wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

المواجهات الاغرب فى عرض ستاركيد قتال الشوارع

المصدر:INC

قامت WWE مؤخرا بنشر مقطع فيديو جديد على القناة الرسمية لها على موقع يوتيوب حيث يضم هذا الفيديو اغرب 10 مواجهات فى العرض الكبير ستاركيد قتال الشوارع حيث يضهم عدد من اهم المواجهات التى تم اقامتها فى هذا العرض.

فالاسبوع الماضى كان يشهد الحدث الكبير عرض ستاركيد قتال الشوارع الذى تم اقامته فى ولاية اوهاى بالولايات المتحدة الاميركية حيث كانت هناك مواجهات قوية وايضا كانت هناك مواجهات على القب بطولة ومواجهات داخل القفص الحديدى.

فمن اقوى هذه المواجهات هيا المواجهة التى كانت بين بطل القارات سيث رولينز والنجم الكبير دين امبروز فكانت هذه المواجهة على لقب بطولة القارات حيث كان من المفترض ان تتم هذه المواجهة فى العرض الكبير القادم تى الى سى 2018 لكن تمت اقامتها فى هذا الحدث الكبير وكانت هذه المواجهة داخل القفص الحديدى ولكن بطل القارات سيث رولينز استطاع ان يحتفظ باللقب والحزام وقا بالفوز على خصمه دين امبروز.

وايضا كانت هناك مواجهة من المواجهات العنيفة بين كل من السوبر ستار لاتحاد WWE النجم اى جاى ستايلز والنجم الكبير ساموا جو حيث كانت من المواجهات القويى داخل القفص الحديدى لكن استطاع النجم اى جاى ستايلز ان يتفوق على النجم ساموا جو ويفوز علية.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

حصريا لاول مرة تفاصيل من WWE عن اكبر عروض 2019

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x