wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهايفولوشنروندا روزيفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

روزماري تتحدث عن تطور المصارعات بعد وجود رواندا راوزى

المصدر:INC

أجرت روزماري مقابلة شخصية مع كريس فان فلييت للتحدث عما إذا كانت ثورة المرأة قد بدأت فى مجال المصارعة الحرة ام لا وايضا تحدثة عن التأثير التى فعلته البطلة روندا راوزى داخل WWE حيث قامت بالرد على بعض الاسئلة المهمة.

*العرض الملكى النسائى ايفولوشن*

إنه لأمر رائع أن نرى المزيد والمزيد من الفرص التي تكتسبها هؤلاء المصارعات وإنه النمو ولا يوجد شيء طبيعي أكثر من التطور ونحن بالطبع مدافعين عن الطبيعة إن هذا لأمر رائع أن نرى هذه الفرص في كل خطوة ونرى خطوة أخرى مميزة  وآخير لا يهم ما هو اسم الاتحاد  أو من الذي يقسم العمل أو الذي يعمل فيه كل ما يهم هو تطور هؤلاء المصارعات واعطائم الفرص الحقيقية.

*بطلة WWE الجديدة روندا راوزى*

ان النجمة روندا راوزى تبلي بلاء حسناً حتى الآن لكن هل يمكن أن يكون ذلك بسبب أنها قدمت عنصر المجهول؟ أليس من المثير للاهتمام عندما تبدأ المصارعات الأخريات في تعلم تكتيكاتها وتعلم طرقها وتعلم نقاط ضعفها انها حقا مصارعة حقيقية يدرس خصومها منها ما هى المصارعة الحرة وانها فقط مسألة وقت حتى يتمكن من تعلم اداءها وطريقة خوضها للمواجهات .

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

 

شاهد ايضا:

ما تحدث عنه اى جى ستايلز عن مواجهة الابطال

ما فعله فينس مكمان خلف الكواليس للحفاظ على جوهرة التاج

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x