wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتكيرت أنجلمصارعةمصارعة 2018نجوم

حديث جديد من النجم كيرت انجل

المصدر:INC

قام النجم الكبير كيرت انجل بالحديث من الجماهير من جديد وهذا من خلال سؤال وجواب على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك حيث كان هناك مواضيع هامة تم سؤوال النجم كيرت انجل عنها لكم من هم هذه الاسئلة هى عن الفوز بكأس العالم الذى شارك فيه النجم الكبير كيرت انجل حيث تم اقامة المواجهات الخاصة بكأس العالم فى المهرجان الكبير جوهرة التاج الذى تم اقامته فى المملكة العربية السعودية فان اهم الاسئلة التى طرحت على النجم كيرت انجل هى.

ما هي الخطوة التالية بالنسبة لك وهل ستعود كمدير عام لعرض الرو؟

قال النجم كيرت انجل أنا لا أعرف وأريد أن أتصارع أكثر فى هذه الفترة لقد بدأت في المصارعة مرة أخرى  لذلك سأقوم ببعض المواجهات قبل أن أتخلص من الخلافات وخاصة أن أكبر سنًا الآن وآمل أن أحصل على مزيد من الجوائز بمجال المصارعة في المستقبل وفي كلتا الحالتين سواء كانت الادارة او المصارعة أنا أحب المساهمة .

من في قائمة عرض NXT للمواهب تريد مقابلة؟

قام النجم كيرت انجل بالرد على هذا السؤال قائلا لقد التقيت بفيلفين دريم على دارة مستقلة منذ أربع أو خمس سنوات وأنا مندهش من تقدمه وأحب أن أحظى بمواجهة ضده قبل أن أتقاعد واعتزل المصارعة الحرة.

ما هو شعورك حول فوز شين مكماهون بكأس العالم؟

لقد أثبت شين نفسه أنه كان لاعباً رياضياً رائعاً وكنت انا أفضل منه لأحصل على لقب كأس العالم عن طريق المصارعة في البطولة التى تم اقامتها فى عرض جوهرة التاج.

إذا كان عليك أن تصارع شخصًا من NJPW من سيكون ولماذا؟

قال النجم كيرت انجل ان المصارع كيني أوميغا هو الموهبة التى احب ان اوجهها لانى أحب هذا الراجل وهذا لانى لم يلتق به على الإطلاق.

 *الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

تصريحات قوية من دولف زيجلر لسيث رولينز

انهاء العملية الجراحية الخاصة بترابيل اتش

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x