wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018نتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننتائج عرض سماكدواننجوم

نتائج عرض سماكدوان 18/9/2018 الاخير احداث كاملة

*نتائج عرض سماكدوان الاخير احداث كاملة*

لقد افتتح النجم ذا ميز عرض الليلة لهذا الاسبوع بظهوره فوق الحلبة وقام بتقديم برنامجه الخاص ميز TV وايضا قام بالاعلان عن اخبار هامة وايضا عن المواجهة ضد دانيال براين فى عرض سوبر شو داون الذى سيقام فى استراليا واعلن ايضا ان الفائز سيحصل على فرصة للمنافسة على لقب البطولة العالمية واكد ان سوف يفوز على براين كالمعتاد .

وبعد ذلك طلب ميز من الجماهير الوقوف والترحيب بالضيف الخاص فى برنامجه وبعدها ظهر الضيف وكانت زوجتة ماريس وفى اثناء دخولها كانت هناك مشاهدة تعلارض لها اثناء تثبيت برى بيلا من مواجهة عرض قفص الجحيم وبعدها قامت ماريس بالحديث والسخرية كالمعتاد من برى يبلا قالت انها تزوجت براين لتقوم بتحسين مكانتها فى WWE .

وبعدها اعلنت ماريس ان هذا العرض من عروض سماكدوان هو الاخير لها فقامت الجماهير بالترحيب الكبير لهذا الخبر واخذت الجماهير تهتف نعم فقال ميز ان هذه الهتافات لان الجماهير تعرف انها سوف تعود الى بيتها لتصبح ام افضل لكن ظلت الجماهير بالهتافات ضدها وهذا اغضب ميز بشكل كبير وقام بستدعاء خصمة دانيال براين .

قام براين بالدخول مسرعا وقال لهم ان ما سيحدث بعد ذلك هو عقابا لهم لانهم قاموا بالسخرية من زوجتة وبدأ بعدها براين بالجهوم على ذا ميز وضربة بقوة وتظاهرت ماريس بالاصابة وعندما تم قدوم الفريق الطبي تم معرفت انها كانت تتظاهر بالاصابة حتى تتيح الفرصة لزوجها لضرب براين لكن قامت برى مسرعتا بالسيطرة على الموقف وقامت بالهجوم عليهم .

وخلف الكواليس قامت المذيعة بمقابلة براين وسئلة عن الطريق التى كشف بها ان ميز كان سيقوم بالهجوم عليه وكيف عرف انه يخطط لهذا فقال لها انه يعرف حركات ميز الملتوية وعرف هذا منذ ان ظهر فوق الحلبة وقد انتقد براين حركة ميز فى استخدام زوجته كطعم وقام براين بالتأكيد انه سوف يفوز فى المواجهة التى بينهم وسينتزع بطاقة المنافسة على لقب البطولة.

وبعدها قام فريق نيودى بالدخول الى الحلبة وقاموا بالحديث عن احتفاظهم باللقب في عرض الجحيم بعد ان تفوقوا على روسيف وكان ثلاثى فريق نيودى مرتدى ملابس المستكشفين في شبه القارّة الاسترالية وهذا من اجل الترويج للعرض الكبير سوبر شو داوان وبعدها قاموا بالسخرية من فريق شيمس وسيزارو .

(المواجهة الاولى)

*سيزاور يفوز على كوفي كينجستون*

قام روسيف بالحديث مع شريكة إيدن إنجلش الذى طلب منه الابتعاد عنه بالرغم من الاعتزارات التى قدمها له عن الهزيمة فى قفص الجحيم وبعدها ظهر الافعى اورتن فى شاحنة البث المباشر وكان يطلب من المخرج بعض اللقطات الهامة من المواجهة التى بينه وبين جيف هاردي وان يقوم بعرضها من اجل هدف معين يريد ان يكشف عنه واقام اورتن بتهديد المخرج اذا لم يتم عرض هذا اللقطات.

وخلف الكواليس قابلة المذيعة بطل الاتحاد اى جى ستايلز وسئلته عن المواجهة التى كانت بينه وبين ساموا جو وكيف استطاع التعامل معه فى قفص الجحيم وانه كان على بعد خطوات قليلة لخسرات الحزام قفال ستايلز انه يتطلع الان الى الحدث الاسترالى وان ستكون هناك مواجهة بينهم بدون قوانين ليتم اثبات من هو الافضل .

(المواجهة الثانية : بطولة الولايات المتحدة الامريكة)

*شينسكي نكامورا يفوز على روسيف*

لقد كان ايدن انجلش سبب فى خسارة جديدة لشريكة روسيف لانه قام بتشتيت انتباهه عنداما قام بتشجيعه عند صعودة على الحلبة ومعه الميكرفون قفام نكامورا بستغلال هذه الفرصة وقام بهجوم عنيف جدا على روسيف .

(المواجهة الثالثة)

*أي جي ستايلز يفوز على أندرادي ألـمـاس*

بعد انتهاء المواجهة تفاجئ ستايلز بالهجوم علية من عدوة ساموا جو وقد كان هجوم عنيف جدا مو جو وظل يصرخ أثناء ضربه بأنه لن يكون بأمان طالما لم يعترف بالحقيقة الثابتة ولكن قام ستايلز برد الجهوم علية ايضا واستمر بهذ الهجوم حتى هرب جو من امامة.

(المواجهة الرابعة) 

*اسكا تفوز على بيلي كاي*

قامت المديرة بايج بالظهور وسط الحلبة فى المواجهة الاخيرة وطلبت من الجماهير الترحيب الشديد لبطلة السيدات لعرض سماكدوان بيكى لينش وبعدها تم اعادة بعض اللقطات من عرض قفص الجحيم من المواجهة بين لينش وفيلر وقامت بايج بتهنئة لينش وايضا قامت بسليمها الحزام الذى كان مغطى فوق الحلبة.

قامت الجماهير بالهتافات القوية لبيكى لينش وتهنيئتها بالفوز فقامت النجمة بالحديث وقالت انها تستحق هذا وقامت بشكر المديرة بيج على الاحتفال بها لكن قالت بيكى انها لا تحب الاحتفال بالطريقة التقليدية وقامت بستدعاء تشارلوت فيلر وقامت فيلر بقبول الاستدعاء سريعا لكن طلبت منهم بايج عدم الدخول فى اى معارك وعليهم بضبط النفس.

لكن قالت تشارلوت انها لم تظهر من اجل معارك بل لتهنئ بيكى وتقول لها انها السيدت الافضل وانها تستحق الفوز بالرغم لما قالته تشارلوت لم تستمع لها بيكى وقالت انها لم تنتبه لما قالته وسخرت ايضا منها وقامت بيكى بالتفاخر بالفوز واستمرت فى هذا وحدثة هناك محادثة غير اخلاقية بينهم فقامت لينش بالهجوم على تشارلوت وتنفيذ حركة اخضاع على زراعها وبعدها غادرة بيكى الحلبة وهى تبتسم ومعها الحزام.

*الى هنا تم انتهاء نتائج عرض سماكدوان*

شاهد ايضا:

عرض سماك داون الاخير 18/9/2018 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x