wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسيرفايفر سيريسسيرفايفر سيريس 2018مصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنتائج العروضنتائج عرض سيرفايفر سيريس 2016نجوم

نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2018 الاحداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2018 احداث كاملة*

انطلق العرض الكبير سيرفايفر سيريس 2018 كعادة العروض الشهرية على الاستوديو التحليلي تحت قيادة المذيع جوناثان كوتشمان الذي بدوره رحب بضيوفه في الاستوديو الملك جيري لولر والمصارعة السابقة بيث فينيكس والمحلل ديفيد أوتنجا بالاضافة الى الضيف الدائم على جميع العروض الشهرية الأسطورة بوكر تي “.

بدا الجميع بتناول الحديث حول المواجهات المقرر اقامتها فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2018 وتترك كل منهما للحديث حول توقعاته حول هوية الفائز فى المواجهات المقرر عرضها فى عرض اليوم بين نجوم سماك داون ضد نجوم عرض الرو “.

ظهرت المذيعة تشارلي وهي تجري حوار مع بطلة عرض سماك داون تشارلوت فلير التي قالت انها ستفعل كل شئ للفوز على بطلة عرض الرو روندا روزي وانها ستثبت خلال المواجهة مع روندا انها الملكة والأفضل على الإطلاق “.

على الجانب الاخر ظهرت نجمة عرض سماك داون نايومي واعلن انها باتت تمتلك شارة قيادة فريق سماك داون فى مواجهة فريق سيدات عرض الرو كما اعلن ايضا انها كقائدة لفريق سماك داون قررت ضم المصارعة ماندي روز كخامس المصارعات في الفريق “.

دخا فريق نيوداي المكون من كوفي كينجستون والضخم بيج إي واكزافيير وودز الى الحلبة لافتتاح مواجهة العرض وتحدثوا بطريقتهم المعتادة عن تاريخ واهمية مهرجان سيرفايفر سيريس عن ما يحتويه العرض من مواجهات حماسية تجمع بين نجوم سماك داون ونجوم عرض الرو “.

المواجهة الاولى: 5 فرق رو ضد 5 فرق سماك داون

فريق سماك داون يفوز على فريق الرو

تمكن نجوم سماك داون من انتزاع اول فوز لفريق سماك داون فى العرض بفضل النجمين جيمي وجاي أوسو ( فريق الاوسو ) بعد التفوق على سكوت داوسون وداش وايلدر فى حين تم اقصاء باقي النجوم “.

ظهرت قائدة فريق سيدات الرو اليكسا بليس خلف الكواليس فى حوار مع المذيعة تشارلي لتعلن عن اقصاء كل من روبي رويت وسارا لوجان من فريق الرو ليتم تعويضهما بكل من ساشا بانكس وبايلي ”

الي حضراتكم نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2018 الرئيسي

انطلق عرض سيرفايفر سيريس الرئيسي بشكل مميز وفيديو ترويجي لاقوي المواجهات المنتظرة فى العرض وكما جرت العادة مع العروض الشهرية بدا التحضير للعرض بدون اى حورات مسبقة بين المصارعين عبر المايك او بين المسؤولين “.

بدا التحضير للمواجهة الاولى بين سيدات سماك داون وسيدات عرض الرو لتبدا نجمات عرض سماك داون بالدخول بشكل مباشر الى الحلبة ويتبعها دخول نجمات عرض الرو ايضا “.

المواجهة الثاني: 5 نجمات رو ضد 5 نجمات سماك داون

فريق الرو يفوز على فريق سماك داون

تمكن فريق سيدات عرض الرو المكون من نايا جاكس ميكي وتامينا وساشا وبايلي من الفوز على فريق سماك داون المكون من نايومي وكارميلا وماندي وسونيا وآسكا حيث تمكنت المصارعة الضخمة نايا جاكس من تحقيق الفوز لفريقها بعد التفوق على المصارعة اليابانية اسكا وقبل ذلك كانت الضخمة نايا جاكس منشغلة بالهجوم وتصفية الحسابات مع صديقتها فى الفريق ساشا بانكس “.

