wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجوهرة التاجمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنتائج العروضنتائج عرض جوهرة التاجنتائج عرض جوهرة التاج 2018نجوم

نتائج مهرجان جوهرة التاج 2018 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج مهرجان جوهرة التاج 2018 احداث كاملة*

تم افتتاح العرض الكبير والمهرجان الضخم جوهرة التاج الذى يقام على ارضى المملكة العربية السعودية فمنذ ان بداء انطلاق العرض العرض الكبير تم حضور عشرات الالف من جماهير المصارعة الحرة من المملكة العربية السعودية داخل ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

حيث قام المذيع جونثان كوتشمان بالترحيب بالنجوم التى تم استضافتها فى الاستوديو فقد كان النجم الكبير والاسطورة بوكر تى و ديفد أوتنعا حيث كان هناك حديث بينهم عن استضافة المملكة العربية السعودية للمهرجان الكبير جوهرة التاج وايضا عن الجماهير الكثيرة محبى المصارعة الحرة من المملكة العربية السعودية وهذا قبل انطلاق المواجهة الاولى.

{المواجهة الاولى:بطولة الولايات المتحدة}

*شينسكي نكامورا يفوز على روسيف*

استطاع البطل شينسكى نكامورا بالفوز فى هذه المواجهة بسبب الضربات الملتوية تحت الحزام وهذا دون ان يلاحظ الحكم واحتفظ باللقب والحزام وبعد انتهاء المواجهة انتقلت الكاميرات الى الاستوديو حيث كان هناك حديث عن النجوم التى ستشارك فى كأس العالم من كلا العرضين سماك دوان والرو فهناك مجموعة من اهم نجوم العرضين وايضا تحدثوا عن المواجهة الكبرى التى تضم اساطير المصارعة الحرة مثل اندر تيكر وكين وترابيل اتش وشن مايكلز فهذه من اهم مواجهات المهرجان الكبير جوهرة التاج.

{العرض الرئيسى}

تم بدا العرض الرئيسى لجوهرة التاج بمقطع فيديو يضم اهم المواجهات التى سيتم اقامتها فى العرض الرئيسى التى تشاهدة جماهير المصارعة الحرة من ارض المملكة العربية السعودية والعالم وبعد هذا الفيديو كان هناك مقطع اخر يضم اهم انجازات النجم الكبير والاسطورة هولك هوجان فعندما ظهر النجم الكبير هوجان حظى بترحيب كبير جدا من قبل الجماهير وبعدها اعلن النجم الاسطورى هوجان عن عودته مرة اخرى الى المصارعة الحرة وان افضل شئ عودته عن طريق هذا المهرجان القوى.

{المواجهة الاولى:الدور الاول لكأس العالم} 

*ري مستريو يفوز على راندي أورتن*

قام النجم الطائر رى مستريو بنتازع الفوز من الافعى رندى اورتن وهذا بعد فان قام بأغضابه كثيرا حين قام بمحاولة تثبيته منذ بداية المواجهة وكان هذا سببا لهجوم الافعى رندى اورتن على رى مستريو بعنف وايضا خارج الحلبة لكن استطاع النم رى مستريو بأنهاء المواجهة لصالحه.

{المواجهة الثانية:الدور الاول لكأس العالم}

*ذا مـيز يفوز على جيف هاردي*

{المواجهة الثالثة:الدورالاول لكأس العالم}

*سيث رولينز X بوبي لاشلي*

{المواجهة الرابعة:الدور الاول لكأس العالم}

*دولف زيجلر يفوز على كيرت انجل*

{المواجهة الخامسة:بطولة الزوجى لعرض سماك دوان}

*فريق ذا بار يفوز على فريق بيج إي وكينجستون*

استطاع فريق ذا بار بالفوز على فريق بيج اى وكينجستون بمساعدة العملاق بيج شو حيث قام فريق ذا بار بالحفاظ على اللقب والحزام من خلال هذه المواجهة القوية وبعد انتهاء هذه المواجهة القوية كانت هناك مقابلة خلف الكواليس من قبل المذيع للنجم ذا ميز حيث قال بسؤله عن المواجهة التى بينه وبين النجم الطائر رى مستريو وعن امكانية فوزه عليه فقام ميز بالرد عليه واخذ يتباهى بفوزه على النجم جيف هاردى وقال انه سيستطيع الفوز عليه.

