wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارسوبر شو داونمصارعةمصارعة 2018نتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج عرض سوبر شو داوننجوم

نتائج عرض سوبر شو داون الاسترالى 6/10/2018 الاحداث كاملة

*نتائج عرض سوبر شو داون الاسترالى احداث كاملة*

تم انطلاق الحدث الاسترالى الكبير سوبر شو داون فقد بدأ العرض ببعض من الالعاب النارية وقد تم امتلاء الملعب الكبير الذى يقام فيه العرض بمدينة ميلبورن الاسترالية بألاف من الجماهير الذين ينتظرون المواجهات الاولى للعرض.

(المواجهة الاولى:بطولة الزوجى لسماكدوان)

*فريق اكزافير ودز وكينجستون يفوز على فريق شيمس وسيزارو*

قام فريق اكزافير ودز وكينجستون بأنهاء المواجهة لصالحهم وقد احتفظوا باللقاب وبعد انهاء المواجهة احتفلو بالفوز وانضم معهم بيج اى ليحتفل معهم وبعدها تم عرض بعض اللقطات التى تختص بالعدوة التى بين كلا من المصارعتين بيكى لينش وتشارلوت فلير وهذا استعداد للمواجهة التالية.

(المواجهةالثانية:بطولة السيدات لسماكدوان)

*تشارلوت فلير تفوز على بيكي لينش*

بسبب قرار الحكم فازت تشارلوت فلير على بيكى لينش لكن مازالت لينش تحتفظ باللقب والحزام بسبب الضربة الغير قانونية التى وجهتها لها فلير.

وبعد ذالك قام النجم الايس بالظهور هو وشريكه وعزف مقطوعة موسيقية وهذا للتمهيد عن المواجهة التى سيخوضها مع كيفين اوينز ضد بوبى لاشلى والنجم جون سينا وبعدها تحدث قليلا هو واوينز مع الجماهير عن ترحيبهم الكبير.

(المواجهة:الثالثة)

*فريق جون سينا وبوبى لاشلى يفوز على فريق كيفين اوينز والايس*

بعد مواجهة قوية بين الفريقين قام النجم جون سينا بأنهاء المواجهة بتثبيت الايس وبعدها قام النجم سينا بالحديث للجماهير وقال ان WWE هى بيته الاول وانه سعيد للمشاركة فى هذا العرض وان هذا هو المكان الذى نشاء فيه وان هذا المكان لها الامتنان الكبير منه وانه سيظل مخلص له وبعدها قام بشكر الجماهير على الترحيب الكبير الذى قاموا به.

(المواجهة:الرابعة)

*فريق بيتون رويس وبيلي كاي يفوز على فريق نايومي وآسكا*

قامت الجماهير بالهتافات الكبيرة لفريق بيتون رويس وبيلى كاى بعد فوزهم مباشرا وهذا لكونهم فى بلادهم وبعد انهاء هذه المواجهة تم الانتباه للمواجهة التالية التى بين كلا من البطل اى جى ستايلز وساموا جو وايضا على العداوة التى بينهم والتى قد ازدات فى الاسبوعين الماضيين وهذا بسبب اقتحام ساموا جو لمنزل البطل ستايلز.

(المواجهة الخامسة:بلا قوانين لبطولة الاتحاد)

*اى جى ستايلز يفوز على ساموا جو*

بعد مواجهة قوية جدا وعنيفة جدا قام البطل اى جى ستايلز بالفوز بعد ان قام بتثبيت ساموا جو بحركة اخضاع فقبل ان تبدأ المواجهة بينهم بداء العراك وهم متواجهون الى الحلبة لكن قامت المديرة بايج بالاعلان ان هذه المواجهة بدون قوانين وهذا لأنهاء العدواة التى بينهم .

(المواجهة السادسة)

*فريق روندا راوزي ونكي وبري بيلا يفوز على فريق روبي رويت وليف مورغان وسارا لوغان*

قامت النجمة الكبيرة روندا راوزى بأنهاء المواجهة لصالح فريقها بعد اخضاع المصارعتين ليف مورغان وساره لوغان بحركة تثبيت واجبرتهم على الاستسلام فقد حظيت النجمة راوزى على ترحيب كبير من الجماهير منذ ظهورها فى بداية المواجهة.

(المواجهة السابعة:بطولة الكروزرويت)

* بادي ميرفي يفوز على سيدرك إلكساندر*

لقد كان الاداء المتميز من النجم بادى ميرفى هو الذى اثار الجماهير وتفاعلت معه بعد فاز على خصمه وقام بنتزاع اللقب منه فقد حظى بهتافات كبيرة من الجماهير.

(المواجهة الثامنة:تصفيات حساب)

*فريق الدرع يفوز على  فريق برون سترومان ودولف زيغلر ودرو ماكنتير*

افضل نجوم العرض الاحمر والمواجهة التى ظلت احدثها منتظرة من قبل الجماهير ولأنهاء كل التوقعات المنتظرة قام فريق الدرع بأنها الموجهة لصالحهم والفوز على فريق سترومان وزيجلر وماكنتير فبعد مواجهة قوية بينهم لتصفيت الحساب استطاع فريق ذا شيلد بالفوز عليهم وبعد الانتهاء من المواجهة قام فريق الدرع بالاحتفال مع الجماهير واكدو ان لن يستطيع احد ان يفرق بينهم.

(المواجهة الثامنة:للمنافسة على لقب البطولة)

*دانيال براين يفوز على ذا ميز*

لقد قام النجم دانيال براين بأنهاء هذا المواجهة سريعا وقام بنتزاع هذه الفرصة الكبيرة من يد النجم ذا ميز بعد ان عكس ضربة ميز وقام بحركة تثبيت وفاز عليه وبعدها تم الاعلان عن المواجهة التى بين براين والبطل اى جى ستايلز فى عرض جوهرة التاج الذى سيقام فى المملكة العربية السعودية.

وبعد انتهاء المواجهة بدأ الترويج عن المواجهة الكبيرة والاهم فى هذه الحدث الكبير مواجهة الاساطير التى بين الاسطورتين الرجل الميت اندر تيكر والمطرقة ترابيل اتش وهذا بمشاركة الوحش الاحمر كين وفتى القلوب شون مايكلز.

(المواجهة العاشرة :مواجهة الاساطير)

*ترابيل اتش يفوز على اندر تيكر*

من اهم مواجهات هذا العرض الكبير فقد قام كلا من الاسطورتين اندر تيكر وترابيل اتش بمواجهة قوية حيث استطاع الملك ترابيل اتش ان يفوز على الرجل الميت اندر تيكر فى هذه المواجهة القوية فقد كان سبب هذا الفوز للملك ترابيل اتش هو صديقه فتى القلوب شون مايكلز فقد وجه النجم شون مايكلز ضربة قوية للاسطورة اندر تيكر فقد كانت هذه المواجهة من افضل ما تم تقديمه فى هذا العرض القوى وخاصتنا حين كان الرباعى القوى من الاساطير يظهرون معا لكن بعد ان تم معرفة من هو الفائز قام فريق اخوة الدمار بالهجوم على اتش ومايكلز وبعدها غادرو.

*الى هنا تم انتهاء نتائج عرض سوبر شو داون*

شاهد ايضا:

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x