wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباراندر تيكررومان رينزسوبر شو داونشون مايكلزمصارعةمصارعة 2018نجوم

الاحداث المنتظره فى عرض الرو الليلة

عرض الرو الاخير قبل انطلاق الحدث الاسترالى الكبير سوبر شو داون فسيتم استضافة المهرجان فى مدينة ميلبورن الاسترالية وسيكون هذا يوم السبت المقبل حيث سيتواجد اهم النجوم وابرزهم، هناك احداث منتظرة الليله فى عرض الرو وايضا هناك عروض ترويجية للمهرجان خلال عرض الليلة.

ما الذى سيحدث الليلة بين بطلة السيدات لعرض الرو روندا راوزى والمصارعة روبي رويت هل ستفرض روبى نفسها على البطلة راوزى ام لن تستطيع هذا ما سنشاهده فى عرض الليلة.

ما الذى سيفعله فتى القلوب النجم الكبير شون مايكلز وما هو الرد على التصريحات والاخبار التى تداولت فى الفترة الاخيرة وماهو رد فعله اتجاه الرجل الميت اندر تيكر.

اما الحدث الكبير الذى بين كلا من فريق الدرع والبطل العالمى رومان رينز الذين يواجهون الانفصال عن بعضهم بسبب فريق القوى بين الرجال برون سترومان ودولف زيجلر ودرو ماكنتير والافعال التى يقوم بها حتى يمزقوا فريق الدرع.

ما الذى يستطيع فعله النجم القوى بوبى لاشلى مع خصمه كفين أوينز وما الذى سيقوم به اوينز اتجاه وهذا قبل الوصول الى المهرجان المنتظر سوبر شو داون.

هل سيكون هناك افعال جديدة من المدير المؤقت لعرض الرو بارون كوربين ليقوم بتحسين صورته امام السيدة الاولى ستيفانى مكمان حتى ترضى عن ما فعلة قبل هذا.

شاهد ايضا:

الترويج الخاص من WWE لمواجهات عرض سوبر شو داون

ترابيل اتش يتحدث عن كيفية البقاء دون محاولات الازعاج

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x