wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

اكثر اللحظات الصادمة فى عام 2018

المصدر:INC

قامت مؤخرا WWE بنشر مقطع فيديو جديد يضم فيه اكثر اللحظات الصادمة لعام 2018 الذى اوشك على الانتهاء فان هذا الفيديو يحتوى على عشرة احداث كان مفاجأة بالنسبة للجماهير.

مثل ظهور النجم الطائر رى مستريو فى الحدث الكبير رايسلمينا 34 وايضا النجمة روندا روزى اثناء ظهورها فى الحدث الكبير رايسلمينيا 34 والمواجهة الكبرى التى فاز بها النجم رى مستريو على الافعى راندى اورتن وايضا عن النجم دانيال براين اثناء المواجهة التى كانت بينه وبين النجم اى جاى ستايلز وقام بنتزاع لقب بطولة الاتحاد منه.

وايضا يحتوى الفيديو على الهجوم الكبير من فريق السيدات الخاص بعرض سماك داون بقيادة النجمة بيكى لينش على نجمات عرض الرو قبل العرض الكبير سيرفايفر سيريس 2018.

لكن الحدث الذى احتل المركز الاول فى هذا المقطع هو عندما قام النجم دين امبروز بالانقلاب على شريكه السابق سيث رولينز وقام بالهجوم عليه فى الحلقة التى قام من خلالها النجم رومان رينز بالاعلان عن ابتعاده عن حلبات المصارعة الحرة بسبب حالته الصحية.

ان هذا العام قد احتوى على الكثير من اللحظات التى خطفت قلوب الجماهير ومر من خلالها الكثير من الصدمات لكنها تحتوى على احداث مشوقة كثيرة وفى غاية الروعه وستظل WWE تقوم بالترويج عن نهاية هذا العام وبداية عام جديد بأقتراب اهم واكبر واضخم المهرجانات الرويال رامبل 2019.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

ما كان رد بيكى لينش على ما قاله جون سينا عنها ؟

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x