wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2017مصارعة 2018نجوم

احداث ومواجهات عرض الرو الليلة بالتفصيل

سينطلق عرض الرو الليلة وبه اهم واقوى الاحداث فهناك عروض ومهرجانات كبرى قريبا وهناك ايضا مواجهات مرتبطة بين عرض الرو الليلة وهذه المهرجانات الكبرى مثل جوهرة التاج وايضا ايفولوشن والوريال رامبل فهناك احداث منتظر عرضها الليلة.

فهناك تساؤولات كثيرة بين الجماهير عن ظهور فريق اخوة الدمار الاسطورة اندر تيكر والوحش الاحمر كين وهل سيتكون هناك مواجهة بينهم وبين فريق DX .

وايضا من اجل الوصول لنهائى تصفيات كأس WWE العالمى هل سيستطيع سيث رولينز الفوز على خصمه درو ماكنتير من خلال المواجهة التى تمت اضافتها موخرا لعرض الليلة.

اما عن المصارع الذى كان له حديث خاص مؤخرا بين الجماهير دين امبروز هل سيستطيع الفوز على خصمة دولف زيجلر فى مواجهة الليلة للوصول لنهائى كأس WWE العالمى فى عرض جوهرة التاج.

وايضا بعد ما اعلن عنه المصارع القوى بوبى لاشلى وهو تحوله الى الشخصية المكروه من سيستطيع ان يقوم بمواجهته فى عرض الليلة .

اما عن بطلة السيدات للعرض الاحمر النجمة القوية التى اصبح لها مكانة خاصة عند الجماهير المصارعة روندا راوزى ما الذى سوف تفعله بعد الهجوم عليها من فريق البيلا توينز.

اما عن النجمين الاهم فى هذا العرض والسيناريو الشيق بين بطل WWE العالمى رومان رينز والقوى بين المصارعين برون سترومان ما الذى سوف يحدث بينهم فى عرض الليلة.

اما اخر ما الاحداث هيا عن عودة النجم الكبير ومدير عرض الرو السابق كيرت انجل وعن العودة المفاجأة فما الذى سيفعله مع كوربين وايضا ما الذى سيستطيع كوربين تقديمه له حتى يقوم بأثبات نيته الحسنة.

شاهد ايضا:

المقاتلة السابقة روندا راوزى تنصح المقاتل حبيب نور

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x