودور مكنتاير وبرون سترومان خلف الكواليس يتحدثون عن الخطة التي لم تنجح مع فريق الدرع فى بداية عرض الرو وقبل استكمال الحديث انضم لهم المدير المؤقت كوربين واعلن عن مواجهة على لقب الزوجي فى مهرجان هيل ان سيل 2018 الجحيم فى القفص بين زيجلر ومكنتاير ضد سيث رولينز ودين امبروز ليغضب الفريق الحامل للقب زيجلر ومكنتاير من اعلان كوربين ويستفسر عن سبب اعلان تلك المواجهة “.

قال كوربين انها رغبة ستيفاني مكمان التي تريد مواجهة كبيرة على لقب الزوجي واكد كوربين ان ستيفاني ايضا تريد من ستورمان انتزاع لقب WWE العالمي من رومان رينز فى مهرجان الاحد القادم “.

النزال السادس

فريق نتاليا وروندا راوزي يفوز على فريق ميكي جيمس وأليكسا بليس

مازال سترومان يبحث عن رومان رينز فى كل مكان خلف الكواليس فى تلك الاثناء كان الياس سامسون يغني على الحلبة ليقاطعه دخول الاسطورة مايك فولى الى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير “.

طلب فولى من الايس ان يغلق فمه وعبر عن انزعاجه الشديد من صوت اثناء الغناء واكد ساخرا انه فنان حقيقي وبدا بالحديث مباشر عن الذكري العشرين على مرور المواجهة التي جمعت بينه وبين اندرتيكر داخل القفص الحديدي المواجهة التي صنفت من اقوي المواجهات على الاطلاق بل واصل البعض فى وصفها بانها الافضل والاقوي فى التاريخ “.

واصل فولي حديثه وصرح بانه طلب من ستيفاني مكمان دور فى مواجهة ستورمان ورومان رينز فى هيل ان سيل 2018 الاحد القادم وهو ما حصل عليه بالفعل على ان يصبح فولى حكم للمواجهة داخل القفص “.

عادت الكاميرا مره اخري الى خلف الكواليس وظهر ستورمان وهو يبحث عن رينز مازال يبحث عنه فى كل مكان داخل مبني العرض وداخل الصالة “.

النزال الاخير

فين بالور يفوز على الياس سامسون

حاولت المذيعة تشارلي طرح بعض الاسالة على سترومان الذي لم يتوقف عن البحث عن رومان رينز ولكن توقف تلك المره واخذ المايك من المذيعة وقال انه من يطرح الاسالة هنا وليس هي وسالها عن مكان تواجد رومان رينز “.

اجابة المذيعة بانها لم تشاهده الا عندما رحل من المبني فى بداية العرض وقالت وهي ترتجف من الخوف ان عليه الذهاب الى الحلبة حتى يتيح الفرصة أمام رومان رينز للظهور “.

نالت الفكرة استحسان الوحش سترومان الذي ذهب مباشر لتنفيذ ما قالته المذيعة وبدا الحديث الى رومان رينز وطلب منه الظهور لانه سئم من اختبائه واكد انه سيفعل فى رومان رينز اكثر من ما فعله اندرتيكر فى مايك فولى منذ 20 عام مضت ,, لتنطلق موسيقى رومان رينز ولكن لم يظهر مباشر “.

توجه سترومان مسرعا الى مدخل الصالة ليظهر رينز من على يسار مدخل الصالة ويبدا بالهجوم على سترومان بلكمة سوبر مان قوية للغاية وبدا بينهم شجار عنيف كالعادة لم ينتهي بسهولة بل انتهي بضربة ساموان دروب من فوق طاولة المعلقين المتواجدة عند مدخل الصالة الى الارضية التي انهارت من قوة الضربة لينتهي العرض باحتفال رينز بتفوقه على الوحش سترومان “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض عرض الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x