rawwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018نتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 15/10/2018 احداث كاملة

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

تم افتتاح عرض الرو الليلة بدخول فريق سترومان ودولف زيجلى ودور ماكنيتر الى الحلبة وقد قام زيجلر بالحديث الى الجماهير وقال انهم بنتظار الفريق الافضل الان وبعد حديثه تم عرض لقطات من مشهد فوزهم على فريق الدرع للاسبوع الماضى وبعد هذا قام دور ماكنتير بالحديث وقال نه ليس فقد قاموا بهزيمة فريق الدرع بل قد قاموا بالانهاء عليه وقام ايضا سترومان بالحديث وقال انه سيقوم بهزيمة رومان رينز فى عرض جوهرة التاج الذى سيقام باللملكة العربية السعودية وايضا سوف ينتزع اللقب العالمى منه وقام ايضا كلا من زيجلر وماكنتير بالتأكيد انهم سوف يفوزون على رولينز وامبروز لتأهل لكأس WWE العالمى.

واثناء ذلك الحديث قام كلا من رومان رينز وسيث رولينز بالظهور عند مدخل صالة العرض وقاموا بقطع حديثهم حيث قام سيث بالحديث انه سوف يقوم بالفوز على ماكنير وسيثبت ان فريق الدرع هو الافضل فقام زيجلر بالسخرية منهم لغياب شريكهم دين امبروز وقام بسؤله عن سبب اختفاءه فقام سيث بالرد عليه وقال انه سوف يظهر فى الوق والمكان الذى يرغب به.

(المواجهة الاولى:للتأهل على كأس WWEالعالمى)

*سيث رولينز يفوز على دور ماكنتير*

بسبب ظهور النجم دين امبروز من وسط الجماهير استطاع سيث الفوز فى هذه المواجهة حيث قام بالتدخل وابعاد دولف زيجلر عندما تدخل وقد اعطى الفرصة لسيث ليقوم بأنهاء المواجهة بضربة قاضية على خصمه والعودة الى الحلبة قبل انهاء العد من قبل الحكم.

بعد ذلك خلف الكواليس كان هناك ظهور لفريق الدرع حيث كان رولينز سعيدا جدا بالفوز وايضا لظهور امبروز التى ظهر عليه الغضب عندما قام رولينز بوصفه بالمجنون فقام رولينز بتوضيح الامر لكن قام امبروز بالمغادرة وتركهم فى حيرة من امرهم هو ورينز.

وبعد ذلك تم اعادة لقطات من حديث فريق DX ترابيل اتش وشون مايكلز من حلقة الاسبوع الماضى حيث كان يواجهان رسالة الى فريق اخوة الدمار وايضا قام كلا من اندر تيكر وكين بتوجيه رسالة لهم حيث يتواعدون لهم بالقضاء عليهم فى عرض جوهرة التاج.

(المواجهة الثانية)

*فريق إمبر مون ونايا جاكس يفوز على فريق تامينا سنوكا ودانا بروك*

بعد ان استطاع فريق امبر وجاكس بالفوز على فريق سنوكا وبرك كانت عناك معركة بينهم اخرى وقاموا بالتوعد لبعضهم للمواجهة الاخرى التى بينهم فى العرض الكبير القادم ايفولوشن الخاص بالسيدات.

بعد ذلك قامت النجمة راوزى بالظهور فوق الحلبة حيث قامت الجماهير بالترحيب بها بطريقة مميزة جدا وقامت بالحديث عن الانقلاب والخيانة التى تعرضة لها من فريق البيلا توينز فى الحلقة الماضية للعرض وانها تريد تفسرا واضح لما حدث وايضا تريد ان يقوما بالظهور لتفسير هذا قام الفريق بالظهور عند المدخل وقالا لها انهم ليس فرضا عليهم ان يقوما بتفسير ما حدث وايضا هم من كانت الجماهير تنتظر مشاهدتهم وليس هيا.

قامت بيكى بيلا بالحديث عن ما قامت بأنجازه فى مسيرتها وانها هيا واختها اصحاب فضل كبير لقسم السيدات فى WWE وهم ما قاموا بأرتقائه للوصول الى هذه المكانة فقامت روازى بالرد عليهم بحترام حتى تهدء من الامور لكن هذا لم يجدى نفعا وبعد ذلك كان هناك حديث ساخر بينهم وايضا كان من ضمن هذا الحديث قصف جبهة قوى من راوزى على بيكى بيلا حيث قامت بالحديث عن تعدد العالاقات التى قامت بها وايضا عن علاقتها مع النجم جون سينا الذى قام بتركها وقالت انه تركها لان شعر باللمل منها بعد ذلك طلبة منهم راوزى التقدم الى الحلبة وعندما وصلوا الى الحلبة قلمت راوزى بالاطاحة بهم وبالهجوم الشديد عليهم وايضا على عناصر الحماية التى كانت معهم .

