rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018نتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 8/10/2018 الاحداث كاملة

*نتائج عرض الرو الاخير الاحداث كاملة*

تم افتتاح عرض الرو اللليلة بظهور الملك ترابيل اتش وتوجهه الى الحلبة وبعده فتى القلوب النجم شون مايكلز وقام الملك ترابيل اتش بالحديث عن المواجهة النارية فى عرض سوبر شو داون وقام بوصفها انها اشبه بتسلقه جبل كبير وانه وصل الى قمة الجبل بفوزه فى هذه المواجهة فى سوبر شو داون وايضا لفت الانتباه الى شون مايكلز وما فعله وبعدها الى الهجوم القوى من اخوة الدمار بعد فوز الملك على اندر تيكر.

وبعد ذلك قال اتش انه يظهر الاحترام الكبير لهما وهذا من الصعب الحصول عليه خصوصا منه هو وصديقه شون مايكلز وبعد هذا قام بالحديث عن احترامه لصديقه مايكلز وعلى انه لم يتراجع عن قرار الاعتزال رغم كل هذه الضغوطات عليه وانه مزال محفظا على وعده لثمانى سنوات وايضا كانت هناك اشارة حول عودة فريق DX وايضا قال اتش انه مستعد دائما لمواجهة اخوة الدمار .

(المواجهة الاولى)

*بوبي لاشلي يفوز على كيفين أوينز*

لقد فاز بوبى لاشلى فى هذه المواجهة لسماع كلام مدير اعماله الذى قال له ان يركز هجومه على اصابة كيفين اوينز التى بركبته فظل هجومه عليها بستمرار حتى استطاع الفوز، بعد انتهاء المواجهة وبعدها قامت مذيعة العرض بمقابلة كلا من فين بالور وبايلي للحديث عن اتحادهما فى فعليات المواجهات المخطلتة فقاك كلا من بوبى لاشلى ومدير اعماله بالظهور وايضا قام لاشلى بالسخرية منهم .

(المواجهة الثانية)

*فريق روندا راوزي ونكي وبري بيلا يفوز على فريق روبي رويت ولوغان ومورغان*

قامت النجمة روندا راوزى بأخضاع خصمها سارا لوغان واجبارها على الاستسلام وحققت لفريقها الفوز وبعدها قام الفريق بالاحتفال بالفوز ولكن خارج الحلبة كان هناك هجوم على راوزى من نيكى بيلا عندما حاولت راوزى الهجوم عليها.

(المواجهة الثالثة)

*فريق فين بالور وبايلي يفوز على  فريق جيندر مهال وفوكس*

قام فريق سترومان ودولف زيجلر ودور ماكنتير بالظهور امام الكاميرات وكان هناك حديث بينهم حول المواجهة التى كانت بينهم وبين فريق الدرع فى عرض سوبر شو داون وايضا حول المواجهة الجديدة التى ضدهم وظل يتحدث سترومان حول الفوز عليهم لكن كان زيجلر غاضبا جدا حول هذا خصوصا انه اتهم سترومان بأنه سببا للخسرة امامهم ولكن هذا اثار غضب سترومان كثيرا وقام بالحديث وهو غاضبا وقال لزيجلر انهم الى جانبه لمساعدته لنتزاع اللقب من رينز وهذا سيكون فى مصحتهم جميعا.

بعد هذا قام المدير بارون كوربين بالظهور متوجها الى الحلبة وقد كان هناك عدد من المصارعين وبعدها تحدث كوربين على المواحهة العالمية واخذ يتحدث مع المصارعين حول المواجهة على كأس WWE العالمى.

(المواجهة الرابعة:المواجهة الملكية)

*الفائز كيرت انجل اخر من يتبقى فى الحلبة*

كان هذا الظهور الخاص للنجم الكبير كيرت انجل الذى كان متخفيا بملابس غريبة عنه وايضا كان مرتدى قناع ذهبيا فظل النجم انجل بعيد اسفل الحلبة بعد ان قام كوربين بالانهاء على جميع المصارعين وبعدها تفاجئ بأداء هذا المصارع واتضح فى الاخر انه النجم انجل.

كانت هناك مقابلة من مذيعة العرض مع النجم الكبير كيرت انجل وقامت بالترحيب الكبير به وطرحت بعض الاسئلة عليه حول عودته لكن قام انجل بالرد عليها بأنه مازال فى اجازة وانه لم يعد الى العرض كمدير له.

(المواجهة الخامسة)

*إمبر موون تفوز على نايا جاكس*

كان هناك حديث خاص من الاسطورة تريش ستراتوس فوق الحلبة التى حظيت بترحيب كبير من الجماهير فتحدثت عن مشاركتها فى العرض النسائى الكبير ايفولوشن من خلال المواجهة التى سوف تخوضها ضد المصارعة اليكسا بليس فبعدها قامت بليس بالظهور هيا وميكي جيمس وقامت كلا منهم بالحديث على الاخرى لكن قامت كلا من بليس وصديقتها بالهروب من على الحلبة بعد وصول شريكة ستراتوس وبعد بدأ عراك بينهم.

وبعد ذلك تم مشاهدة مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة وهو لفريق الدرع وهو يتحدث عن مواجهته لفريق سترومان وقال انهم سيثبتون ما هو معنى فريق الدرع سواء كان فى استراليا او شيكاغو.

(المواجهة السادسة)

*فريق بوبي رود وغيبل يفوز على فريق كونور وفيكتور*

قام فريق بوبى لاشلى وغيبل بالفوز على فريق كونور وفيكتور بعد مواجهة عنيفة بينهم وبعد انتهاء المواجهة كان هناك مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة وهذا الفيديو لفتتاح عرض الليلة الذى كان بتواجد الملك ترابيل اتش وشون مايكلز وحديثهم حول عودة فريق DX .

وبعد هذا قام مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان بالظهور وبالحديث عن العرض الكبير جوهرة التاج الذى سوف يشارك به الوحش بروك ليسنر للمواجهة على اللقب العالمى لأتحاد WWE وقال انه متواجد هنا لمراقبة الاحداث التى تدور مع رينز وسترومان وان من سوف يفوز باللقب فى جوهرة التاج هو الوحش العالمى ليسنر.

(المواجهة السابعة)

*فريق برون سترومان ودولف زيجلر ودرو ماكنيتر يفوز على فريق الدرع*

قام فريق سترومان بالفوز على فريق الدرع وهذا عن طريق المصارع دولف زيجلر الذى انهاء هذه المواجهة بتثبيته للمصارع دين امبروز وبعدها ظهر على امبروز الكثير من الاحباط بسبب تثبيته وخسارة المواجهة بسببه وعندما انضم له باقى الدرع البطل رينز وسيث غادر الحلبة وتركهما وكانت علامات الاستياء والغضب الشديد واضحة عليه.

*الى هنا تم انتهاء نتائج عرض الرو*

شاهد ايضا:

الاحداث المنتظرة فى عرض الرو الليلة بعد سوبر شو داون

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x