ظهر كل من مدير عرض الرو المؤقت بارون كوربين برفقة المسؤولة الاولى عرض الرو ستيفاني مكمان التي عبرت عن سعادتها بعد تحقيق اول فوز لفريق الرو على سماك داون ولكن حظرت المدير المؤقت كوربين من خسارة المواجهات المباشرة ضد عرض سماك داون وان حدث ذلك سيكون هناك عقاب شديد حيال ذلك “.

انضم كل من شين مكمان مسؤول عرض الرو برفقة مديرة العرض بايج الى الحديث وسخرا من المصارع ومدير الرو المؤقت كوربين، وأكد شين مكمان أنه سيحرص هو وبايج على دفع شقيقته ستيفاني مكمان لطرده من ادارة عرض الرو لأن نجوم سماك داون من سيحسموا مواجهات سيرفايفر سيريس 2018 “.

بدا الترويج بعد ذلك الى المواجهة التالية بين بطل القارات لعرض الرو سيث رولينز ضد بطل الولايات المتحدة الامريكية شينسكي نكامورا “.

المواجهة الثالثة: بطل القارات ضد بطل الولايات المتحدة الامريكية

سيث رولينز يفوز على شينسكي نكامورا

تمكن نجم عرض الرو وبطل القارات سيث رولينز من انتزاع الفوز الثاني لعرض الرو بعد التغلب على بطل الولايات المتحدة الامريكية شينسكي نكامورا “.

ظهر بعد ذلك فريق عرض الرو خلف الكواليس يتحدثون عن المواجهة مع فريق سماك داون الى ان ظهر الوحش ستورمان الذي تحدث معهم بلهجة عنيفة واكد انه لا يحب اى منهم ولكن مجبر على الانضمام اليهم وان يقدم برفقتهم اقصي ما يملكون من جهد لجلب فوز كبير الى عرض الرو قاطعه المصارع درو ماكنتير الذي لم يعجبه طريقة حديث ستورمان وقال انه له دور كبير حيث انه كان السبب تحطيم فريق ذا شيلد وايضا كان سبب في تحطيم مدير عرض الرو السابق كيرت انجل وانه يسعي للانتقام من شين مكمان بعد ان انتزع منه بطولة العالم “.

بدا النقاش بين نجوم الرو يتخذ منحني اخر وكاد ان يصل الى العراك قبل ان يتدخل المدير الموقت كوربين ويطلب من الجميع تهدئة الموقف ,, لم ينول حديث كوربين استحسان ستورمان الذي كاد ان يبدا بالهجوم على كوربين ولكن ذكره كوربين باتفاقه مع ستيفاني مكمان بان يحصل على فرصة للمنافسة على بطولة wwe العالمي ضد بروك ليسنر اذا استطاع ان يجلب الفوز لفريق الرو ,, يرد ستورمان بان الاتفاق ساري فقط حتي انتهاء سيرفايفر سيريس 2018 فى اشاره منه للهجوم عليه بعد انتهاء المهرجان “.

ظهر ارث تروث مصارع ضمن عرض سماك داون داخل غرفة فريق الرو وقال إن الامور تسير بينهم كفريق بشكل جيد ، ولكن ذكره عضو فريق الرو انه ليس ضمن الفريق من الاساس لانه لاعب فى سماك داون وليس الرو “.

المواجهة الرابعة: أبطال زوجي سماك داون ضد ابطال زوجي الرو

فريق ابطال زوجي الرو يفوز على ابطال زوجي سماك داون

تمكن ابطال زوجي عرض الرو فريق إيكام وريزار من انتزاع الفوز الثالث لعرض الرو على حساب فريق ابطال زوجي سماك داون شيمس وسيزارو “.

ظهر ذا ميز قائد فريق سماك داون داخل غرفة الفريق وقال انه كان يبحث خلال اليوم على خطاب تحفيزي للفريق ولكنه لم يجد ما يقوله وقرر ترك هذا الامر لمسؤول سماك داون شين مكمان الذي بدوره بدا يتحدث بحماسة مع اعضاء الفريق ,, حاول ذا ميز استغلال الموقف وبدا الترويج لفيلمه الجديد ( The Marine 6: Close Quarters ) الذي يشاركه به النجمة بيكي لينش والنجم شون مايكلز ولكن تدخل المصارع ارت تروث وبدا بالتروج لصديقته بيكي لينش ونجح فى ذلك “.

