wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهشينسكى ناكاموراشينسكى نكامورامصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

اخر تحديتاث مواجهات قتال الشوارع WWE

المصدر:INC

عرض قتال الشوارع من اهم العروض المحلية التى تقام داخل اتحاد WWE فقد قام الاتحاد مؤخرا بنشر اخر تحديثات هذا العرض حيث سيتم اقامته يوم السبت القادم فى سينسيناتي بالولايات المتحدة الامريكية فسيتم انطلاقة الساعة الثامنة مساء بالتوقيت الشرقى.

وقد تم الاعلان عن المواجهات التى سوف يتم اقامتها فى هذا العرض وكان هناك بعض التغيرات حيث سيتم اقامة المواجهة التى بين النجم سيث رولينز والنجم دين امبروز على لقب بطولة القارات فى هذا العرض وليس فى عرض تى ال سى وايضا هناك عدد من المواجهات الهامة.

هناك مواجهة قوية بين النجم الكبير اى جاى ستايلز والنجم الكبير ساموا جو وايضا مواجهة كبيرة بين تشارلوت فلير ضد اسوكا فقد تم تأكيد ظهور النجمة اسوكا فى هذا العرض.

وهناك مواجهة كبيرة على لقب بطولة الولايات المتحدة بين النجم رى مستريو وبطل الولايات المتحدة شينسكى ناكامورا حيث ستكون من اقوى مواجهات هذا العرض.

وهناك ايضا مواجهة كبيرة بين فريقى الزوجى فريق ذا بار وفريق نيوداى ومواجهة اخرى بين دور ماكنتاير وفين بالور ومواجهة اخرى بين النجم ذا ميز والنجم روسيف وسيكون هناك ظهور للنجمة ساشا بانكس والنجمة بايلى وهذه اخر تحديثات العرض القوى قتال الشوارع الذى تم الاعلان عنه حتى الان.

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE 205 Live الاخير 21/11/2018 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x