wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرومان رينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

هديا كثيرة بأسم النجم رومان رينز

المصدر:INC

قام فريق تينيسي تيتانس باتحاد كرة القدم الامريكية يقوم بأرسال قمصان مخصصة الى النجم الكبير رومان رينز وقاموا بنشر هذا على موقع التواصل الاجتماعى تويتر حيث جعلوا هذه التغريدة مخصصة الى النجم الكبير رومان رينز الذى يصارع مرض اللوكيميا حاليا .

فقد قام النجم الكبير رومان رينز بالابتعاد عن حلبات المصارعة الحرة هذه الفترة بسبب عودة مرض اللوكيميا اليه مرة اخرى بعد الشفاء منها منذ عام 2008 وقام النجم الكبير رومان رينز بالاعلان عن هذا فى احدى حلقات عرض الرو للشهر الماضى .

حيث كان هذا سببا لتناز النجم الكبير رومان رينز عن اللقب العالمى وايضا الحزام وليس هذا فقط بل ايضا قام بالانسحاب من اهم العروض الكبيرة التى يقيمها الاتحاد فأول ما انسحب منه النجم رومان رينز هو مهرجان جوهرة التاج الذى تم اقامته فى المملكة العربية السعودية فى اول الشهر الماضى .

حيث كان النجم الكبير رومان رينز سيقوم بخوض مواجهة من اهم واكبر المواجهات فى هذا العرض وهى المواجهة الثلاثية على اللقب العالمى بينه وبين الوحش البشرى بروك ليسنر والقوى بين الرجال برون سترومان ولكن بسس انسحاب النجم رومان رينز تم اقامة هذه المواجهة بين كلا من لوحش الكبير بروك ليسنر والقوى بين الرجال برون سترومان .

*الى حضراتكم التغريدات*

شاهد ايضا:

خطط جديدة لتحديد خصم الوحش بروك ليسنر فى رايسلمينيا 35

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x