wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبيكى لينشتشارلوتروندا روزيفيديوهاتمارك هنريمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

مارك هنرى يتحدث عن قوة تحمل البطلة روندا روزى

المصدر:INC

قام النجم الكبير والمخضرم مارك هنرى مؤخرا بالحديث عن النجمة الكبيرة بطلة اتحاد UFC سابقا وبطلة السيدات لعرض الرو حاليا روندا روزى وعن المواجهة الكبيرة التى كانت بينها وبين النجمة تشارلوت فلير.

وايضا تحدث عن قوة تحمل النجمة الكبيرة والبطلة روندا روزى حيث قال انها من اقوى السيدات داخل اتحاد WWE بسبب تحملها هذا الهجوم العنيف الذى قد قامت به النجمة تشارلوت فلير عليها وايضا كان قبلها هناك هجوم عليها من قبل النجمة بطلة السيدات لعرض سماك داون بيكى لينش .

فقد قام النجم الكبير مارك هنرى بوصف النجمة روندا روزى بأنها اصعب السيدات فى العالم من قوة تحملها وايضا لقوتها وتمكنها من الاداء المميز الذى تقوم بتقديمه .

فقد قامت النجمة روندا روزى والنجمة تشارلوت فلير مواجهة قوية فى العرض والمهرجان الكبير سيرفايفر سيريس حيث كان من المفترض ان تقوم النجمة بيكى لينش بهذه المواجهة لكن النجمة بيكى لينش تمت اصابتها فى احدى حلقات العروض ولهذا قامت النجمة تشارلوت فلير بهذه المواجهة حيث قامت بهجوم عنيف وقوى على النجمة روندا روزى وايضا قامت بالاطاحة بها ولكن بالرغم من تمكنها من النجمة روندا روزى الا انها خسرة هذه المواجهة بسبب عدم الاهلية.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد ايضا:

خطط جديدة لتحديد خصم الوحش بروك ليسنر فى رايسلمينيا 35

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x