wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهروندا روزيفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

البطلة روندا راوزى توجت على قائمة المصارعات

المصدر:INC

لقد حازت النجمة الكبيرة روندا راوزى على المركز الأول في تصنيف Pro Wrestling Illustrated السنوي الذي تم توسيعه لأفضل مصارعة الإناث في العالم. على الرغم من تصارع 10 مباريات فردية فقط خلال فترة التقييم من 1 أكتوبر  2017 الى 30 سبتمبر 2018 حيث تمكن بطل UFC السابقة روندا راوزى من تأمين القمة.

فى بداية الامر كانت النجمة والبطلة روندا راوزى مرتبكًا بعض الشيء عندما أخبره الكاتب البارز دان ميرفي خلال تسجيل شريط PWI Podcast الذي اختارته المجلة كمصارع امرأة رقم واحد في العالم.

وبعد هذا الخبر كانت هناك مقابلة صحفية مع البطلة روندا راوزى حيث قالت من خلال المقابلة هذا رائع للغاية أنا لا أعرف حقا كيف للرد على ذلك وأنا أقدر ذلك حقا أنا لا أعرف كم استحق هذا، ولكن هذا نجاح باهر.

لم تكن النجمة روندا راوزي قد ظهرت لأول مرة حتى منتصف فترة التقييم حيث تعاونت مع كيرت أنجل من أجل هزيمة ستيفاني مكمان وتريبل إتش في العرض الكبير ريسلمينيا 34 وفازت روزي بلقب بطلة السيدات لعرض الرو من أليكسا بليس في سمرسلام في أغسطس  واحتفظت به منذ ذلك الحين.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

 

شاهد ايضا:

اهم المواجهات المعلن عنها فى مهرجان جوهرة التاج

علاقة كبيرة بين رومان رينز وبرون سترومان

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x