wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتفينس مكمانمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

هل يتعاطى الرئيس فينس مكمان هرمونات للحفاظ على جسده؟

المصدر:INC

تم مؤخرا اجراء مقابلة صحفية مع المصارع الكبير ذا سنيك روبرتس حيث تم استضافته من المذيع الكبير جوي روغان الخاص بأتحاد UFC للقتال الحر حيث كان هناك حديث ساخر فى هذه المقابلة حيث تم الحديث عن مواضيع عده .

ولكن اثناء هذه المقابلة تم الحديث عن رئيس مجلس ادارة اتحاد WWE فينس مكمان حيث كان له نصيب كبير من هذه السخرية فقد تم الحديث عنه حيث قام المذيع جوى روغان بسؤال ضيفه النجم الكبير ذا سينك روبرتس عن كيف يحافظ الرئيس فينس مكمان على اللياقة البدنية الخاصة بع وكيف يحافظ على جسده رياضيا هكذا بالرغم من انه تخطى عامه الثالث والسابعين .

فقام النجم ذا سنيك روبرتس بالرد وهو يمزح حيث قال ان الرئيس فينس مكمان يتعطى بعض من هرمونات النمو وهذا للحفاظ على الصحة البدنية الخاصة به وايضا للحفاظ على شكل جسمه رياضيا وهذا يجعل جسده مفتول العضلات وايضا يجعله بحيوية دائما وكان هذا بمزاح .

لكن بالرغم من هذا الحديث الساخر الذى قاله النجم ذا سنيك روبرتس عن الرئيس فينس مكمان قام بالثناء على ما يقوم به الرئيس فينس مكمان داخل اتحاد WWE ويحققه من انجازات ومجهود كبير للمحافظة على مستوى الاتحاد .

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

اخر تحديتاث مواجهات قتال الشوارع WWE

من هزم شين مكمان وذا ميز فى سماك داون الاخير؟

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x