wweأتحاد UFCاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنربول هيماندانيال كروميهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

هل سيقاتل الوحش بروك ليسنر دانيال كورمييه ؟

المصدر:INC

قام مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان بالحديث مؤخرا عن الوحش الكبير بروك ليسنر وعودته مرة اخرى الى القتال الحر داخل اتحاد UFC حيث هناك مواجهة قوية بين الوحش بروك ليسنر والمقاتل الكبير دانيال كورمييه وهذه المواجهة شاهدة مؤخرا بعض التهديدات من الخصمين .

فقد تم اجراء مقابلة صحفية مع بول هيمان من TMZ Sports حيث قال ان الوحش البشرى بروك ليسنر سيعود إلى أوكتاجون لمواجهة بطل UFC للوزن الثقيل دانيال كورمييه وهو يعتمد على شيئين هما دفتر شيكات UFC ودفاتر كورمييه.

وقال ايضا هيمان ان المقاتل دانيال كورمييه لطالما وضع الوحش البشرى بروك ليسنر خصما له وكان هذا بسبب الالقاب التى استحوذ عليها الوحش بروك ليسنر لكن سيقاتل الوحش بروك ليسنر وسيقوم بخوض هذه المواجهة الكبرى امام كورمييه.

فمؤخرا قام رئيس الاتحاد الأوروبي دانا وايت بالاعلان حيث قال أن من الممكن ان لا يكون هناك مواجهة بين ليسنر ضد كورمييه لأن كورمييه يتطلع إلى التقاعد في عيد ميلاده الأربعين في مارس القادم ويريد وايت ان يكون قتاله القادم ضد جون جونز.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

مواجهة على لقب بطولة فى مهرجان تى ال سى 2018

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x