wweأتحاد UFCاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهغير مصنففيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

عودة بطل سابق فى عرض UFC 234 القادم

المصدر:INC

سيعود بطل الوزن المتوسط ​​السابق لاتحاد UFC النجم أندرسون سيلفا إلى الأوكتاجون في عام 2019  متصدياً بذلك المنافس امام النجم الصاعد “إسرائيل أديتانيا” في عرض UFC 234 وقد تمت الموافقة على هذه المواجهة من قبل الاتحاد وهذا بحسب تقرير ESPN لحدث 10 فبراير الذى سيقام فى ملبورن بأستراليا.

لم يتنافس سيلفا منذ فوزه في عام 2017 على النجم ديريك برونسون  حيث قام النجم والبطل السابق اندرسون سليفا بأنهاء السنة الدراسية الخاصة به حيث كان هناك بعض المشاكل المتعلقة بدراسته ،حيث استطاعت النجمة ذا سبيديران تحمل القب بدلا من النجم لندرسون سيلفان حيث حافظة علية فى اكثر من 16 مواجهة متتالية لها .

فقد استطاع النجم اندرسون سليفان الفوز بلقب بطولة الوزن المتوسط وكان هذا من الصعب الحصول عليه حيث كانت هناك منافسات قوية على هذا اللقب لكنه استطاع انتزاع هذا الفوز وايضا المحافظة عليه ومن المتوقع أن يشارك فريق UFC 234 بطل وزن المتوسط ​​روبرت ويتاكر في الدفاع عن لقبه ضد كلفن جاستيلوم.

تشاك ليدل وجون جونز كان لديهم بعض العداوة بينهم منذ عدة سنوات بينما كان “بونز” يعاني من مشاكله مع القانون حتى أن اثنين من أبطال الوزن الثقيل الخفيف فى اتحاد UFC قد أشاروا إلى رغبتهم في التوفيق بين تشاد ليدل وجون جونز لتهدءة الامور بينهم لكن جونز لم يريد ان يقوم بهذا .

لقد عاد ليددى إلى العمل في نهاية الأسبوع الماضي وعانى من خسارة في الدور الأول امام تيتو اورتيز، ومؤخرا قام النجم جونز مؤخرا بالكشف عم المواجهة التى من المقرر أن تقام الشهر المقبل ضد ألكسندر جوستافسون وايضا على سؤال اخر حول معركة مستقبلية مع “رجل الثلج” على وسائل الإعلام الاجتماعية وكانت هذه الائلة على مواقع التواصل الاجتماعى.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

 

شاهد ايضا:

الاحداث المنتظرة فى عرض الرو الليلة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x