بعد ذلك تم عرض مقاطع للنجم الكبير كيرت انجل الذى تنقع فى حلق الرو للاسبوع الماضى واستطاع الفوز والتأهل لكأس WWE العالمى وبعد ذلك ظهر انجل وهو يتحدث مع بوبى روود وتشاد غيبل خلف الكواليس عن استمتاعه بالاجازة التى قام بها واثناء حديثه ظهر كوربين الذى اعلن عن اقتحامه لمواجهة ريق أوثرز أوف باين.

(المواجهة الثالثة:للتأهل لكأس WWE العالمى)

*دولف زيجلر يفوز على دين امبروز*

بعد ان قام سيث رولينز بالتدخل لمساعدة صديقه دين امبروز قام امبروز بأبعاده عنه وتعرض بعد امبروز بضربة قاضة ادة الى خسارته لعدم صعوده على الحلبة قبل انهاء العد وبعد انتهاء المواجهة قام سيث بسؤال امبروز على ما فعله لم يتحدث معه وكاد ان يتعركا مع بعضهم ولكن قام البطل رينز بالتدخل سريعا وقد انهى هذا بينهم.

وبعدها استغل المدير المؤقت للعرض بارون كوربين هذا الموقف وقام بالاعلان مواجهة جديدة بين قريف الدرع وبرون سترومان لتسوية هذه الخلافات وبعدها قام كلا من سترومان وزيجلر وماكنيتر بالظهور وقاموا بالسخرية من فريق الدرع وخصوصا بعد هزيمة امبروز.

(المواجهة الرابعة)

*فين بالور يفوز على جيندر مهال*

استطاع فين بالور بالفوز على جيندر مهال وانهاء المواجهة وبعدها قام النجم بوبى لاشلى بالظهور وقد دخل الى الحلبة وظل يتحدث ويقوم بستعراض قوته وكان برفقته مدير اعماله ليو راش وظل بالور النظر له وهو يقوم بستعراض عضلاته وقوته وبعدها قام بالاستعداد للمواجهة التالية.

(المواجهة الخامسة)

*بوبي لاشلي يفوز على تايلور بريز*

بعد انتهاء المواجهة قامت النجمة الكبيرة تريش ستراتوس بالدخول الى الحلبة وكانت برفقتها ليتا التى قامت بالحديث وقامت بالترحيب الكبير بالجماهير وبعده قامت النجمة ميكي جيمس بالظهور هى والنجمة اليكسا بليس وقامت جميس بالحديث وسخرة من ستراتوس وليتا فقامت ستراتوس بالرد عليه وقالت انه المواجهة التى بينهم ستكون درسا قويا لهم .

(المواجهة السادسة)

*فريق إيكام وريزار يفوز على كيرت انجل* 

استطاع فريق ايكام وريزار الفوز على الرجل القنع الذى كان يديعى انه النجم كيرت انجل وبعد قام النجم كيرت انجل بالظهور وكان غاضبا جدا لما حصل وان هناك من استغل القانع وقام بالظهور وقد كان المدير المؤقت كوربين مستمتع جدا ما يحدث للنجم كيرت انجل وبعدها قام انجل بالهجوم عليه.

(المواجهة السابعة)

*نتاليا تفوز على روبي رويت*

بعد انا قامت سارا لوغان بالتدخل والهجوم على نتاليا قام الحكم بأنهاء المواجهة الى صالح نتاليا وبعد انهاء المواجهة قامت كلا من سارا لوغان و ليف مورغان بالهجوم عليها مرة اخرى حيث لم تستطيع كلا من ساشا بانكس وبايلي بأقافهم .

(المواجهة الثامنة)

*فريق الدرع يفوز على فريق سترومان وزيجلر وماكنتير*

استطاع فريق الدرع تحقيق الفوز على فريق سترومان وزيجلر وماكنتير وهذا بسبب التألق الشديد الذى قام به النجم رومان رينز حيث قام بأداء قوى جدا فى هذه المواجهة واستطاع انتزاع افوز بعد انا قام بالاطاحة بزيجلر وايضا بسترومان الذى قد توجه له ضربة عنيفة من شريكه بالخطاء وبعد انتهاء المواجهة قام فريق الدرع بالاحتفال بهذا الفوز الصاعق لكن كان هذا سببا قويا لغضب سترومان الذى كاد ان يقوم بالهجوم على شريكه زيجلر وخصوصا انه كان منهك بسبب الضربة القاضية التى حدثة له بالخطئ من شريكه ماكنيتر وترك بعدها الصالة وغادر وهو ينظر له بنظرات حادة.

*قدمنا لحضراتكم نتائج عرض الرو لهذا الاسبوع ونأسف كثيرا على تأخر النتائج لكن لظروف طارئة*

شاهد ايضا:

اضافة لقب جديد داخل WWE وحزامين ايضا

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x