hell in a cellwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارقفص الجحيم 2018مصارعةمصارعة 2018نتائج العروضنتائج عرض هيل ان سيلنجومهيل ان سيلهيل ان سيل 2018

نتائج عرض قفص الجحيم HELL IN CELL 2018 احداث كاملة

نتائج عرض قفص الجحيم 2018 احداث كاملة

بداء انطلاق قفص الجحيم 2018 بالعرض التمهيدى بتواجد المذيع جونثان كوتشمان فى الاستوديو التحليلى من الاسطورة بوكر تى وهم يتحدثون عن اهم المواجهات فى هذا العرض القوى وخصوصا المواجهات التى ستقام داخل القفص الحديدى وكان ايضا متواجدا كلا من الصحفى بيتر روزنبيرغ وايضا مديرة العرض الازرق بايج وبعد انتهاء هذا الحديث ظهرت المذيعة تشارلى خلف الكواليس هيا والبطل سيث رولينز وشريكه دين أمبروز وقد كان هناك حديث هام جدا على المواجهة التى بينهم وبين درو ماكنتير ودولف زيجلر على لقب بطولة الزوجى لعرض الرو وقال كلا من امبروز ورولينز ان هذه المواجهة هامة جدا بالنسبة لهم والا حتى يتمكن من الاتنقام من الفريق الاخر وايضا من اجل ان يستحوذ فريق الدرع على جميع الاحزمة الخاصة بعرض الرو.

وبعد هذا الحديث خلف الكواليس قامت المديرة بايج بالاعلان على المواجهة الاولى التى سوف تقام داخل القفص الحديدى ستكون بين كلا من المصارعين الكبيراين راندي أورتن وجيف هاردي وهذه المواجهة ستكون فى افتتاح العرض الرئيسى وبعد ذلك انتقلت الكاميرات الى الاستوديو التحليلى من النجوم الكبار للتحاور  مع المصارعة الكبيرة اليكسا بليس عن المواجهة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو ضد البطلة الحالية روندا راوزى.

المواجهة الاولى { بطولة لقب زوجى سماك دوان } :

فريق كوفي كينجستون وبيج إي يفوز على فريق روسيف إيدن إنجلش

بعد ان دخل فريق كوفى كينجستون وبيج اى وتحدثوا عن انجازاتهم لحمايتهم للقب للمراة الرابعة على التوالى وايضا للحفاظ على اللقب وسخريتهم من الفريق الاخر كانت نهاية المواجهة لصالحهم وبعدها خلف الكواليس قام المذيع مايك روم بالحديث مع الاسطورة ميك فولى حول المواجهة العالمية لعرض اليوم وايضا حول مشاعره اتجاه هذا الحدث بعد مرور اكثر من 20 عام داخل القفص الحديدى مع الاسطورة اندر تيكر وايضا عن كونه حكم خاص لمثل هذه المواجهات الهامة فظهر بارون كوربين المدير المؤقت لعرض الرو وطلب من فولى ان يقدم  افضل ما لدية كحكم خاص لهذه المواجهة .

العرض الرئيسى هيل ان سيل 2018

لقد تم انطلاق العرض الرئيسى لقفص الجحيم بعرض فيديو لأهم النجوم التى سوف تظهر فى عرض الليلة وبعدها قام ظهور القفص الحديدى ولونة متغير الى اللون الاحمر وهذه اول مرة فى تاريخ عرض قفص الجحيم وبعدها قام الافعى رندى اورتن بالدخول فى القفص الحديدى وبعده جيف هاردي لبداية المواجهة الاولى للعرض الرئيسى .

المواجهة الثاني { داخل القفص الحديدى } :

راندي أورتن يفوز على جيف هاردى

لقد قام الافعى راندى اورتن بالفوز على عدوة جيف هاردى فى المواجهة داخل القفص الحديدى وهذا بعد ان قاموا بتقديم مواجهة عنيفة للغاية قفد قام الافعى اورتن بستغلال اصابة هاردى وهذا عندما تعلق بالسقف وسقط على الطاولة الخشبية وسط الحلبة فالبرغم من عدم موافقة الحكم على التثبيت فى البداية وبعدها قام المسعفين بالقدوم سريعا لنقل هاردى خلف الكواليس لتلقية الاسعافات بحظر شديد.

بعدها قامت المذيعة بمقابلة البطل اى جى ستايلز وقامت بالحديث معه حول المواجهة التى بينه وبين عدوه ساموا جو قفال لها ستايلز انه لا يستطيع الانتظار حتى تبدأ المواجهة لينتقم منه لما فعلة مع عائلته وايضا التهديدات التى وجهها لهم وقال ايضا انه سوف يثبت ان سماكدوان ستبقى البيت الذى بناه، وبعدها تم عرض بعض المشاهد من عرض سمر سلام 2018 للمواجهة التى بين بيكي لينش وتشارلوت فلير.

المواجهة الثالثة { بطولة سيدات سماك داون } :

بيكي لينش تفوز على تشارلوت فلير

لقد قامت المصارعة بيكى لينش من استعادة لقب بطولة السيدات لعرض سماكدوان من المصارعة تشارلوت فلير وهذا بعد مواجهة نارية بينهم وبعد انتهاء المواجهة حالوت فلير ان تعيد صداقتهم مرة اخرى لكن دون جدوى وقامت لينش بالمغادرة خلف الكواليس .

بعد انتهاء المواجهة بدأ عرض مشاهد من فوز فريق نيوداي من المواجهة التمهيدية للعرض وايضا مشاهدة بعض المشاهد من عرض  سوبر شو داون الأسترالي وهذا ايضا عندما قاموا بالفوز والدفاع عن لقب الزوجى لعرض سماكدوان.

