wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراينوفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

الحقيقة وراء اعتزال احد نجوم عرض الرو

المصدر: INC

تم تداول بعض الاخبار فى هذه الفترة عن اعتزال احد نجوم العرض الاحمر الرو حيث تم تداول الاشاعات بين الجماهير ان النجم الكبير راينو قد تقاعد بعض عرض الرو للاسبوع الماضى وهذا بعد تم هزيمته من النجم الجديد لعرض الرو هيث سلاتر.

فقد تم نشر مقطع فيدويو للنجم الكبير راينو يوضح من خلاله الحقيقة وراء الاشعات التى تم تداولها بين الجماهير فى الاونة الاخيرة حيث قال النجم راينو انه لم يتقاعد من المصارعة الحرة بعد ولم يقوم بالاعتزال ولم يقوم بالاعلان عن هذا.

فقد اوضح النجم راينو انه متعاقد مع WWE وان هناك عروض هامة سيظهر بها النجم راينو ولكن هذا الظهور سيكون فى بداية العام الجديد 2019 فى شهر يناير القادم وانه الان فى اجازة مؤقته حتى للراحة وسيعود قريبا.

فهناك بعض الاخبار التى قد قامت ادارة WWE بالاعلان عنها وهى ان النجم الكبير راينو سينضم الى العرض الازرق سماك داون عقب عودته من الاجازة التى يستمتع بها هذه الفترة وهذه بعض التخطيطات التى قامت بها ادارة WWE لاضافة نجوم مميزة فى العروض الرئيسية الاسبوعية المباشرة.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض مين ايفنيت الاخيرة 11/12/2018 كاملة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x