wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2018نتائج العروضنتائج عرض ايفولوشن 2018نجوم

نتائج عرض ايفولوشن 2018 احداث كاملة

*نتائج عرض ايفولوشن 2018 احداث كاملة*

تم انطلاق العرض النسائى الاول ايفولوشن فقد تم افتتاح العرض بمقطع الفيديو التروجى للعرض النسائى الاول من نوعه ايفولوشن الذى قامت بتقديمه السيدة الاولى لأتحاد WWE والمفاوضة ستيفانى مكمان وبعد هذا قامت النجماتان تريش ستراتوس وليتا بالظهور فوق الحلبة وبعد ذلك ظهرت النجمة اليكسا بليس حيث كان هناك حديث بينهم للأستعدات للمواجهة الخاصة بهم وايضا لتقديم عرض قوى الليلة.

{المواجهة الاولى}

*فريق تريش ستراتوس وليتا يفوز على فريق أليشا فوكس وميكي جيمس*

بعد انتهاء هذه المواجهة القوية كان هناك مقابلة مع مذيعة العرض وفريق البيلا توينز حيث قالا ان روندا راوزى قامت بتحويل الامور بينهم من الامور العامة الى مسائل شخصية وايضا قامت بالسخرية منهم.

{المواجهة الثانية:مواجهة السيدات الملكية}

*الفائزة هى نايا جاكس*

بعد انتهاء هذه المواجهة القوية قامت المذيعة تشارلى بمقابلة النجمة نايا جاكس فوق الحلبة وقامت بالحديث معاها حول مسيرتها فى عالم المصارعة الحرة وعن الانجازات التى قامت بها وقامت المذيعة ايضا بسؤالها عن رغبتها فى مشاركة النجمة روندا اروزى ونيكى بيلا حيث قالت النجمة نايا انها تتمنى لهم الحظ الجيد

 {المواجهة الثالثة:بطولة ماي يونج}

*توني ستورم تفوز على إيو شيراي*

بعد انتهاء هذه المواجهة القوية التى استطاعة النجمة تونى ستروم الفوز بها قام المدير التنفيذى ترابيل اتش وزوجتة ستفانى مكمان بالاحتفال مع الفائزة واعطائها باقة من الورد فوق الحلبة وكان هناك احتفالا خاصا لفوزها بهذا اللقب الكبير.

{المواجهة الرابعة}

*فريق ساشا بانكس وبايلي ونتاليا يفوز على فريق روبي رويت ولوغان ومورغان*

كانت هناك مواجة قوية ورائعة لكلا من الفرقين لكن قامت النجمة ساشا بانكس بأنهاء المواجهة بحركة اخضاع لخصمها وانتهت المواجهة بفوز فريقها وبعد انتهاء المواجهة تم عرض حوار قصير يتحدث عن التطورات التى تمت داخل القسم النسائى للأتحاد .

{المواجهة الخامسة:بطولة سيدات عرض NXT}

*شاينا بازلر تفوز على كايري ساين*

بسبب تدخل النجمتان مارينا شافير وجاسمين ديوك فازة النجمة شاينا بازلر فى هذه المواجهة القوية حيث كانتا النجمتان غضبتان مما يحدث لصديقتهما شاينا بالزلر فوق الحلبة لذلك قاما بالتدخل وانقذها وايضا مساعدتها فى الفوز.

{المواجهة السادسة:بطولة سماك داون اخر من يصمد}

*بيكي لينش تفوز على تشارلوت فلير*

من اهم وافضل المواجهات التى تم عرضها فى هذا العرض القوى حيث قامت كلا من النجمتان بتقديم مواجهة قوية جدا وايضا ممتعة حيث ان احداث العدوة التى كانت بينهم مثيرة جدا وايضا قامت بفعل اثارة تشويق داخل هذه المواجهة القوية.

{المواجهة السابعة:بطولة الرو}

*روندا راوزي تفوز على نـكـي بـيـلا*

قامت النمة القوية روندا راوزى بتقديم احدى اقوى المواجهات القوية التى قامت بتقديمها حيث قامت النجمة روندا راوزى بالحفاظ على لقب البطولة من البيلا توينز حيث كانت بيرى بيلا تقوم بمساعدة شقيقتها نيكى بيلا لكن قامت النجمة راوزى بالاطاحة بهم الاثنين وانتزاع الفوز منهم وبعد انتهاء هذه المواجهة القوية قامت النجمة راوزى بالاحتفال بالفوز مع الجماهير حيث قامت بمصافحة الجماهير وبعد هذا كان هناك ظهور على الحلبة بالنجمات التى استطعن الفوز فى هذا العرض القوى وكان هناك احتفال خاص بهم.

*الى هنا تم انتهاء نتائج عرض ايفولوشن 2018*

شاهد ايضا:

حديث خاص من بيكى لينش للنجم رينز والنجمة راوزى

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x