wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسيرفايفر سيريسسيرفايفر سيريس 2018مصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

تصفيات لاقوى واعنف المصارعين فى سيرفايفر سيريس

المصدر:INC

قامت WWE بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام الرسمى الخاص بها حيث نشرة هذه الصورة للمشاركة مع الجماهير لمعرفة من هو اقوى واعنف المصارعين فى العرض والمهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2018.

الذى تم اقامته يوم الاحد الماضى حيث كانت هناك مواجهات قوية فى هذا العرض الكبير فقد جاءت النجمة الكبيرة تشارلوت فلير فى المركز الاول حيث قامت بمواجهة من اقوى واعنف المواجهات التى تم اقامتها فى هذا المهرجان حيق قامت بخوضها امام البطلة الكبيرة روندا روزى فقد قامت النجمة تشارلوت فلير بضرب النجمة روندا روزى بالكرسى الحديدى بطريق عنيفة.

وجاء فى المركز الثانى النجم والوحش بروك ليسنر الذى قام بمواجهة كبيرة اما النجم الكبير دانيال براين الذى جاءء فى المركز الثالث حيث قد هذا الثنائى مواجهة كبيرة وقوية فقد قد النجم دانيال براين اداء مميز فى هذا العرض الكبير لكن لا احد يستطيع ان يقهر الوحش البشرى بروك ليسنر بسهوله.

وبعذ ذلك جأء فريق نيوداى بطل الزوجى الخاص بالعرض الازرق سماك داون فى المركز الرابع حيث استطاع هذا الفريق ان ينتزع الفوز الوحيد للعرض الازرق فى هذا المهرجان الكبير وجاء فى المركز الخامس النجم المجنون دين امبروز.

*الى حضراتكم الصورة*

 

View this post on Instagram

 

Celebrate Friday with this week’s #PowerRankings!

A post shared by WWE (@wwe) on

شاهد ايضا:

هل يتعاطى الرئيس فينس مكمان هرمونات للحفاظ على جسده؟

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x