wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتفينس مكمانمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

خطط محددة من فينس مكمان لظهور نجم جديد

المصدر:INC

هناك استعدادات كثيرة فى فى الاونة الاخير لظهور بعض النجوم الجديدة فى العروض الرئيسية الاسبوعية للاتحاد لكن اخر ما تم الاعلان عنه من قبل الاتحاد هو ظهور النجم الجديد لارس سوليفان.

فهناك حماس شديد من قبل الادارة لظهور هذا النجم الجديد القادم من عرض الموهوبين NXT حيث تم نشر عدد من الاخبار الاسبوع الماضى عن ظهور هذا النجم وايضا عن السينايور الخاص بهذا النجم حيث هناك قصة مخخص له لكن حتى الان لم يتم معرفة التفاصيل فان الاخبار التى تم معرفتها حتى الان هى انه سوف يظهر فى العرضين سماك داون والرو ولم يتم تحديد اى عرض سوف يظل به حتى الان.

لكن منذ ان تم الاعلان عن انضمام النجم الجديد لارس سوليفان من عرض الموهوبين NXT وهناك انتقادات كثيرة بسبب انضمام هذا النجم الجديد للعروض الرئيسية وهو مازال جديد ولا يتمكن من الخبرة القوية التى تأهله للانتقال الى العروض الرئيسية.

لكن من المعروف عن رئيس مجلس ادارة اتحاد WWE فينس مكمان ان يحب تبنى الموهوبين الجدد واعطائهم فرص ذهبية لمن يراه يستحق هذه الفرص وايضا تم تسيرب بعض الاخبار عن الرئيس مكمان انه يخطط الى ظهور هذا النجم الجديد بطريقة مميزة ويقدمه بها للعروض الرئيسية.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

من هزم شين مكمان وذا ميز فى سماك داون الاخير؟

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x