wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهتى ال سىتى ال سى 2018مصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

مواجهة على لقب بطولة فى مهرجان تى ال سى 2018

المصدر:INC

المهرجان الكبير القادم تى ال سى المنتظر اقامته يوم السادس عشر من ديسمبر القادم فى مركز SAP بسان خوسيه فى ولاية كاليفورنيا بالمتحدة الامريكية حيث تم الاعلان عن مواجهة على لقب البطوله العالمى الخاص بالسيدات لعرض الرو.

حيث تم الاعلان عن مواجهة كبرى بين البطلة ونجمة عرض الرو روندا روزى ضد العملاقة نايا جاكس التى قامت مؤخرا بتسبب اصابات خطيرة للنجمة بيكى لينش حيث منعتها من خوض المواجهة التى كانت بينها وبين النجمة روندا روزى فى عرض سيرفايفر سيريس الماضى.

حيث قالت النجمة روندار روزى انها تعلم جيدا ان المواجهة امام النجمة نايا جاكس من اخطر المواجهات لكنها على اتم الاستعداد لهذه المواجهة حتى تستطيع التفرغ للنجمة تشارلوت فلير وتستطيع الانتقام منها.

وايضا بجانب هذه المواجهة الشرسة تم الاعلان عن عدد من المواجهات الاخرى بين النجم سيث رولينز ضد دين امبروز على لقب بطولة القارات وايضا مواجهة اخرى بين القوى برون سترومان وبارون كوربين وهذا المواجهة للانتقام من الذى فعله كوربين للنجم برون سترومان وايضا ستكون هناك نهائيات المواجهات المختلطة للموسم الثانى.

شاهد ايضا:

المواجهة الكبيرة بين روزى وفلير فى سيرفايفر سيريس

نتائج عرض الرو الاخير 19/11/2018 الاحداث كاملة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x