wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخيرة 5/11/2018 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض الرو الاخيرة احداث كاملة*

تم بدأ العرض بظهور المدير المؤقت بارون كوربين فوق الحلبة فقد كان هناك عناصر من الامن محيطة به وذلك اثناء تواجده فوق الحلبة وتحث بارون كوبين عن اهم المهرجانات الكبرى التى سيتم انطلاقها فى الفترة القدمة وايضا كان يتحدث عن الاحداث التى تمت فى مهرجان جوهرة التاج وبعد هذا قام بالاعلان عن مواجهة كبيرة بينه وبين النجم الكبير كيرت انجل وهذه المواجهة لتحديد من هو سيكون قائد فريق عرض الرو فى العرض المهرجان الكبير سيرفايفر سيريز 2018.

وايضا اعلن كوربين ان النجمة الكبير اليكسا بليس هى التى ستكون قائد فريق السيدات الخاصة بعرض الرو وايضا قام بالاعلان عن انضمام النجم دولف زيجلر والنجم برون سترومان الى فريق عرض الرو ضد فريق عرض سماك دوان ولكن اثناء حديثه قام سترومان بالظهور حيث قام بالطاحة بفريق الامن فقد كان غاضبا جدا من كوربين بسبب ما فعله به فى مهرجان جوهرة التاج ولكن اثناء اشتباك سترومان مع العناصر الامنية استطاع كوربين الهورب منه.

*المواجهة الاولى*

{فريق نتاليا وساشا بانكس وبايلي يفوز على فريق روبي رويت ومورغان ولوغان}

*المواجهة الثانية*

{أبولو كروز يفوز على جيندر مهال}

قام النجم سيث رولينز بالظهور بعد انتهاء هذه المواجهة حيث حظى بترحيب كبير من قبل الجماهير وكان يحمل حزامى الزوجى وكان يتحدث عن الحالة الصحية الخاصة بصديقه النجم الكبير رومان رينز ولكن اثناء حديثه قام فريق أوثرز أوف باين ومديرهم اعمالهم دريك مافريك بالظهور ومقاطعة حديث سيث رولينز واثناء هذا قام المدير المؤقت للعرض كوربين بالظهور حيث فاجئ سيث رولينز بتورطه فى مواجهة غير عادله مع فريق اوثرز اوف باين وهذا للدفاع عن لقب الزوجى.

*المواجهة الثالثة:بطولة لقب الزوجى*

{فريق اوثرز اوف باين يفوز على سيث رولينز}

بعد انتهاء هذه المواجهة القوية التى لم تكن متعادلة قام دين امبروز بالظهور والحديث مع سيث رولينز حيث قال له انه سيقوم باخباره ما هو سبب هجومه عليه من قبل ولكن قبل ان يغادر قام بالهجوم عليه وتنفيذ ضربة قاضية وبعدها قام بالمغادرة.

وبعد هذا ظهر النجم دولف زيجلر بالظهور وكان سيتحدث مع الجماهير لكن قام الايس بمقاطعة عندما ظهر وقام بتقديم مقطوعة موسقية حيث تفاعلت الجماهير بشكل كبير جدا معه بسبب الاداء المميز الذى قام بتقديمه.

*المواجهة الرابعة*

{الايس يفوز على دولف زيجلر}

بعد انتهاء هذه المواجهة القوية قامت النجمة الكبير وبطلة السيدات لعرض الرو روندا راوزى بالظهور فقد كان هناك ترحيب كبير لها من قبل الجماهير وتحدثت النجمة روزى عن المواجهة الكبيرة فى عرض سيرفايفر سيريز 2018 التى بينها وبين بطلة السيدات لعرض سماك داون بيكى لينش حيث قالت ان بيكى لينش ستواجهة اقوى واشرس امراه فى العالم.

*المواجهة الخامسة* 

{نايا جاكس تفوز على إمبر موون}

لم تقم نايا جاكس بالكثير من الجهود فى هذه المواجهة حيث استطاعت بكل سهولة التغلب على امبر موون واثناء هذا ظهرت تامينا التى اعتقد الجميع انه ستقوم بالهجوم على جاكس لكن قامت بالعتاون معها فى الاطاحة بخصمها وبعد ذلك قامت بعناقها وغادرة.

ظهر مدير العرض المؤقت كوربين حيث قام بالاعلان عن المواجهة الخاصة التى بينه وبين النجم كيرت انجل ان هناك تبديلا فى هذه المواجهة حيث سيقوم النجم دور ماكنتير بخوض هذه المواجهة امام كيرت انجل بدلا عنه وبعد هذا الاعلان قام بالهروب سريعا من الوحش برون سترومان الذى ظل يبحث عنه كثيرا.

*المواجهة السادسة*

{بوبي لاشلي يفوز على فين بالور}

قام النجم بوبى لاشلى بأنهاء هذه المواجهة الى صالحه وقام بالانتقام من بالور واثناء هذا ظهر النجم دور ماكنتير وانضم اليهم فوق الحلبة فقد كان هناك تبادل بالنظرات الحادة التى بينه وبين لاشلى وبعد هذا قام بمساعدة بالور للنهوض وبعدها قام بالطاحة به.

*المواجهة السابعة*

{دور ماكنتير يفوز على كيرت نجل}

قام النجم دور ماكنتير بتقديم اداء مميز حيث قام بتنفيذ حركة الاستسلام الشهيرة الخاصة بالنجم كيرت انجل وبعد وقام صديق دولف زيجلر بمساعدته ولكن بعد فوز ماكنتير لم يكتفى بهذا وقام بالاطاحة هو وزيجلر بالنجم كيرت انجل الذى ربما قد تعرض لأصابات قوية لكن قام الوحش برون سترومان بالظهور فى اخر العرض وانقذ النجم كيرت انجل من ماكنتير وزيجلر.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير*

شاهد ايضا:

نتائج عرض مين إيفنت الاخير 5/11/2018 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x