wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجوهرة التاججيم روسفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

تقارير جيم روس عن رواتب وارباح عرض جوهرة التاج

المصدر: INC

قام المعلق الكبير جيم روس مؤخرا بكتابة تقارير عن الاحداث التى سوف تقام فى العرض الكبير جوهرة وقد قام WWE بمشاركة هذه التقارير الهامة حيث تحدث جيم روس عن المشاكل السياسية التى تمر بها البلاد هذه الفترة وايضا عن مشاركة النجوم العملاقة فى هذا العرض القوى مثل النجم الكبير الاسطورة اندر تيكر والوحش الاحمر كين وفتى القلوب شون مايكلز والملك ترابيل اتش وعن المواجهة الكبرى التى ستتم بينهم فى هذا العرض القوى .

وقال ايضا النجم الكبير جيم روس ان من الافضل ان تذهب WWE الى المملكة العربية السعودية لأقامة هذا العرض القوى وهذا لمشاركة الجماهير الكبيرة فى الشرق الاوسط لهذا الحدث الكبير.

وقال ايضا الاسطورة جيم روس انه يجب التركيز على اداء النجوم فى هذه الفترة والاهتمام بتقديم عرض قوى فأن هذا العرض من اهم وقوى العروض التى تقام لأتحاد WWE على مستوى العالم وقال ايضا لا يجب تدخل السياسة فى العروض الرياضية مثل هذه العروض لانه من الافضل ان يكون هناك مشاركة بين الشعوب وبين الحضارات.

وقال ايضا روس ان الارباح التى تحدث من وراء هذا العرض القوى هى ارباح كبيرة حيث سيكون العائد من هذه الارباح شئ جيد لرواتب النجوم التى ستقوك بالمشاركة فى هذا العرض القوى.

حيث اكد جيم روس ان الرتب الذى قد قام بأخذه من فينس مكمان للذهاب الى هذا العرض القوى هو من اكبر الرواتب التى حصل عليها حيث اشار جيم روس انه من اضخم واكبر العروض التى تحدث عنها الرئيس فينس مكمان واكد ان مكمان سعيد جدا من الارباح التى حصلت من قبل بداية هذا العرض القوى وانه مزالت الارباح فى زيادة وقال ايضا ان مكمان قال ان تلك الارباح فى هذه الفترة القصيرة منذ ان تم الاعلان عن هذا العرض القوى لم تحدث منذ فترة كبيرة داخل الاتحاد.

وقال ايضا جيم روس ان المملكة العربية السعودية قامت بتجهيز كل شئ وايضا قامت بالاهتمام بكل شئ يخص هذا العرض الكبير وايضا كل ما يخص المصارعين الذين سوف يشاركون فى هذا الحدث الكبير وايضا بالاهتمام بكل فريق عمل اتحاد WWE اثناء تواجده فى المملكة العربية السعودية.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

 

شاهد ايضا:

الفيديو الترويجى لجوهرة التاج وموعد بثه المباشر

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x