wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 19/11/2018 الاحداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض الرو الاخير الاحداث كاملة*

تم افتتاح عرض الرو الليلة بتواجد المدير المؤقت بارون كوربين فوق الحلبلة وكان يتحدث عن الفوز الساحق الذى قام به فريق عرض الرو امام فريق عرض سماك داون فى المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس وظل يتباهى بما حققه فريق الرو من انتصارات امام فريق العرض الازرق وبعد هذا قام بتقديم السيدة الاولى المفاوضة المسؤولة عن عرض الرو ستيفانى مكمان .

ظهرت النجمة الكبيرة ستيفانى مكمان فى وسط ترحيب كبير من الجماهير وبعد ذلك تحدثت عن فوز فريقها وتفوقها على شقيقها شين مكمان وظلت هى الاخرى تتباهى بالانتصارات التى حققها فريق عرض الرو امام فريق عرض سماك داون وبعد هذا تحدث معها بارون كوربين عن ما وعدته به وهو انه سيصبح المدير الدائم لعرض الرو اذا استطاع فريق عرض الرو بالفوز فى هذا المهرجان الكبير .

واثناء هذا قام النجم الضخم برون سترومان بالظهور وكان هناك ترحيب قوى من الجماهير ولكن عندما ظهر الوحش برون سترومان كان اول ما تحدث عنه هو ان تقوم ستيفانى بالوفاء بوعدها له وهو ان  يكون هناك مواجهة بينه وبين بارون كوربين فعلى الفور قامت ستيفانى مكمان بالاعلان عن مواجهة كبرى بين برون سترومان وبارون كوربين فى العرض الكبير تى ال سى 2018 الذى سيتم اقامته الشهر القادم

واعلنت ستيفانى مكمان ان فى حالة فوز بارون كوربين على سترومان سيصبح المدير الدائم لعرض الرو واذا استطاع الوحش برون سترومان الفوز على بارون كوربين سيتأهل للمنفسة على اللقب العالمى امام الوحش الكبير بروك ليسنر وبعد نقاش كبير بينهم تم الاعلان عن مواجهة بين فريقين سترومان وكوربين على طريق الاقصاء.

*المواجهة الاولى*

{فريق برون سترومان والايس وفين بالور يفوز على يفوز على بارون كوربين وبوبى لاشلى ودور ماكنتاير} 

كانت من اقوى المواجهات التى تعرض لها الوحش برون سترومان للعنف حيث تم اقصاء فريق سترومان الا هو حيث كان هناك هجوم كبير عليه من فريق كوربين لكن قام الحكم بأنها هذه المواجهة لصالح فريق برون سترومان بسبب الاعتداء العنيف الذى تعرض له سترومان من قبل فريق كوربين.

تم عرض مقطع فيديو عن دين امبروز وهو يتحدث عن ضعفه اثناء تواجده فى فريق الدرع وبعدها قام بحرق القميص الخاص بالفريق وبعد هذا الفيديو دخل النجم الكبير سيث رولينز وقام بالحديث عن فريق الدرع وعن بداية الفريق منذا ست سنوات وبعد هذا تحدث عن المواجهة التى استطاع افوز بها فى عرض الليلة الماضية.

وبعد هذا قال انه لم يعد يخشى من شئ ولم يعد ينتظر ظهور النجم دين امبروز فبعد ان تم الاعلان عن المواجهة التى بينهم على بطولة لقب القارات فى العرض القادم تى ال سى لم يعد يعنيه شئ وانه يمتلك القدرة على فعل اى شئ وهانه على اتم الاستعداد على خوض مواجهة الليلة.

وبعد ذلك ظهر النجم دين امبروز على الشاشة وتحدث عن ما كان يقصده وهو ان الجماهير لا تعلم ما الذى كان ما كان بينهم خلف الكواليس حيث هناك الكثير من الاسئلة التى يجب ان يتم الرد عليها من رولينز ورينز وبعد ذلك طلب من رولينز القدوم اليه وان ثابت فى مكانه لكن عندما ذهب رولينز اليه لم يكن امبروز متواجد .

*المواجهة الثانية* 

{فريق نايا جاكس وتامينا يفوز على فريق بايلي وساشا بانكس}

خلف الكواليس اثناء تواجد المذيعة تشارلو كاروزو عندما كانت تحاول مقابلة بارون كوربين قام دين امبروز بالظهور وطلب منها ان تعرف مكان رولينز وتقوم بابلاغه عن مكان انتظاره فى احدى غرف تغير الملابس خلف الكواليس وحقا هذا ما تم حدوثه لكن لم يكن امبروز متواجد فى هذه الغرفة كما قال.

*المواجهة الثالثة*

{فريق كاليستو لينس دورادو وجران ميتاليك يفوز على فريق سكوت داوسون ودايش وايلدر}

قامت النجمة الكبيرة وبطلة السيدات لعرض الرو روندا روزى بالدخول الى الحلبة حيث كان هناك ترحيب كبير لها من قبل الجماهير بعد ذلك قامت بالحديث عن مواجهة كبيرة بينها وبين العملاقة نايا جاكس فى عرض تى ال سى وقالت انها تعلم جيدا ما الذى فعلته جاكس بالنجمة بيكى لينش وان المعركة التى بينها وبين تشارلوت فلير لم تنتهى بعد وان هناك الكثير ولكن بعد انت تقوم بالانهاء من جاكس التى تتنافس معها على لقب البطولة.

وبعد حديثها ظهر المدير المؤقت بارون كوربين وقام بأقحامها فى مواجهة فى هذا العرض للمنافسة على اللقب حيث قام كوربين بستفزازها وكان هذا سبب قويا للموافقة على هذه المواجهة مباشرا.

*المواجهة الرابعة*

{روندا روزي تفوز على ميكي جيمس}

استطاعت النجمة روندا روزى ان تقوم بالمحافظة على اللقب بالرغم من الاصابة الشديدة التى تعانى منها لكن تمكنت من الفوز على خصمها ميكى جمس وبعد هذا ظهرت العملاقة نايا جاكس لكن قام بتهديدها فقط لم تقم بالهجوم عليها.

*المواجهة الخامسة :بطولة الزوجى*

{فريق بوبي روود وتشاد غيبل يفوز على فريق أوثرز أوف بين إيكام وريزار}

خلف الكواليس كان هناك مقابلة من المذيعة للنجم سيث رولينز اثناء مغادرته وقامت المذيعة بسؤاله هل سيغادر حقا وهو لم يجد خصمه دين امبروز فقام رولينز بالرد عليها قائلا ان الامر لم يعد يعنيه وان كل شئ اصبح واضح امامه وانه ينتظر مواجهته فى العرض الكبير تى ال سى القادم وبعدها غادر.

*المواجهة السادسة*

{نتاليا تفوز على روبي رويت}

ظهر اخير النجم دين امبروز فوق الحلبة وقام بالحيث امام الجماهير عن انتهاء علاقته بفريق الدرع وانه لم يكون يحب التواجد معهم وايضا ما كانو يفعلوه خلف الكواليس واثناء حديثه قام سيث روزلينز بالظهور من خلف الكواليس وقام بالهجوم عليه مباشرا دون الحديث وعندما حاول امبروز الهروب منه قام رولينز بأعادته مره اخرى الى الحلبة لكن لم يكن هذا فى صالحه فقام امبروز بالاطاحة به وايضا بالهجوم عليه بعدة ضربات قاضية .

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير بالاحداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض سيرفايفر سيريس 2018 مترجم كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x