wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهدين أمبروزسيث رولينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2017مصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

فوز سيث رولينز على دين امبروز فى عرض ستاركيد

المصدر:INC

الليلة امس استطاع بطل القارات لاتحاد WWE سيث رولينز الفوز على النجم دين أمبروز في مواجهة من يستطيع الهروب اولا من القفص الصلب الحديدى حيث استطاع النجم والبطل سيث رولينز الخروج من القفص الحديدى اولا ومنع النجم دين امبروز من لمس الارض.

اما على موقع التواصل الاجتماعى تويتر أشار النجم والبطل سيث رولينز إلى أنه اضطر للذهاب إلى بيئة معادية لمواجهة النجم دين أمبروز الذى استطاع الفوز عليه فى حدث قتال الشوارع ستاركيد فى سينسيناتي بولاية أوهايو بالولايات المتحدة الامريكية.

كما أشار إلى نفسه بأنه هو بطل هذا العرض الكبير بالرغم من تواجد العديد من نجوم عرض سماك دوان وعرض الرو وبالرغم من عدم وجود الكثير من الابطال الا انه استطاع ان يجذب الجماهير نجوم هتفات الاستهجان اليه وان يكون هناك هتفات مختلطة له اثناء المواجهة.

فكان من المفترض ان يتم اقامة هذه المواجهة فى العرض والحدث الكبير مهرجان تى ال سى 2018 الذى سوف يتم اقامته يوم السادس والعشرون من ديسمبر المقبل لكن تم اقامتها فى هذا الحدث الكبير.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدات*

 

View this post on Instagram

 

@wwerollins & #DeanAmbrose are finally locked in. #WWEStarrcade #SteelCage

A post shared by WWE (@wwe) on

شاهد ايضا:

نتائج عرض سوبر شو الاخيرة 24/11/2018 كاملة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x