wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتفينس مكمانكيرت أنجلكيرت انجلمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

كيرت انجل يتحدث عن اهم نصائج فينس مكمان

المصدر:INC

قام النجم الكبير عضو قاعة المشاهير كيرت انجل بالحديث من جديد مع الجماهير من خلال سؤال وجواب على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك حيث تحدث عن عدد هام من الموضيع وكان هناك عدد من الاسئلة الهامة التى طرحها عليه الجماهير واهم الاسئلة هى.

ما هو وجه الافادة التى تعلمتها من النجم أوين هارت؟

قام النجم الكبير كيرت انجل بالرد قائلا نعم لقد تعلمت الكثير من هذا النجم الكبير حيث اوصلنى الى الاداء المميز الذى تعلمته وكان هذا من خلال المواجهة التى قمت بها امامه فكان هذا من اهم ما تعلمته.

ما هى افضل النصائح التى قدمها اليك فينس مكمان؟

ان افضل النصائح التى قدمها الرئيس فينس مكمان هو الاستمتاع بكل يوم يمر علينا وان نحسن دائما تقديم الاداء وان يكون هناك تميز فى ما نقوم بتقديمه.

ما هى اللحظة التى ادركت فيها انك مصارع محترف؟

قام النجم كيرت انجل بالرد قائلا فى احدى المواجهات فى عرض الرو عام 1998 وكان هذه المواجهة مع نجوم عملاقة مثل النجم ترابيل اتش والنجم ذا روك والنجم ستون جولد فهناك لحظات فى هذه المواجهة ادركت فيها اننى مصارع محترف.

من هم النجوم التى تفضل ان تراهم يتواجهون؟

قال النجم كيرت انجل بالرد قائلا هناك نجوم كثيرة اود ان اراهم يتصارعون ضد بعضهم وهم النجم رومان رينز والنجم سيث رولينز فهم من اسرع المصارعين الذين يمتلكون المهارة الكبيرة.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

المواجهات والاحداث المنتظرة فى سيرفايفر سيريس 2018

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x