wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهتى ال سىتى ال سى 2018مصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

الاحداث المنتظرة فى عرض الرو الليلة

المصدر:INC

سيتم اقامة حلقة عرض الرو الليلة فى مركز تويوتا في مدينة هيستن بولاية تكساس بالولايات المتحدة الاميريكية حيث مزال الترويج عن العرض الكبير والضخم مهرجان تى ال سى 2018 الذى سوف يتم انطلاقه يوم السادس عشر من شهر ديسمبر الحالى حيث هناك الكثير من الاحداث المتعلقة بهذا المهرجان الكبير وايضا كبرى المواجهات التى سوف يتم اقامتها فى هذا العرض الهام فقد قامت WWE مؤخرا بالاعلان عن اهم الاحداث التى سيتم اقامتها فى حلقة عرض الرو الليلة حيث هناك الكثير من الاحداث المنتظرة والتى ستتوالى الى مهرجان تى ال سى 2018.

ما الذى سوف يتم فعله مع المدير المؤقت بارون كوربين وهل سيتنتقل الى منصب المدير الدائم للعرض الاحمر الرو ام سيظل كما هو ؟

ما الذى سوف يحدث بين النجم دين امبروز وبطل القارات سيث رولينز بعد تأكيد ظهور النجم دين امبروز فى حلقة عرض الليلة وما الذى سوف تصل اليه هذه العداوة الكبيرة ؟

ما الذى سوف يحدث فى المواجهة الكبيرة التى بين فريق النجمة بطلة عرض الرو روندا روزى والنجمة نتاليا ضد فريق العملاقة نايا جاكس والنجمة تامينا سنوكا ؟

ما هو اول القرارات التى ستصدرها مديرة قسم السيدات الجديده النجمة الكبيرة اليكسا بليس بعد ان تم تعينها كمديرة لقسم السيدات لعرض الرو ؟

ما الذى سوف يحدث بين العداوة الجديدة التى تنشاء بين كلا من فريق بوبى لاشلى ودور ماكنتاير ضد فريق الايس وفين بالور وهذا للترويج عن المواجهات الفردية التى سوف يتم اقامتها فى مهرجان تى ال سى 2018 ؟

شاهد ايضا:

كيف سيكون ظهور دين امبروز فى الرو الليلة؟

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x