SmackDownاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخيرة 27/11/2018 الاحداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض سماك داون الاخيرة الاحداث كاملة*

تم افتتاح عرض سماك داون لهذه الليلة بتواجد مدير العرض الازرق بايج حيث طلبت من الجماهير ان يرحبوا بالبطلة بيكى لينش حيث عادة بعد الاصابة بعد هذا ظهرت النجمة والبطلة بيكى لينش اثناء ترحيب كبير من الجماهير وبعد ذلك تحدثت النجمة بيكى لينش عن فترة غيابها عن الحلبة وبعد ذلك طلبت من النجمة تشارلوت فلير الانضمام لهم .

كان هناك حديث كبير عن العداوة التى بين بطلة السيدات لعرض الرو وبطلة السيدات لعرض سماك داون بيكى لينش مع النجمة تشارلوت فلير وبعد هذا اتجه الحديث على مسار اخر وهو العداوة بين بيكى لينش وتشارلوت فلير كالعادة حيث كان سيتم اقامة مواجهة بينهم فى الحال لولا تدخل المدير بايج التى اعلنت عن مواجهة كبيرة بينهم على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون فى العرض الكبير القادم تى ال سى 2018 .

واعلنت ايضا المديرة بايج عن مواجهة اخرى بين نجمات سماك دوان ومن ستفوز فى هذه المواجهة سوف تنضم الى المنافسة على لقب البطولة فى المواجهة التى بين لينش وفلير فى عرض تى ال سى حيث ستكون مواجهة ثلاثية.

*المواجهة الاولى*

{فريق جيمي وجاي أوسو يفوز على فريق شيمس وسيزارو}

وخلف الكواليس كان فريق نيوداى يشاهد فيديو على الهاتف وكانوا يضحكون فانضم اليهم النجم ذا ميز وسألهم هل يشاهدون الفيلم الخاص به لكن كان هناك رد ساخر عليه وقال النجم كوفى انهم يشاهدون مواجهة الاسبوع الماضى التى تمت هزيمته هو وشين مكمان خلالها من فريق مغمور واثار هذا غضب ميز كثير وقبل انصرفه قال انه سوف يتحدث مع شين مكمان فى هذا الموضوع.

وعلى الحلبة ظهر النجم الكبير اى جاى ستايلز بعد غياب منذ ان فاز عليه النجم دانيال براين وانتزع منه اللقب والحزام حيث تحدث النجم اى جاى ستايلز على ان احتفظ بهذا اللقب لمدة عام دون ان يستطيع احد ان يكسر هذه المدة لكن استطاع النجم دانيال براين ان يفوز عليه ويحصل على اللقب وتحدث ايضا عن غياب براين وانه مثل بروك ليسنر الذى لا يتواجد فى عرض الرو بستمرار وقال انه لم يغب مرة واحده عن سماك دوان وهو يحمل اللقب والحزام واخر ما قاله رسالة الى براين وهى ان لا يسنى الحزام فى عرض تى ال سى القادم حيث سيستعديد الحزم واللقب التى تعود ملكيتهم له.

*المواجهة الثانية*

{شينسكي نكامورا X روسيف}

لم تبدأء المواجهة بسبب هجوم نكامورا العنيف على النجم روسيف قبل انطلاق المواجهة حيث تسرع نكامورا فى هذا الهجوم قبل بداء المواجهة.

وبعد ذلك كان هناك احتفالا من جميع النجم وعلى رأسهم المفاوض شين مكمان والمديرة بايج للاحتفال بالنجم جيف هاردى الذى مر على تواجده فى العرض الازرق عشرون عام.

بعد هذا الاحتفال قام النجم جيف هاردى بشكر جميع النجم التى شاركت فى هذا الاحتفال وتحدث قائلا انه لم يستطيع ان يستمر طول هذه الفترة لولا دعم زوجته وابنته واثناء حديثه ظهر النجم ساموا جو وقام بالسخرية من هذا الاحتفال وفى اخر حديثه الساخر وقبل مغادرة قام النجم جيف هاردى بطلب مواجهة فورية ضده لكنه غادر.

*المواجهة الثالثة*

{كوفي كينغستون يفوز على ذا ميز}

لولا مساعدة بيج إي واكزافيير وودز شريكهم كوفى كينغستون لم يكون ليفوز حيث كان هناك تشتيت كبير من الفريق على النجم ذا ميز ولكن هذا دون علم الحكم.

تم تشغيل فديو على الشاشة لمواجهة الاسبوع الماضى التى كانت بين الافعى راندى اورتن والنجم رى مستريو وبعدها ظهر النجم راندى اورتن وقام بالحديث ان البعض قالم انه حين قام بنتزاع الماسك من على وجه مستريو كان يسخر من عائلته لكن لم يقصد هذا ولم يكن ليقلل من احترام عائلة مستريو لكنه ضحية من الضحاى الذين سبقوه.

ظهر النجم رى مستريو ولم يعطى اى اشارة او حديث لم يقم الا بالهجوم على النجم راندى اورتن حيث كان هجوم قوى ونشاءة معركة كبيرة بينهم وتتدخل بعض المسؤولين لكن استطاع مستريو ان يمسك زمام الامور.

*المواجهة الرابعة:اخر من يصمد على الحلبة*

{فوز النجمة اسكا}

استطاعت النجمة اسكا ان تصمد الى اخر المواجهة حتى حصلت على الفوز وتأهلة للمنافسة على لقب بطولة السيدات فى عرض تى ال سى 2018 القادم حيث انضمت الى المواجهة الكبرى مع النجمة بيكى لينش وتشارولت فلير.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير بالاحداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض سماك داون الاخير 27/11/2018 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x