بدا الاستعداد بعد ذلك للمواجهة التالية على بطولة الوزن المتوسط ( الكروزرويت ) بين بادي ميرفي ضد مصطفى علي “.

المواجهة الخامسة: بطولة الكروزرويت

بادي ميرفي يفوز على مصطفى علي

حاولت المذيعة كايلا براكستون اجراء حوار مع بطل WWE دانيال براين حول فوزه بالبطولة فى عرض سماك داون الاخير والحديث معه ايضا حول مواجهة بروك ليسنر فى مواجهة اليوم فى سيرفايفر سيريس 2018 ولكنه لم يجيب واكتفي فقط بالابتسامة وذهب “.

عرض فيديو قصير عن المصارع لارس سوليفان تمهيدا لضمه قريبا الى احد العروض الرئيسية رو او اسماك داون ,, ايضا بدا التجهيز للمواجهة التالية لنجوم الرو ضد نجوم سماك داون “.

المواجهة السادسة: 5 نجوم رو ضد 5 نجوم سماك داون

فريق الرو يفوز على فريق سماك داون

تمكن فريق الرو المكون سترومان وماكنتير وزيجلر ولاشلي وبالور بالفوز على فريق سماك داون المكون من شين مكمان وذا ميز وري مستريو وساموا جو وهاردي و تحقق الفوز الرابع لحساب عرض الرو بفضل من الوحش ستورمان الذي اظهر الكثير من القوة والثبات خلال المواجهة  “.

وتمكن ستورمان بمفرده من التفوق على جيف هاردي وري مستريو وذا ميز وشين مكمان واقصائهم ولكن بعد ان جلب الفوز لعرض الرو تفاجئ بهجوم مدير عرض الرو كوربين عليه بشكل عنيف وانسحب بعدها كوربين وتفاخر بذلك عند مدخل الصالة برفقة ماكنتير ولاشلي “.

ظهر سيث رولينز مع المذيعة تشارلي خلف الكواليس وتحدث عن فوزه على شينسكي نكامورا وتترك ايضا للحديث حول الاعلان عن المواجهة التي ستجمعه بشريكه السابق امبروز فى عرض تي ال 2018 وقال انها فرصة رائعة للانتقام من امبروز بعد خيانته له “.

المواجهة السابع: بطولة الرو ضد بطلة سماك داون

روندا راوزي تفوز على تشارلوت فلير

انتهت المواجهة بعدم الأهلية لمصلحة روندا روزي بسبب هجوم تشارلوت فلير على روزي بعصا الكندوز بشكل عنيف للغاية ولم تتوقف او تكتفي بذلك بل حاولت الهجوم على روزي باستخدام الكرسي الحديدي ولكن تمكن حكم المواجهة من ابعاد تشارلوت عن روزي فى المره الاولي ولكن فى المره الثانية تمكنت تشارلوت من الهجوم على منافستها بالكرسي الحديدي ﻣﺘﺨﻄﻴﺎ ً الحكام “.

بدا التجهيز لمواجهة الحدث الرئيسي بين بروك ليسنر بطل WWE العالمي ضد بطل سماك داون دانيال براين بفيديو تروجي مطول “.

المواجهة الثامن: بطل الرو ضد بطل سماك داون

بروك ليسنر يفوز على دانيال براين

على الرغم من الفرق الكبير جسمانيا بين النجمين الا ان بطل WWE وبطل سماك داون دانيال براين اظهر الكثير من القوة والحماسة ضد الوحش بروك ليسنر وكاد ان يتفوق على ليسنر وكان الافضل فى اوقات كثيرة خلال المواجهة ولكن يبقى بروك ليسنر وحش من الصعب ان يهزم خاصة وانه بطل فى فون القتال المختلطة UFC سابقا ,, وتمكن ليسنر من تحقيق الفوز السادس لعرض الرو “.

واستطاع نجوم عرض الرو اظهار تفوق غير اعتيادي على نجوم سماك داون حيث حقق نجوم الرو 6 انتصارات خلال العرض بينما لم يحقق عرض سماك داون سوي فوز وحيد فقط فى افتتاحية العرض “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2018 ,, الى اللقاء *
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x