{المواجهة السادسة:الدور قبل النهائى لكأس العالم} 

*ذا ميز يفوز على رى مستريو*

{المواجهة السابعة:الدور قبل النهائى لكأس العالم}

*دولف زيجلر يفوز على سيث رولينز*

استطاع النجم دولف زيجلر بالفوز على سيث رولينز عن طريق مساعدة صديقه دور ماكنيتر ولكن كان مساعدة ماكنيتر لصديق زيجلر بعيدا عن عيون حكم المواجهة وبالخداع استطاع زيجلر الفوز.

{المواجهة الثامنة:بطولة الاتحاد}

*أي جي ستايلز يفوز على ساموا جو*

استطاع النجم الكبير وبطل الاتحاد اى جى ستايلز الفوز على خصمه وعدوه المخضرم ساموا جو وهذه هى ثانى مواجهة على لقب الاتحاد بين البطل ستايلز والنجم ساموا جو بعد المواجهة التى كانت بينهم فى عرض قفص الجحم 2018 وبعد انتهاء هذا المواجهة القوية قام المدير المؤقت لعرض الرو بارون كوربين بالدخول وبالاعلان عن المواجهة العالمية المنتظرة بين الوحشن بروك ليسنر وبرون سترومان.

{المواجهة التاسعة:لقب WWE العالمى}

*بروك ليسنر يفوز على برون سترومان*

استطاع الوحش البشر بروك ليسنر الفوز على القوى برون سترومان وانهاء المواجهة سريعا وهذا عندما قام بارون كوربين بضرب الوحش سترومان فى بداية المواجهة بالحزام على رأسه وبعدها انتهز بروك ليسنر هذه الفرصة وقام بالانهاء على خصمة سترومان بعدة ضربات متتالية وقام بتثبيته.

{المواجهة العاشرة:نهائى كأس العالم}

*ذا ميز X دولف زيجلر*

قام الحكم بأنهاء المواجهة لصالح النجم دولف زيجلر بسبب الاصابة التى تعرض لها النجم ذا ميز لكن قام المفاوض شين مكمان بالاتعتراض على قرار الحكم حيث تم اضافة مواجهة جديد بين شين مكمان ودولف زيجلر.

{المواجهة الحادية عشر:نهائى كأس العالم}

*شين مكمان يفوز على دولف زيجلر*

استطاع النجم الكبير شين مكمان بالفوز على دولف زيجلر حيث قام بتقديم اداء مميز وكان هناك تفاعل كبير من الجماهير مع النجم مكمان ومع محاولات كوربين لعدم فوز شين مكمان لكن استطاع شين مكمان الفوز وبعد انتهاء المواجهة كان هناك احتفال رائع من قبل شين مكمان لفوزه بالكأس العالمى وبعد هذا تم الترويج عن المواجهة الكبرى مواجهة الاساطير التى بين فريق اخوة الدمار اندر تيكر وكين وفريق DX ترابيل اتش وشون مايكلز.

{المواجهة الثانية عشر:مواجهة الاساطير}

*فريق DX ترابيل اتش وشون مايكلز يفوز على فريق اخوة الدمار اندر تيكر وكين*

من اقوى المواجهات التى تم تقديمها فى هذا العرض القوى حيث تمكن النجوم الكبيرة بتقديم اداء مميز وبتقديم مواجهة كبيرة تليق بما قدموا من خلال مسيرتهم فى عالم المصارعة الحرة.

*الى هنا تم انتهاء نتائج عرض جوهرة التاج 2018* 

شاهد ايضا:

علاقة كبيرة بين رومان رينز وبرون سترومان

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x