wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهدين أمبروزرومان رينزسيث رولينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

سيث رولينز يتحدث عن رومان رينز ودين امبروز

المصدر:INC

تحدث بطل القارات سيث رولينز مع قناة العربية الإنجليزية حول دين أمبروز الذي تحول الى عدوه وعن نجوم NXT الذين يمكن أن يكونوا في القائمة الرئيسية لنجوم WWE وايضا عن النجم الكبير رومان رينز وعن حالته الصحية وكان هناك عدد من الاسئلة الهامة التى وجهة للنجم سيث رولينز وهى.

*هل سيعود النجم الكبير رومان رينز بعد محاربته لمرض السرطان مرة اخر الى الحلبة.

قال رولينز لقد ترك رومان رينز كل شئ ولكن من الصعب ان تبداء كل يوم من دون التفكير به وكيف يقوم بمحاربة هذا الموض وتأمل أن يكون على ما يرام لكنه وأنا أعلم أنه في مكان جيد ذهنياً وجسدياً فقد كان يتمتع بصحة جيدة وانا اعرف أنه سيكون قادراً على محاربة هذا المرض بكل قوتة.

ومن الواضح أن الأمر سيكون أسهل عليه مع مرور الوقت ولكن بالتأكيد كانت الأسابيع القليلة الماضية والأسبوع الماضي على وجه الخصوص يوجد به الكثير من العواطف المتراكمة لغيابه الكثير ولكن سيعود الفتى رينز كما كان وافضل.

*ما الدافع الذى جعل دين امبروز يقوم بالهجوم على سيث رولينز فى عرض الرو

قال رولينز انا لا اشعر بالارتياح من الذى قد تم حدوثه فى هذا العرض لكن من الواضح ان هناك شئ ما ولكن لااستطيع التحدث فلقد قمت بنفس الشئ من قبل لهذا يغمرنى الشك الكبير ولن اكون بخير حتى يخبرنى ما هو الامر بكل صدق لكن من الوضح انه سيكون كلا منا فى طريقه الخاص وسنرى ما الذى سيحدث فى الفتره القادمة.

*من لديه فرصة في NXT ليكون نجما ضخما

هناك الكثير من المصارعين وايضا هناك إمكانات مدهشة للغاية لكن النجمة شاينا باسزلر فهي واحدة من هؤلاء النجوم الذين لم أحصل على فرصة لمشاهدتها كثيرا لكنني رأيتها على برنامج NXT الأحد الماضي وكنت مندهش من هذا الاداء المميز لها وانا أعتقد أن هؤلاء المصارعين الجدد رائعون وأعتقد أن هناك الكثير من المواهب في NXT التي لديها فرصة لجعل الامرو اكثر تشوقا عندما ينتقلون إلى القائمة الرئيسية داخل عروض WWE الرئيسية.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

 

شاهد ايضا:

تصريحات من شون مايكلز عن عودته بعد جوهرة التاج

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x