المواجهة الرابعة { بطولة زوجي الرو } :

فريق دولف زيجلر ودرو ماكنتير يفوز على فريق سيث رولينز ودين أمبروز

لقد التقى خلف الكواليس الاسطورى ميل فولى والوحش برون سترومان وطلب سترومان من ميك فولى ان يتحدث معه حول المواجهة التى بينه وبين رومان رينز وقام بتهديده بشكل غير مباشر فقام فولى بالحفاظ على رباطة جأشه وقال يجب ان يحترم سترومان السلطة التى بين يديه وبعدها غادر المكان.

المواجهة الخامسة { بطولة WWE } :

أي جي ستايلز يفوز على ساموا جو

قام المصارعة ساموا جو بتثبيت خصمة الذى اعلن استسلامه لكن قام الحكم بألغاء هذا الثبيت لانه كان يمسك ستايلز يمسك بخصمه بشكل مقلوب عندما كا يقوم بتثبيته بوضع كتفيه على الارض وهذا اغضب جو كثير من قرار الحكم وعندما قام بتثبيتة مرة اخرى قام ستايلز بركلة بقوى وطردة.

وخلف الكواليس قامت المذيعة تشارلى بمقابلة النجم ذا ميز وزوجتة وتحدثة معهم حول المواجهة التى بينهم وبين النجم دانيال براين وزوجتة ولكن كما هو المعتاد قام ذا ميز وزوجتة ماريس بالسخرية من خصمة براين وبرى بيلا وايضا قاموا بالحديث عن الانجازات التى حققها الثنائى مع بعضهم .

المواجهة السادسة { نزال مختلط } :

فريق ذا ميز وماريس يفوز على فريق دانيال براين وبيري بيلا

انتهت المواجهة بفوز ماريس وذا ميز ,, توجه دانيال براين الى زوجته بيري بيلا ليعتذر لها عن الخسارة التي تلقها الفريق من ميز وزوجته ماريس ,, ليظهر بعد ذلك مذيع عرض الرو مايكل كول ويعرض اخر مستجدات اصابة النجم جيف هاردي بعد الاصابة التي تعرض لها على يد الافعي راندي اورتن فى المواجهة الافتتاحية لعرض هيل ان سيل الرئيسي “.

المواجهة السابعة { بطولة سيدات الرو } :

روندا روزي تفوز على اليسكا بليس

تمكنت النجمة القادمة من اتحاد UFC الى اتحاد WWE من الاحتفاظ بالقب سيدات عرض الرو ويبدو انها ستحتفظ به طويلا حيث اظهرت روندا روزي قوي كبير فى الحفاظ على بطولة السيدات ضد منافستها فى مواجهة اليوم بليس “.

بعد انتهاء المواجهة ظهرت صديقة روندا روزي نتاليا للاحتفال معها على الحلبة بالحفاظ على لقبها بطولة السيدات “.

ظهر سامو جو خلف الكواليس وهو يصرخ ويقول انه لم يخسر ضد ستايلز وطلب من بايج مباراة عودة فى عرض سماك داون يوم غدا فى سماك داون لايف وافقت بايج مديرة عرض سماك داون على مباراة اخري على بطولة WWE فى عرض سماك داون واكدت لساموا جو انها الفرصة الاخيرة له ويجب ان يكون بها فائز “.

المواجهة الثامنة { بطولة WWE العالمي } :

رومان رينز X برون سترومان

انتهت المواجهة المثيرة بين رومان رينز وسترومان بدون فائز وانتهت المواجهة الخارجية ايضا بين دولف زيجلر و درو ماكنتاير ضد دين امبروز وسيث رولينز بدون مسيطر حيث تصارع من بداخل القفص بكل قوة كما قاتل من بخارج القفص وفوق القفص بكل قوة دون انتهاء شئ لصالح احد “.

وظل المشهد فوضوي داخل القفص بين سترومان ورومان رينز وخارج الحلبة بين شركاء هذا وشركاء هذا الى ان حدثت مفاجئة بدخول الوحش البشري بروك ليسنر برفقة مدير اعماله بول هيمان الى الحلبة مباشر وحاول الدخول الى هناك ولكن رفض حكم المباراة الخارجي هذا الامر من ما استدعي تدخل بول هيمان الذي ابعد الحكم عن باب القفص فعليا وبعدها لم يجد الوحش بروك ليسنر اى صعوبة فى خلع باب القفص الحديدي من مكانه بكل سهولة ليدخل الى القفص ويبدا الهجوم العنيف على الثنائي رومان رينز وسترومان مستخدما كل ما اتيح له من ادوات “.

واصل بروك ليسنر الهجوم على الثنائي الى ان انتهي ليعود الى الكواليس مره اخري برفقة مدير اعماله هيمان الذي قام برش مادة مجهولة فى اعين الحكم الداخلى للمواجهة الاسطورة مايك فولى “.

بعد ذلك تم ارسال حكم بديل الى الحلبة لم يجد امل فى اكمال المواجهة باعلن عن انتهاء المواجهة دون فائز وطلب تدخل الاطباء لاسعاف رينز وسترومان وايضا اسعاف دولف زيجلر وسيث رولينز الثنائي الذي سقط من اعلى القفص على طاولات المعلقين بجوار الحلبة “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض قفص الجحيم الى اللقاء *

شاهد ايضا:

عرض هيل ان سيل 2018 كامل حصريا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x