NXTwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهترابيل اتششون مايكلزفينس مكمانمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

شون مايكلز يكشف تتدخله فى كتابة السيناريوهات

المصدر:INC

تمت مؤخر مقابلة صحفية مع النجم الكبير وفتى القلوب شون مايكلز حيث قام النجم الكبير بالحديث فى عدد هام من المواضيع وايضا قام بالكشف عن بعض الاعمال التى يقوم بها داخل عرض الموهوبين NXT وهذا بجانب التدريب الخاص الذى يقدمه الى النجوم الجديدة داخل عرض المواهب .

فقد كان حديث النجم الكبير شون مايكلز يتلخص فى اهمية عرض WWE NXT  له وما هو الدور الذى يستطيع تقديمه لهذا العرض وخصوصا ان المسئول الاول عن هذا العرض هو النجم الكبير ترابيل اتش وهو الصديق المقرب للنجم شون مايكلز .

حيث كشف النجم شون مايكلز اثناء المقابلة الصحفية عن عدة اشياء واهمها انه يقوم بكتابة وتأليف بعض السيناريوهات لعرض الموهوبين وانه يقوم بتأليف بعض الاحداث الشيقة لهذا العرض وايضا قام بالكشف عن بعض التطورات التى حدثت مؤخرا داخل عرض الموهوبين الجدد حيث قال ان هناك عدد مميز من نجوم عرض المواهب سيتم انضمامهم الى العروض المباشرة الرئيسية .

وتحدث ايضا عن اهمية عرض WWE NXT حيث قال انه طريق جيد لبداية بعض الشباب لوصولهم للشهرة والنجومية بالطريقة الجيدة وايضا يكون هذا العرض سببا لابتعاد بعض الشباب عن الطريق السئ الذى من الممكن ان يقع بعضهم فيه حيث اضاف ان هذا العرض اصبح من العروض العالمية ايضا .

وقال ايضا النجم شون مايكلز ان هناك اهتمام كبير لعرض  WWE NXT  من رئيس مجلس ادارة اتحاد WWE فينس مكمان وقال ايضا النجم شون مايكلز ان الرئيس فينس مكمان استطاع ان يقوم بتطوير هذا العرض بمساعدة المدير التنفيذى للاتحاد ترابيل اتش بطرقة مميزة وايضا فى وقت قصير حيث اصبح هذا العرض من اهم العروض التى يقدمها اتحاد WWE عالميا .

شاهد ايضا:

اضافة مواجهة جديدة فى عرض الرو الليلة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x