wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهتشارلوتتى ال سىتى ال سى 2018مصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

اخر تصريحات النجمة تشارلوت فلير عن تى ال سى

المصدر:INC

قامت مؤخرا نجمة العرض الازرق سماك داون تشارلوت فيلر بمقابلة صحفية مع وكالة فوكس الرياضية وهذا قبل انطلاق حلقة عرض سماك داون الاخيرة حيث قد تحدثت النجمة تشارلوت فلير وصرحت عن عدة مواضيع هامة تخص المهرجان الكبير تى ال سى 2018.

وايضا اعربت النجمة تشارلوت فلير عن رغبتها فى ان تكون دائما جزء من اعمال المصارعة الحرة سواء كان هذا فوق الحلبة او خلف الكواليس داخل قسم السيدات الخاص WWE.

فقالت النجمة تشارلوت فلير انها ساهمت بصناعة التاريخ الخاص بقسم السيدات وهذا من خلال مشاركتها فى المواجهة الكبيرة والاولة من نوعها مع بطلة السيدات للعرض الازرق حاليا اسوكا والبطلة السابقة بيكى لينش فى المواجهة الثلاثية على طريقة تى ال سى.

واوضحت النجمة فلير ايضا انها قد قامت بتقديم مواجهة قوية امام النجمتان بيكى لينش واسوكا من اقوى مواجهات مهرجان تى ال سى حيث قد كان هناك الكثير من التفاعل مع هذه المواجهة من قبل الجماهير وخصوصا بعد ما حدث من النجمة روندا روزى.

وقالت ايضا النجمة تشارلوت فلير ان ما يحدث الان داخل قسم السيدات هو من اهم التطورات التى حدث فى هذه الفترة فتواجد مواجهة من هذا النوع فى مهرجان كبير مثل تى ال سى هو تطور كبير وخاصتنا ان تقوم النساء بخوض مثل هذه المواجهات فهى من الاشياء الصعبة ولكن ان يكون المرء جزء من الحدث الكبير هذا من الاشياء الرائعة.

شاهد ايضا: 

احداث غير متوقعة فى عرض سماك داون الاخير

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x