wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2018نجوم

حصريا لاول مرة تفاصيل من WWE عن اكبر عروض 2019

المصدر:INC

قامت WWE مؤخرا بنشر بعض التفاصيل عن اهم واكبر مهرجانات وعروض عام 2019 حيث قامت بالاعلان عن طريق الموقع الرسمى الخاص باخبار المصارعة الحرة عن هذه التفاصيل.

فالعرض الاول هو المهرجان الاكبر والاضخم داخل اتحاد WWE هو مهرجان حجرة الإقصاء الذى سيتم انطلاقة فى السابع عشر من شهر فبراير 2019 حيث سيتم اقامته فى مركز هيوستن بولاية تكساس بالولايات المتحدة الاميركية حيث سيتم اقامت مواجهات قوية فى هذا العرض وايضا ستكون هناك مواجهات على القاب بطولات.

والعرض الثانى هو عرض فاست لاين 2019 الذى سيتم انطلاقة اليوم العاشر من شهر مارس وسيتم اقامة هذه العرض القوى فى مدينة كليفلاند في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الاميريكية فهناك احداث كبرى يتم التحضير لها لهذا المهرجان القوى.

حيث سيكون هناك اقل من شهر بين هذه المهرجانات القوية حيث من المفترض ايضا انه سيتم اقامة العرضين الاضخم والاكبر داخل اتحاد WWE رايسلمينيا والرويال رامبل فى النصف الاول من عام 2019 حيث سيكون هناك عروض كبرى فى بداية العالم المقبل .

فقد تم مؤخرا بعد ان قامت WWE بالاعلان عن هذه التفاصيل تداول الاخبار حول اقامة العروض الكبرى فى الشهور الاولى من العام الجديد حيث سيكون هناك احداث متتالية وقريبة من بعضها فى هذه العروض الكبرى.

 

شاهد ايضا:

نتائج العرض المحلى مين ايفنيت الاخير 26/11/2018 كامل

نتائج عرض الرو الاخيرة 26/11/2018 الاحداث كاملة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x