wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهتى ال سىتى ال سى 2018فيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

من اهم مواجهات عرض تى ال سى

المصدر:INC

مازل الترويج عن العرض الكبير تى ال سى قائم حيث سيتم اقامة مهرجان تى ال سى الليلة فهناك الكثير من الاحداث المنتظر اقامتها الليلة حيث ان من الممكن ظهور اهم نجوم العرض الاحمر الرو الليلة كالنجم برون سترومان الذى من المفترض انه سيواجه النجم بارون كوربين فى عرض الليلة.

وايضا هناك احداث كبرى سيتم اقامتها ومواجهات على القاب بطولات للعرض الاحمر الرو والعرض الازرق سماك داون حيث ستواجه بطل السيدات للعرض الاحمر روندا روزى العملاقة نايا جاكس على لقب بطولة السيدات للعرض الاحمر الرو.

وايضا هناك مواجهة من اهم مواجهات مهرجان تى ال سى الليلة وهى المواجهة الثلاثية على لقب بطولة السيدت للعرض الازرق سماك داون والتى بين بطلة السيدات لعرض سماك داون بيكى لينش والنجمة تشارلوت فلير والنجمة اسكا.

وايضا هناك مواجهة منتظرة بين السوبر ستار اى جاى ستايلز وبطل اتحاد WWE دانيال براين على لقب بطولة الاتحاد فهناك عداوة لم تكن متوقعة نشأت بينهم ولم تكن فى الحسبان وهذا قبل العرض الكبير سيرفايفر سيريس 2018 الماضى.

فقد قامت WWE مؤخرا بنشر مقطع فيديو جديد للترويد عن العرض الكبير تى ال سى 2018 وهذا الفيديو يحتوى على مواجهة كبيرة بين النجم العالمى جونه سينا والنجم الكبير سيث رولينز فى عرض تى ال سى 2014.

*الى حضراتكم مقع الفيديو*

شاهد ايضا:

ما هو المتوقع لظهور فينس مكمان فى عرض الرو القادم

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x