اخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسى ام بانكسي ام بانكمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

مازالت الجماهير تهتف باسم سى ام بانك داخل WWE

المصدر:INC

قام النجم الكبير سى ام بانك بالحديث مؤخرا مع وكالة أسوشيتد برس وكان هذا الحديث للتوريج عن ظهوره مرة اخرى داخل حلبات القتال فى اتحاد UFC حيث سيظهر النجم سى ام بانك لأول مرة فى بطولة Cage Fury Fighting Championship فقد كا هذا أول تعليق له للترويج عن الحدث الكبير الذى سيقام يوم 14 ديسمبر في مركز أتلانتيك سيتي بولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة الاميريكية والذي سيتم بثه على UFC Fight Pass فقد تم سؤال النجم سى ام بانك بعدد من الاسئلة واهمها هى.

ما هو مستقبلك داخل اتحاد UFC؟

فقال النجم سى ام بانك منذ معركتى الاخير وقد أعطيت نفسي مهلة الى بداية العام الجديد لمعرفة ما هو قادم بعد ذلك وهذا لأبتعد عن أي شيء على الإطلاق وان اقوم بفهم كل شئ.

هل هناك شعور بالندم على ما تفعله وعلى تركك لأتحاد WWE؟

قال النجم سى ام باك انه لايشعر بالندم على اى شئ قام بفعله ولا يشعر بالندم على تركه للعمل داخل WWE وانه قدمة له له فرصة وكان مرحبا جدا لتجربتها.

مازالت الجماهير تهتف بأسمك داخل عروض WWE

قام النجم بانك بالرد على هذا وكان سعيدا حيث قام مازالت الجماهير تهتف بأسمى بعد غياب خمس سنوات عن WWE فهذا امر هام بالنسبة لى وهذا يسعدنى كثيرا.

هل مازال هناك استبعاد لعودك للمصارعة الحرة مرة اخرى؟

قال النجم بانك عندما اتحدث عن هذا هناك الكثير الذين يحزنون ولكن لا افكر فى هذا الامر الان ولا اريد ان افكر فيه ولا اهتم لامر هذا مع ان هناك ما ينزعك لقول هذا.

شاهد ايضا:

اسرار وجود ليسنر فى قفص الجحيم مع رومان رينز وسترومان

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x