wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سينارومان رينزمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

هل سيعوض عودة جون سينا غياب النجم رومان رينز؟

المصدر:INC

قامت WWE بالاعلان مؤخرا عن عودة النجم العالمى جون سينا الى العروض المباشرة الاسبوعية سماك داون والر حيث تم تحديد موعد رسمى للعودة النجم الكبير جون سينا حيث هناك انتظرا كبير من الجماهير لعودة هذا النجم المحبوب الى بيته الكبير WWE .

حيث كانت هناك اخبار من WWE تؤكد تواجد النجم جون سينا فى الحدث الكبير القادم فى شهر ديسمبر وهو المهرجان الكبير تى ال سى 2018 الذى سيتم انطلاقه يوم السادس عشر من ديسمبر القادم .

وهناك ايضا اخبار عن موعد ظهور النجم جون سينا الى العروض الاسبوعية المباشرة حيث تم تحديده ونشرها من قبل الاتحاد حيث سيتم الظهور فى حلقة عرض الرو يوم 26 من ديسمبر القادم وايضا سيظهر فى حلقة عرض سماك داون يوم 27 من ديسمبر حيث سيتم اقامت هذه العروض فى مركز ماديسون سكوير غاردن بلونغ ايرلاندا وايضا هناك اخبار تم الاعلان عنها عن تواجد النجم جون سينا فى الحدث المباشر يوم السابع من يناير 2019 القادم .

ولكن هناك العديد من التساؤولات التى تم طرحا مؤخرا بعد نشر هذه الاخبار من WWE وهو هل سيعوض تواجد النجم الكبير جون سينا غياب الفتى المتغيب رومان رينز هناك الكثير من الاحدايث بين الجماهير حول هذا الموضوع .

شاهد ايضا:

عاجل القوى برون سترومان يخضع لاجراء عملية فى الكوع

مواجهة على لقب بطولة فى مهرجان تى ال سى 2018

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x